#1  
قديم 16/10/2007, 01:47 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/01/2006
المكان: في القلب
مشاركات: 1,024
معاناة الزعيم على مدى موسمين .. والاسد النائم

السلام عليكم ورحمة الله
يبدو ان معناة الزعيم منذالموسم الفائت لازالت تلقي بظلالها فنتائج الفريق مع بداية الموسم
لم تكن مرضيه با ستثناء مباراة الوطني قد يرى البعض وجود اسباب
ومبررات . ولكن الحال لازال كما هو عليه .
فالواقع يقول ان الهلال لازال يعاني من جميع النواحي اداريه وفنيه .
وعندما نقول اداريه فلايعني ذلك اننا ضد الاداراه وماتبذله من جهود ولكن الخطاء
ان تكرر فهذا يعني عدم قدرة الاداره على القيام بمسؤليتها وكان الاجدر بها ان تترك
المجال لمن يستطيع خدمة فريق بحجم الزعيم .

من النواحي الفنيه فا احضار لاعبين محللين واجانب لسد النقص الذي خلفه اعتزال
او انتفال بعض اللاعبين كان يجب ان يكون اول اهتمامات الادارة واالجهازالفني
ولكن يبدو انهم حتى الان لم يصلوا الى حلول مرضيه وهذا يعني استمرار المعاناه
لموسم اخر .

على الجانب الفني والتكتيكي وهذا الامر من اختصاص المدربين ولكن هذا لايمنع
ان نقول راينا فا الهلال من افضل الفرق نجوما وعناصر قادره على صتع الانتصار
في اي لحظه ولكن كرة القدم لم تعد كره تعمد على الاسماء والنجوم الكبار فالعب الجماعي
والتكتيك القوي اللمزوج بالذكاء والمهاره هو المطلب الحالي في كرة القدم العالميه والا
لما خسرت البارزيل بنجومها الكبار امثال دونجا ورونالدو وكارلوس وغيرهم كاس العالم
امام فرنسا . ولكنها عادت في كوبا امريكا وبنجوم غير معروفه على الساحه الدوليه وحققت
الكاس من امام الارجنتين المرصع بالنجوم . هذا مثال على الكره الحديثه وما يجب
على الجهاز الفني في الهلال ان يعرفه ان الهلال فريق يجب ات يلعب كرةقدم حديثه وليست
كره فوضويه تلعب بهجوم غير واضح فقط واغفال جميع الجوانب التكتكيه والدفاعيه . .

ختاما الهلال في هذه الحاله كالاسد النائموهذه فرصة للفوز عليه بعد مباراة الدوري الموسم الماضي
وحتى مباراة نجران هذا العام .
والمثل يقول لاتوقظ الاسد النائم

اخر تعديل كان بواسطة » الموج الأزرق45 في يوم » 16/10/2007 عند الساعة » 02:02 PM
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:41 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube