#1  
قديم 28/01/2002, 11:55 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: جدة
مشاركات: 163
Angry شف وجه معجب واحلب ......

نعرف ان الهلال محارب على جميع الاصعدة ، لا تقولوا لأنك هلالي تقول هالكلام والا الواقع ان فريقك مدلل من رعاية النصر والهكام والسخافة (الصحافة) . الواقع ان ما يفعل بالهلال جريمة لا تغتفر بحقه ، لولا الهلال كان وش يصير منتخبكم ياسلطان ونواف ، لولا الله ثم لاعبي الهلال كان ما شرفوكم مدعين الوطنية ، والله لو ان الهلال في غير هالبلد ان يمنح كأس الدوري بدون مبارايات رغماً عن جحا وأشكاله لكن المصيبة اللي واقعة على روسهم ان هالفريق كل ما يندق يزداد لمعان ، وبضؤه يعمي عيون حساده وهم كثر ولله الحمد على هالحال ، مرد هذا الكلام اني هاتفت صديق لي شاهد مباراة الهلال والنجمة ، وقال لي على فعايل معجب بالفريق ، يعني اذا ما كانت المباراة منقولة تليفزيونياً فأفعل ما تشاء ، لا بارك الله فيك لا أنت ولا تحكيمك ولا من رشحك لتحكيم هالمباراة ، ماهوب كافي انكم سودتوا وجيهنا مثل سواد ملابسكم بدورة الخليج وبانت فضايحكم ، وتطردون شر طردة من تحكيم مبارايات كأس العالم ، استحوا على وجيهكم الناس تطورت وانتم احد حكامكم يحسب تسلل من آوت ، ما أقول الا الشكوى لله ، واحمدوا ربكم ان الفيفا متحمل بلاويكم وخاصة من فريق الشكاوى العالمي ، الامر الثاني يقول ان مافيه الا شباكين للتذاكر ، جعلها تضيق فيكم يا بلدا ، الناس خارج المملكة توزع التذاكر في عدة أماكن ، لتمكين الجماهير من الحصول عليها قبل المباراة بوقت كافي ، وانتم وثوارتكم يا بلدا هذي هي حدود قدراتكم . الامر الثالث يقول أن عساكر أسعد عبدالكريم منعوهم بالبداية من الصعود لأعلى مدرجات الدرجة الثانية ، ويوم ضاقت بهم سمحوا لهم . ويسألون بكل قلة حيا وين الجماهير ، هل من المعقول اني ابحث عن شيء يرفع ضغطي ، لا وألف لا خاصة وان وزارة الصحة لا يمكن لهاان تشخصك وتصرف لك دواء الضغط ، والادهى والأمر أن الحمامات اكرمكم الله في الملعب غالبيتها مقفلة ، هذا وش يعني ... يعني ادفع وكل ت.... ختاماً اقول الشكوى لله ، ولا الومكم لأنه هذا هو مستوى تفكيركم واستراتجيتكم اللي تتشدقون بها كيف تقضون على الناجحين ( وللعلم ترى هالموضوع تحت الدراسة عند الباندا)
  #2  
قديم 29/01/2002, 12:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عالي الشان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 4,553
انا حضرت المباراة :
بصارحه التحكيم مسخره بمعنى الكلمه معجب عمل العجايب .
اما رجل الخط اللي في جهة الدرجه الثانيه كان مضحك مضحك ومحزن في نفس الوقت الغى هدف صحيح للهلال واحتسب تسلل من آوت والكثير والكثير والكثير من الفاضيح اللي اتوقع لو وضعت انا مكانه صدقوني لن اخطي مثل ما اخطى .
وما العجايب اللتي فعلها هو ابسامته بعد كل غلطه للجمهور ... ما ادري هي استفزاز والا انه يضحك على خيبته !!!!
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube