#1  
قديم 15/10/2007, 11:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/08/2006
مشاركات: 257
لاعبون اتمنى اعطائهم الفرصه !!!

السلام عليكم

الهلال يظلم لاعبين كثيرين ويضعهم في دكة الاحتياط مجاملة

للاعبين اخرين ومن اللاعبين المظلومين في الهلال هم:

1_احمد الصويلح الذي يعتبر من افضل المهاجمين الواعدين

2_ماجد المرشدي الذي سيكون ظالة الهلال في خط الدفاع

3_محمد العنبر الذي حسم 3 بطولات من دكة الاحتياط

4_سعد الذياب الذي اعتقد انه في الوقت الحالي افضل من نواف التمياط

5_فهد الشمري هو خير احتياطي لمحمد الدعيع


6_عبدالعزيز العبدالسلام هو افضل ظهير هلالي لكن نجد العنقري بدلا منه!!!!!

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي توب في يوم » 16/10/2007 عند الساعة » 05:33 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/10/2007, 12:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الزعيم البار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: ToRiNo
مشاركات: 6,168
كلهم اوكي الا العنبر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/10/2007, 02:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,831
2_ماجد المرشدي الذي سيكون ظالة الهلال في خط الدفاع

إقتباس
وفي شأن أخر أثار المدافع الهلالي ماجد المرشدي مشكلة طارئة داخل ناديه حينما قاطع تدريبات الأمس التي استأنفت بعد إجازة عيد الفطر خلال اليومين الماضيين، ورفض الهلاليون الإشارة إلى أي عقوبات ستفرض في حق اللاعب الذي سبق وغاب بصورة مفاجئة من التدريب الموسم الماضي

لاتنسى مباراه نجران كانت فرصه يقدم شي لكن مع الاسف..


3_محمد العنبر الذي حسم 3 بطولات من دكة الاحتياط

وجهه نظري هاللاعب محظوظ لا اقل ولا اكثرٍ .. اهدافه جميعها بالراس .. لكن متطلبات اللاعب لاتوجد ...

وباقي اللاعبين اضم صوتي لصوتك هم مضلومين
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/10/2007, 02:36 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/08/2005
مشاركات: 1,269
محمد العنبر يروح للاولمبي على حساب بعض اللاعبين والله حرام


وياسر الياس موجود ويلعبون العنقري

وعبدالله الجمعان ينسق على حساب الأخرين ؟؟ ...........

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي توب في يوم » 16/10/2007 عند الساعة » 05:30 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/10/2007, 02:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/03/2007
مشاركات: 368
وين فهد مبارك و البرقان والهليل

ليه مانعطيهم فرصة ؟؟؟

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي توب في يوم » 16/10/2007 عند الساعة » 05:31 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/10/2007, 02:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,831
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رومنســي الهــلال
وين فهد مبارك و البرقان والهليل

ياغالي .. البرقان والهليل .. مستواهم منخفض جدا للأسف !!..

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي توب في يوم » 16/10/2007 عند الساعة » 05:32 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/10/2007, 05:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الأمبراطور14
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/04/2007
مشاركات: 711
الصراحه راحة

ماجد المرشدي غيابه كثير ودايم يهمل التمارين ويروح رالي حايل على حساب الهلال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فهد مبارك ممتاز لاكن ماأتيحتله الفرصه أما المرشدي فا فهد المفرج يستحق يلعب اساسي إلا إذا كان لاعب بديل ممتاز لاكن المرشدي لالا إذا حضرا ممكن أاما ميحضر وتقولي مضلوم

لاكن أعتقد ياسر اليأس أفضل من العنقري والعبد السلام ياسر ينشب في الأعب لمين يأخذ الكورة وهذا إلي نبيه

الذياب فكنا يازين نواف ونواف بادي يرجع ((نواف2000))


وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16/10/2007, 05:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 191
فهد المبارك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16/10/2007, 05:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/06/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 328
2 و 5 معك الحق فيهم الا فهد سرور ما اشوفه لا في دكه الاحتياط ولا اساسي ليت تعطونا اخبار عنه
مشكوووور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16/10/2007, 05:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/10/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 235
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشلهوب المبدع
السلام عليكم

الهلال يظلم لاعبين كثيرين ويضعهم في دكة الاحتياط مجاملة

للاعبين اخرين ومن اللاعبين المظلومين في الهلال هم:

1_احمد الصويلح الذي يعتبر من افضل المهاجمين الواعدين

2_ماجد المرشدي الذي سيكون ظالة الهلال في خط الدفاع

3_محمد العنبر الذي حسم 3 بطولات من دكة الاحتياط

4_سعد الذياب الذي اعتقد انه في الوقت الحالي افضل من نواف التمياط

5_فهد الشمري هو خير احتياطي لمحمد الدعيع


6_عبدالعزيز العبدالسلام هو افضل ظهير هلالي لكن نجد العنقري بدلا منه!!!!!



احمد الصويلح اتفق معاك فيه

المرشدي اتفق معاك فيه


العنبر ماتفق معااك فيه واذا على الاهداف ياخي حتى خالد الدحيدح سجل اهداف

ومو معقول كل من سجل هدف قلنا لاعب ممتاز

ياخي مهاجم ماعنده فكر كروي ولا مهارات ولاسرعه ماينفع ولا بريال

سعد الذياب كويس ولكن طموحنا اكبر

الشمري كويس ومانقول فيه شي

العبدالسلام كويس ولكن طموحنا اكبر وان شاءلله مسفر راح يكون خير عون
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 16/10/2007, 06:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـ 15 الثنيان ـاشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: كالفونيا(الرياض ارضي و الرس نبضي)
مشاركات: 7,099
كل الي قلتهم اوووكي ما عاد العنبر

و فيه عندك فهد مبارك ياليت يعطونه فرصة هو و الكلثم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 16/10/2007, 07:28 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/03/2007
مشاركات: 161
انا ما ادري ليش الجماهير حاقده على العنبر بعض جماهير الهلال ينطبق عليهم المثل القائل (=== يتبع خناقه) العنبر مهاجم رائع لكن الا اهمال وحب ياسر القحطاني ومجاملته قضى عليه يعني لاعب حصل على لقب هداف دوري درجه الشباب ب28 هدف وحصل على هداف مسابقه كاس فيصل ثلاث مرات ولاعب يسجل رغم قله مشاركاته ولاعب حسم ثلاث بطولات هي الوحيده اللي شارك فيها اساسي ولاعب سجل هدف في اول مشاركه دوليه على مستوى المنتخب رغم ان اللذين شاركوا الى جانبه هم احتياطي المنتخب ومع ذالك تفوق على كل شيء وقهر الكوريون وسجل هدف _واخرتها تنسبونه للحظ لا العنبر غير محظوظ ولكن يملك موهبه كبرى لا تتوفر في غيره الا وهي البنيه الجسمانيه العملاقه وضربات الراس وحسن التمركز والذكاء ومعرفه ما هو المطلوب منه اما المهاره فمن كذب عليكم وقال ياسر صحاحب مهارات اصحاب المهارات همك الثنيان والغشيان ويليهم سامي اما ياسر فهو يخربط على حسابنا ويا تصيب ويا تخيب يعني يطق الكوره مره تمشي معه وعشره لا رجاء ياهلاليون الا العنبر
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 16/10/2007, 07:29 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/10/2004
المكان: الــقــصـــيم
مشاركات: 1,460
بس فيه الي احسن منهم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 16/10/2007, 08:02 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/03/2007
مشاركات: 161
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبسي الزعيم
احمد الصويلح اتفق معاك فيه

المرشدي اتفق معاك فيه


العنبر ماتفق معااك فيه واذا على الاهداف ياخي حتى خالد الدحيدح سجل اهداف

ومو معقول كل من سجل هدف قلنا لاعب ممتاز

ياخي مهاجم ماعنده فكر كروي ولا مهارات ولاسرعه ماينفع ولا بريال

سعد الذياب كويس ولكن طموحنا اكبر

الشمري كويس ومانقول فيه شي

العبدالسلام كويس ولكن طموحنا اكبر وان شاءلله مسفر راح يكون خير عون

ابي ارد عليك في الجزئيه الخاصه قلت حتى الدحيدح سجل اهداف طيب الدحيدح مجتهد ومتحمس لكن ماحسم بطولات وما اضاف لنصر والا للمنتخب لا على مستوى الدرجات السنيه والا الفريق الا اول عكس العنبر اللي حسم بطولات يعني مو تسجيل اهداف هذي بطولات يعني لما لعب سجل وفزنا شارك بثلاث نهائيات سجل فيها كلها وفزنا ياسر شارك في اربع نهائيات وخمس مباريات تحديد مصير لم يسجل وخسرنا في 7 مباريات منها_ تقول كل من سجل هدف قلنا عنه نجم العنبر ماسجل هدف العنبر سجل اهداف وحسم نهائيات للعلم العنبر انضم للهلال وشارك على مستوى درجه الشباب وكان الهلال غائيب عن البطولات على مستوى درجه الشباب لمده 8 سنوات وعندما جاء العنبر سجل 28 وقاد الهلال لحسم البطوله قبل نهائي الدوري ب5 مباريات لم يتكرر هذا الا نجاز حتى عندما كان العصر الذهبي لدرجه شباب الهلال ايام سامي الجابر ايام احتكار الهلال لهذه البطولات ايضا العنبر عندما كنا نشارك بدوري كاس فيصل قبل مجئه كنا نحرج من الا ادوار التمهيديه وعندما انتقل للهلال شارك معنا ثلاث مواسم حققنا البطوله مرتين والوصيف مره بسبب غيابه عن النهائي للا اصابه واخطاء المدرب الحبشي في هذا الثلاث مشاركات كان هداف المسابقه هو العنبر وسجل في نهائي كلا البطولتين معدى البطوله اللتي خسرناها لئنه لم يشارك_ تقول ماعنده فكر كروي ما ادري وش مقياس الفكر الكروي عندك العنبر يمكن تحسه ثقيل لكن مع كثره المباريات بتروح عنه هذه الميزه وراحت عنه ايام ماكان يلعب على طول لكن غير كذا هو يتمركز صح ويصرف كورته على طول ويمتلك مقومات نادره في الملاعب السعوديه الا وهي طوله القامه وقوه البنيه وعنده راس مايخطي المرمى وكذالك يجيد التسديد والتركيز في الزوايا ولاعب هاديء جدا وواثق من نفسه بدرجه عجيبه ايضا اذا شعر بصعوبه الموقف كثيرا مايحول كراته لزملائه بدون فلسفه لكن الجماهير كرهته ليس لسوئه ولكن لحبهم الا اعمى لياسر يكفي ان اسطوره الناصريه ماجد عبد الله اظهر حقده على هذا اللاعب وهي المره الا اولى اللتي يحارب فيها ماجد عبدالله مهاجم غير سامي الجابر لمعرفته بمميزات هذا المهاجم اما من ناحيه المهارات فمهاراته ليست سيئه خاصه وانه يلعب بمركز راس حربه وفي السابق عندما كان سامي الجابر ملك المهارات في مركز راس الحربه يلعب في هجوم المنتخب كان البعض يعيب عليه عدم تخليصه للكره بدون فلاسفه رغم انه يسجل ورغم ان فلسفته تفيد فنكسب ضربات جزاء ويجهز للمهاجمين الا اخرين وكان لايراوغ الا عندما تصعب عليه المهمه ومع ذالك كانت الجماهير الهلاليه تئيد النقد على سامي حاليا حصل العكس عندما لعب ياسر واضاعنا ولم نستفد منه شيء بدئت بعض الجماهير تريد راس حربه يلعب كعب وبس حتى لو ينهزم فريقه من نجران وكئن لعب الكره بالكعب هو قمه المهاره يعني الجماهير اصبحت تريد ياسر وبس وهذا سبب الهجوم على العنبر _واخيرا يالغالي المهاجم يجب ان تتوفر فيه اربع مميزات اذا توفرت فيه واحده منها واتقنها بمتيز فهي تكفي لتعيشه وتضمن موهبته واذا توفرت فيه ميزتين او اكثر فهو نجم سوبر اول هذا المميزات هي1المهاراه الفرديه الراقيه المصحوبه بالذكاء والجديه وهذي موجوده بثنيان اخر حياته(وبسامي الجابر وليست موجوده بياسر ابدا لئن ياسر اذا بغيته يراوغ وكان امامه مدافع والزاويه صعبه رجع للخلف او قام بتسديد واذا كان منفرد اتجه للمدافعين ودائما يختار الا تجاهات المعاكسه للمناطق اللتي من الواجب ان يتجه لها اي مهاجم ذكي ولماح2_السرعه الكبيره المصحوبه بالا انتهازيه وقوه التسديد مع التركيز وهذي موجود بمالك معاذ وبفهد المهلل سابقا وموجوده اكثر بالغشيان مع الفرق ان الغشيان كان يلعب على الطرف اكثر3 _قوه القدم المصحوبه ببعض اللميزات الا اخرى كا المهاره الفرديه المعقوله او ضربات الراس او البنيه القويه وهذي موجود في عبد الله الجمعان وبسعيد العويران سابقا 4_ طول القامه واجاده ضربات الراس با اتقان مع حسن التمركز وهدوء الا اعصاب واختيار الزوايا المعاكسه للمدافعين والحراس وهذه الميزه موجوده بالعنبر حاليا وبماجد عبد الله سابقا5_ المهاره الفرديه والذكاء واجاده اللعب بجميع مراكز الهجوم وخلف المهاجمين وفي وسط الملعب مع اجاده توزيع المجهود والحماس الكبير مع القدره على صنع وتسجيل الا اهداف وكسب الا اخطاء المؤثره والضغط على جميع افراد خط دفاع الفريق المنافس وخدمه المهاجم الا اخر بالفريق وهذه الميزه موجوده فقط بالكابتن الكبير سامي الجابر هذهي الخمس مزايا اذا ميزه منها في اي مهاجم فهي كفيله بترجيح كفه فريقه فهل توجد اي من هه المميزات في مهاجمنا اللذي انجبرنا على ان نشاهده اساسي على حساب غيره انا في رائيي والا ميزه توجد في ياسر والدليل السجل الضعيف
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 16/10/2007, 08:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,333
إقتباس
_ماجد المرشدي الذي سيكون ظالة الهلال في خط الدفاع

هو خله ينظبط ويترك البزوطه وبعدين يحلها ربك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:46 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube