#1  
قديم 15/10/2007, 11:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ algohmani
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: خيمه ناطحة سحاب
مشاركات: 13,320
هلال بعد العيد مفاجآت بين الواقع والخيال

سمعنا مؤخرا عن صفقات تدور في البيت الهلالي ولاندري اين الصفقات

الحقيقيه منها واين صفقات المناوره الاعلاميه

قد يكون من السابق لأوانه ان نتحدث عن هذه الصفقات وعلى قولت المثل

ياخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش

على العموم

سمعنا عن هوساوي الوحده

وشخصيا ارى انه اكثر لاعب يحتاجه الهلال من بين كل اللاعبين الذين تم تدوالهم

مؤخرا

سمعنا عن كالون

وهو احد الصفقات التي ان تمت ستكون نافعه جدا للهلال

سمعنا عن كريري والمنتشري

وهذي الصفقتين اشك فيها

سمعنا عن عبدربه والمعاذ

عبدربه متطور ومعاذ مكسب خرافي

لكن يبقى السؤال اين الصفقه الحقيقيه من بين كل هذه الصفقات
  #2  
قديم 15/10/2007, 11:40 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/05/2007
المكان: في بيتنا؟؟
مشاركات: 165
تاااااااااااااااابع للعنـــــــــــــــــــوان..............

هذا ماسوف نعرفه مــــــــــع نهاية فترة الأحتراف الثانيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


شـــــــــــــــــرايك يــــــــــااااااا أخ algohmani نصلح مذيعيـــــــــــــن
((يجيدون صنــــع الأثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاره؟؟؟؟))
  #3  
قديم 15/10/2007, 11:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أيطالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
مشاركات: 1,602
.. صدقني اخرتها كيف الحال
.. انا اقول بس نبقي على برونو .. نجدد الثقه في لاعبينا ويشدون حيلهم وان شاء الله خير
.. والمدرب يستمر في الخثران ظهير يسار
ويعطي الفرصه للبرقان والغنام اكثر
فهم جيدين وليسو سيئين ..
..
ماهو يمنون في صفقات واخرتها .. ما نشوف شي ونجلس محبطين وعند اول هزيمه نحط الاحباط في اللاعبين
..
ولازم نقتنع ان كرة القدم فوز وخساره
ولابد لنا يوم ما نخسر
وفي النهايه فريقنا جيد ويقدم مستويات جيده
  #4  
قديم 16/10/2007, 12:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ د. زاحف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/09/2007
المكان: السعودية
مشاركات: 3,079
بإذن الله الصفقات هذي .. تكون حقيقية .. و يكسب الهلال من وراها لاعبين عالمين

أمثال .. (( فيغو )) هههههههههههه
  #5  
قديم 16/10/2007, 12:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الزعيم البار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: ToRiNo
مشاركات: 6,168
بعد انتهاء فترة الانتقالات بنعرف وش الصدق من البربره
  #6  
قديم 16/10/2007, 12:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/05/2007
مشاركات: 988
صادق
  #7  
قديم 16/10/2007, 12:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
مشاركات: 4,283
ما تلاحظون لاول مرة في تاريخ الهلال فيه استهتار من الادارة بالجماهير

حتى ان الجماهير فقدت الثقة فيها وفي الفريق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #8  
قديم 16/10/2007, 12:55 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/07/2007
المكان: حــــــــــائـــــــــــــل
مشاركات: 1,396
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة algohmani
سمعنا مؤخرا عن صفقات تدور في البيت الهلالي ولاندري اين الصفقات

الحقيقيه منها واين صفقات المناوره الاعلاميه

قد يكون من السابق لأوانه ان نتحدث عن هذه الصفقات وعلى قولت المثل

ياخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش

على العموم

سمعنا عن هوساوي الوحده

وشخصيا ارى انه اكثر لاعب يحتاجه الهلال من بين كل اللاعبين الذين تم تدوالهم

مؤخرا

سمعنا عن كالون

وهو احد الصفقات التي ان تمت ستكون نافعه جدا للهلال

سمعنا عن كريري والمنتشري

وهذي الصفقتين اشك فيها

سمعنا عن عبدربه والمعاذ

عبدربه متطور ومعاذ مكسب خرافي

لكن يبقى السؤال اين الصفقه الحقيقيه من بين كل هذه الصفقات

الظاهر ما راح نشوف الا الاندومي اللي عندك
  #9  
قديم 16/10/2007, 01:04 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/08/2007
مشاركات: 418
كيف الحال
  #10  
قديم 16/10/2007, 01:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
المكان: الـوســطـــى
مشاركات: 4,444
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
  #11  
قديم 16/10/2007, 02:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,806
أخي الكريم

إدارة الهلال ليست مسئوله عن شطحات الصحفيين وكذباتهم

إدارة الهلال أنت تقدر تحاسبها على الكلام اللي يصدر منها

او يخرج عبر موقعها الرسمي
او جوالها الرسمي

كلام الجرايد لايجيب ولايودي


انتظر الصفقة الحقيقه عبر الموقع الرسمي للنادي
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube