#1  
قديم 15/10/2007, 10:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/07/2007
المكان: في حضن من احبني
مشاركات: 539
مبارتنا والقادسيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احوالكم ياشباب انشاء الله تمام
يوم الخميس مبارة هلالنا مع القادسيه
نبي نتكلم على المبارة
المبارة لاحد يستهين فيها لاني اشوف كثير يقولون تراه مع القادسيه
واذا مع القادسيه القادسيه اصبح له مكانه فياشباب اتركوكم الغرور
ولايغركم القادسيه ترا ممكن يكون افضل مننا بكثير
لازم نروح ونشجع ونرفع معنويات لاعبينا لاكن بدون التقليل من شان الفريق المنافس
لانه هاذااللي ضيعنا وخلانا كذا
مبارة الخميس هي اللي بتحدد مستوى الهلال الموسم ذا
فاذا مستولنا ماكان كويس فاعرفوا اننا راح ننهج نفس نهجنا
مبارتنا مع الوحده احنا كنا كويسين وكان مستوانا رائع
وبعد نزول طارق ومحمد شفتوا وش صار ومعتقد هاذي هزيمه بالعكس كنا احنا نعتبر الفايزين لولا الحظوظ لانهم على ارضنا
وياسرلاتطالبونه شي اذا مافي طارق ومحمد لانه انسوه يسوي شي لوحد ياسر مايخدم
انا زعلت كثير على مبارة نجران لانه ماكنت اتوقع نجران يسوي بالهلال كذا
وسكت لاكن مبارة القادسيه اذا ماصار شي فاتوقعوا ميه بالميه مستوانا معدوم هالموسم لان اذا القادسيه ونجران كذا تسوي
فما بالكم بالاتحاد والاهلي والباقي
كونوا جمهولر الهلال واخدموه وباذن الله الهلال مايقصر
ومانبي نضغط على الكثير لحظور المبارة لان زحمه والملعب صغير ومافي مواقف
عشان كذا تقربا مو الكل اللي بيجي
حتى انا فكرت اجي لاكن لما تذكرت وش اللي بيصير اول ماوصل صراحه كرهت الحظور كله لانك ماراح تدخل الا واعصابك تالفه
فياشباب اللي يستطيع يروح ويتحمل فروح ولاتقول اخاف الهلال يخيب ظني
لاني اعرف واحد حالف مايروح يقو اخاف اخرج وانا متفشل وقال مانيب رايح الا لين مايفوز باربع مباريات وانا راح اروح بعد كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/10/2007, 10:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جزيرة الصمت
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
المكان: هناك في مكان ما
مشاركات: 318
مشكور اخوي
واحترام الخصم واجب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/10/2007, 10:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,333
ان شاء الله المباره تكون بداية حصد النقاط
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/10/2007, 11:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/07/2007
المكان: في حضن من احبني
مشاركات: 539
مشكورين اخولن ويعطيكم العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/10/2007, 12:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الزعيم البار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: ToRiNo
مشاركات: 6,168
بالتوفيق يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/10/2007, 01:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/07/2007
المكان: حــــــــــائـــــــــــــل
مشاركات: 1,396
يجب احترام الخصم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/10/2007, 01:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
المكان: k.s.a
مشاركات: 12,741
والله المباراة تخـوف لانها تحدد مستوى الهلال في الموسم

يارب التوفــيق
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16/10/2007, 01:56 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 20/12/2006
المكان: k.s.a
مشاركات: 1,012
نعم كلام جميل وفي محله احترام الخصم واجب اذا ما سويته نتصل بولي امرك<<<متأثر بالمدرسه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16/10/2007, 02:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/09/2006
المكان: محافظة الزلفي
مشاركات: 455
الله كريم وانشالله نفرح بفوزنا على القادسية

وتكفون عدم الغرور والتكبر

ويقول المثل لن يفرح من يتعالى على الكورة
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16/10/2007, 02:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/03/2007
مشاركات: 368
بالتوفيق للهلاااااااااال
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 16/10/2007, 02:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محب الجوهره
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
مشاركات: 2,295
والله كل المباريات صعبه وعدد النقاط هو الفيصل
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 16/10/2007, 02:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/05/2007
مشاركات: 988
بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 16/10/2007, 02:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/07/2007
المكان: في حضن من احبني
مشاركات: 539
مشكورين اخواني وهالله هالله بالدعاء لاتبخلون ترى كل الدعوه باخر ركعه
ولاتنسون اللي قلته وحتى لو توفقنا المفروض مانشوف نفسنا ونتعالى على الغير
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 16/10/2007, 07:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/07/2007
المكان: في حضن من احبني
مشاركات: 539
ياشباب لاتنسون الدعاء
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 16/10/2007, 10:14 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/05/2002
مشاركات: 1,005
بأذن الله الفوز هلالي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube