#1  
قديم 15/10/2007, 08:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/09/2005
مشاركات: 118
تلعثمت قفازاتهم .... وغصت قلوبهم في الأصابع !

الهلال لا يقتصر حسّد مبغضيه على بطولاته وتاريخه ، بل أنه يُحسد أكثر فيما يحظى بهِ من أسطاير ونجوم ، منهم من إعتزل الكرة ... ومنهم لا زال يداعب مشاعر الآخرين قبل أن يداعب الكرة ، ولأن النجم الحقيقي محكوم عليه بالإعدام ( شنقاً ) لدى المنحلين فكرياً فأننا وجب علينا القول بأنه : يحق لكل شخص حاقد ( التحدث ) عن ياسر متى شاء ، لأن ياسر فعل ( وسيفعل ) بهم كل ماشاء ؛ ولعل تبعات حديثهم الغامض هي الأجمل لأنها ( في ) ومن القلب ، ففيها لا يستطيع ( القلب ) الكذب ... على إرساله العقلي ، حيث أن العقل الدارك لا يستطيع مجارات الزحف الياسري نحو المجد المنتظر ، ولأن المجد أصبح علامة فارقة في الهلال ونجومه ، فعليه وجب على المجد قسراً المكوث في أحظان ياسر مدى الحياة ، والتفاخر بما فعله ياسر للمجد نفسه ، وترك الفروع الملوثه نباحاً والتي ( إنحل ) وزنها وذاب جليدها المُهشم والأهتمام ( بالأساس ) الياسري الذي سينتج لنا فروع الريادة .

ومن منطلق العشق الأزرق الذي اختزنهُ ياسر ، ومن واقع القهر الذي يفرضه عليهم في كل مرة ، وجب علينا التذكير فقط بالماضي ( القريب ) الذي أطاح بما كتبوا أو تكلموا به ، وترك المستقبل ( الأبعد ) لياسرنا نفسه لأنه هو وحده من سيصعد سلالم التاريخ .... وهو ايضا من سيغرس راية الهلال في رأس الهرم الكبير ، الذي طال ما وقف عليه أساطير الزمن الجميل نجوم أعظم نادي عرفته القارة الصفراء ، فالتذكير وحده أعتقد كافً لإعادة ( فيلم ) الرعب الذي زرعه ياسر في قلوبهم في الموسم الماضي ، حينما أبهر الهلاليين قبل غيرهم في أهدافه الخرافيه ومهارته التي تجعل أقلام الدوريات الأوربية تضع علامات الإستفهام في ملاعبنا الخضراء ، وعلينا أن نقول لهم ( المستقبل أكثر رعباً ) بحول الله تعالى ... ومن شك في ذلك من الهلاليين أقصدهم هنا ! فقط عليه أن يضع نفسه في (الموقف ) المحرج ولو لدقائق ليتخيل أن ياسر ليس من حظ الهلال ... أو ليتخيل الشخص نفسه بأنه هو ليس من عشق الهلال ، حينها سيكون موقفه أكثر إحراجاً ... فياسر لن يرحم فريقه .



تلعثمت قفازاتهم :



أكاد أجزم بأن مافعله جابر عثرات الهلال بالحراس ، سيفعله آسر الشباك والدفعات وبطريقته الرائعه ، في إقتناص بقايا الصد للهجوم الأزرق ، وقهر الضد ، والتلاعب بالحارس حتى يمتد ! ، فالكل على موعد مع إجرام كروي حافل بمغامرات الحراس ... كتلك التي غامر بها حراس أم صلال ، والكل سيشاهد ( ظلم ) ياسر وبطشه ، والأكثرية سيبكون لإجل مايفعله فرحاُ ، والأكثر من ذلك هو حينما تفر قفازات الحراس خوفاً من تعذيبه المؤبد، والجميع سوف يكشف غرور ( وتكبر ) ياسر أكثر مما مضى ! ..... فهدف ( الكعب ) يُبين مقصدي ، فهو يقهر من دون النظر إلى الخلف ... ويدمر بلا ( رعونة ) كتلك التي يمتلكه من قارنوه بياسر ! ، والرياضيين أجمع وكما أجمعوا على جمال شارة القيادة على ذراعه الأزرق ، سوف يجبرهم هذا الآسر بالوقوف كان ذلك عندما ( يمتلك الكرة ويباغت بها المنافسين ، فهم حينها سيقفون لمعرفتهم لخطورة الكرة بقدمية ، أو الوقوف إحتراماُ و خوفاً لما فعله بإنديتهم أو بما فعله للمنتخب ! ) ، ولولا أنني أخاف بأن يقول لي أحدهم أنك تكذب ... لقلت بأنكم سوف تسمعون بكاء وصراخ القفازات في الملاعب ، ولكن أنا أقول لنفسي ( كاذب ) إن لم أقل بأن قفازاتهم ستتمزق بلا ( نُطق ) من جراء مايفعله هذا النجم القاهر .



قلوبهم في أصابعهم :

أنني لا انسى مادمت حياً تلك الكلمات التي نطق بها ياسر في برنامج ( كل الرياضة ) وحين قال أنني أرغب في الأنتقال لنادي الهلال ، لم ولن أنساها لأنها من اللحظات السعيدة التي مرت علي ، ولعلي كتبتها هنا ليس لمجردالكتابه بل لكي أذكر الهلاليين بتلك اللحظة الرائعه التي لا شك بأنها جعلت البعض منهم يطير فرحاً ، ولكي يراجع البعض حساباتهم التي أدخلوا فيها ( الضرب ) ليس حسابياً إنما ضرب الثقة لما سوف يفعله ياسر مستقبلاً ، ولكي أذكر الأعداء بإولى الإجتماعات حول تدمير ياسر لإجل رغبته التاريخيه ، فالكل يعلم أن ياسر لن يكون إلا كما هو سامي .... أسطورة في القادم المذهل ، ومحارب في تاريخه ، ودس الغثاء والإشاعات في عقول ( بعض )الجماهير المحبه له ، وبما أنه سيكون ساماً آخر لا شك أنه سينتصر عليهم كما أنتصر السام الأكثر نهشاُ في شباكهم الجسدية قبل الكروية .

ولأن أنتقاله سبب الأوجاع ، وجعل شيوخ ( القرش ) تلبس آخر الصيحات من العبايات ، فمن الطبيعي جداً أن يكون هذا المتسبب في كل ما حدث لهم ( مستهدف ) .... ولكن بخجل ، فهم أقزم من أن يقفوا أمام ما يسطره ياسر من حروف وحٍّكم في عالم المجنونة ، ولعل الواضح المفضوح عند قراءة كل ما يكتب ( ضد ) ياسر يكون الهدف منه ( التقليل ) لا السخرية ، فمحاولة التقليل هي نفسها التي تُبين للجميع أن قلوبهم غصت في أصابعهم ولن يكتبوا إلا مافيها من حقد .. ولن يستطيعوا السخرية لأنها بعيده على نجم كياسر ، أو لم يجدوا شئ يكتبونه للسخرية ... فتاريخه محاط بإسلاك مذهبّة ، وقابلة للمد الكهربائي العنيف .



أحـــداث :

** من شاهد إبداع الفاتك ياسر في كأس الأمم ... سيقول قائد وهداف ويعتبر لنا بمثابة الحلم ..!

** ومن يحمل ياسر خروج الهلال ... فهو مرفوع عنه القلم بلا جدال ..!!

** ومن يشكك في عدم قدرته على التهديف .... فعقله مغسول بماء ( أصفر ) مع التلييف ...!!

** ولا تصدقوا غير ياسر مهاجمين .... الكل لايصدق واذن من طين وآخر من عجين ...!

** ياسر ملك خط الثمانية عشر .... وملك قلوب كل البشر ...!

** ياسر شمس المستقبل الأزرق .... وغيرنا قولبهم من الغيظ تُحرق ..!





نهاية :

لا تلوموا ياسر الآســر.... إنما اللوم يقع على المخارج والحظ العاثر .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/10/2007, 08:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/10/2007
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 296
ياسر القحطاني لاعب كامل ماسشاء الله عليه لكن ينقصة شى واحد
وهو الظهور في اوقات نحن في امس الحاجة لاظهار امكانياته التهديفيه
فياسر هو من طراز عالمي والله يوفقه .

مشكور اخوي موضوع اكثر من رائع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube