#1  
قديم 14/10/2007, 09:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/04/2007
مشاركات: 351
إلى هذه الدرجة وصل بكم يا جمهور الهلال !!!!

السلام عليكم ورحمة اله وبركاته قبل قراءة الموضوع ..... أتمنى التركيز في كل كلمة في الموضوع ..... إلى هذه الدرجة وصل بكم الجهل يا جمهووور الهلال .....للأسف الشديد هذه الحقيقة التي يجب على الجميع معرفتها ......هو أن الجمهور الهلالي ليس لديه ضميير ولا إحساس إلى متى سوف يطغي الجهل علينا .....لازم نصحى من الغيبوبة اللي أحنا عايشين فيها عموووماً ندخل في الموضوع .....الجميع قرأ في الآونة الأخيرة الإنتقادات التي أتت من الجمهور الهلالي على لاعبي الزعيم وأبرزهم ياسر القحطاني فالكل يعلم بعد ما أضاع ياسر البلنتي على الوحدة الأماراتي قامت الإنتقادات والبعض قام يسب ووووووو إلخ....فلو سئلتك سؤال كم مرة ياسر فرحنا بأهداف خرااافية وبأهداف أسطورية وحسم مباريات مهمة فلماذا الإنتقاد يوم أضاع\ضيع البلنتي ؟؟؟ الجواب أكيد بكون حنا ننتقده خاايفين على مستوااه إلخ .....ولكن هل إنتقادكم سلبي أم إيجابي على اللاعب ، أكيد بكوون سلبي لأن لو دخل اللاعب وقرأ الكلام المكتوب عنه بزيد الضغط عليه أكثر وبالتالي مش مقدم المستوى المأمول منه فالواجب من الجمهووور الهلالي حينما يض1يع أي لاعب بلنتي أو ... أو إلخ ......أن نقف ونشجعه علشان تزيد عنده الثقة ومش عيب أنه يخطأ والكل يخطأ وأود أن أطرح بعض الأسئلة قبل أن أختم موضوعي :أين الذين يقولون نريد أن نكون الجمهور العاقل والواعي أبهذه التصرفات سوف تكونون جمهور عاقل وواعي !!!أين الذين يقولون نريد أن نكون الجمهور الأكثر اخلاقا وووووو إلخ .......... السلام خير ختاامV . I . B
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/10/2007, 11:56 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/12/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 56
إلا يـــــــــــــاســــــــــــــــــــر

الجمهور ما قد عمره تكلم على ياسر مهما يضيع ضربات جزاء
حضرت مباراة الإتحاد في الملز وضيع ياسر البلنتي والجمهور بعدها يهتف باسمه
ومبارة الوحدة الإماراتي بعد ضيع البلنتي والجمهور هتف باسمه أتوقع قسيت في حكمك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/10/2007, 12:09 PM
رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 14/02/2007
مشاركات: 1,209
إقتباس
فلو سئلتك سؤال كم مرة ياسر فرحنا بأهداف خرااافية وبأهداف أسطورية وحسم مباريات مهمة

أي مباريات مهمه تتكلم عنها
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/10/2007, 01:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ‏دوآکِ عندي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2007
المكان: بٌـ ¬› قٌلٌبً غُدىآ בـَبـﮧ جُنُوُني !
مشاركات: 5,008
جمهور الهلال لايرحم أحد
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/10/2007, 01:32 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/03/2007
مشاركات: 191
يظل اللاعب ياسر القحطاني

فوق

الانتقاد وخاصة من الجمهور


لماذا؟

هل لانة صاحب أعلى صفقة في الملاعب
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/10/2007, 02:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
إقتباس
فلو سئلتك سؤال كم مرة ياسر فرحنا بأهداف خرااافية وبأهداف أسطورية وحسم مباريات مهمة

تبي الصراحة ياسر من جاء للهلال وهو لم يحسم اي مباراة مهمة على كلامك

وياسر ليس فوق النقد وراح ننتقده وهو إلى الآن لم يجرب دكة الاحتياط


إلى هذه الدرجة وصل بكم الجهل يا جمهووور الهلال ....

وانت إلى هذي الدرجة وصل فيك انك تصف جمهور الهلال بالجهال

اخوي الغالي لاتطبل لياسر وياسر مثلة مثل اي لاعب هلالي

والنقد راح يجية حتى يتعدل
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/10/2007, 02:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,333
بس حسم مباريات هاذي قويه


من يوم جا من القادسيه اي مباره تكون على النهائي يختفي تماماً

ان شاء الله يعود لمتسواه نبيه ياسر الي بالقادسيه مهوب ياسر حق القنوات الفضائية
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/10/2007, 02:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
المكان: الرياض ولو جوّها قآسي ..
مشاركات: 4,448
ياسر في الدوري اوكي ..

في النهائيات مااااااااااااااااش .. يختفي .. وحتى مع نهائي المنتخب في آسيا .. ويوم خليجي 18 ضد الامارات


ولا احد يزعل .. لان هذي الحقيقة
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14/10/2007, 02:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/04/2005
مشاركات: 995
ههههههههههههههههههههه الهجوم على ياسر رد من بعض جماهير المفرج ... اللاعب الي مايخدم الزعيم مانبيه مهما كان
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14/10/2007, 03:06 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/09/2006
المكان: هلالي الى الموت ,
مشاركات: 2,448
يظل اللاعب ياسر القحطاني الاعب الاول في المملكة
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 14/10/2007, 03:15 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
مشاركات: 129
v i b


شكلك من النوع النوع اللي يشوف المباريات بالتلفزيون ولا تدري وش اللي يصير بالملعب


في مباراه الوحده الاماراتي لما ضيع ياسر البلنتي ،،، كل الجماهير كانت تقول ياسر ياسر


وبعد المباراه والخروج الحزين ،،، لم اقرأ في المنتدى احد يتكلم عن ياسر



إلا اذا انك سامع واحد باستراحتكم يتكلم ،،، هذا شي ثاني


جمهور الهلال ،، الاكثير حرصاً على لاعبيه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14/10/2007, 03:19 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/07/2007
المكان: حــــــــــائـــــــــــــل
مشاركات: 1,396
اللللللللللللللللله يعين
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 14/10/2007, 03:28 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
مشاركات: 4,186
المندسين هم اللي يسببون الفتنة حسبي الله عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 14/10/2007, 03:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: عمها : عالم من اختياري
مشاركات: 3,217
شوووهد ما سبق000

V . I . B

الله يعطيك العافية 000

صراحه كلامك صحيح وليس ياسر وحده بالكثير من الاعبين ومنهم المفرج والعنقري وغيرهم 000

نحن نحبهم وقت الفرح بس000

وعلى قولت المثل اذا طاح البعير كثرت سكاكينه000

اتمنى أن نكون مع الاعبين في وقت الفرح والحزن الا سمح الله قلب واحد 000

ولك تحياتي 000@
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 14/10/2007, 04:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 176
إقتباس
تبي الصراحة ياسر من جاء للهلال وهو لم يحسم اي مباراة مهمة على كلامك

وياسر ليس فوق النقد وراح ننتقده وهو إلى الآن لم يجرب دكة الاحتياط

إذا كان ياسر لم يحسم لنا مباريات نهائي فهذا لايقلل من مستواه يكفي أنه هو اللي يوصل الهلال للنهائي بأهدافه في الدوري وصناعته للأهداف وترى أغلب لاعبين الهلال هدافين : الشلهوب التايب الصويلح نواف السعود الغامدي وحتى الخثران كلهم يسجلون أهداف فيكفون في النهائي يسجلون ويكفي لياسر أنه يوصل الهلال للنهائي.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube