#1  
قديم 11/10/2007, 03:06 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
مشاركات: 21
الى متى ياإدارة الهلال؟





خرج الهلال من البطولة الآسيوية بخفي حنين وكنا نعقد آمالاً كبيرة على هذه البطولة، وكنا نمني النفس بأن يعود الزعيم إلى زعامته حيث قرأنا في الصحف ان الهلال اقام معسكراً في تونس وشارك في بطولة دولية حبية وكنا نتابع نتائج الفريق رغم انها لم تكن تلك النتائج المفرحة حيث احتل المركز الأخير في هذه البطولة ولم نهتم لتلك النتائج حيث اعتبرناها اعدادية للفريق ولكي يتعرف المدرب على اللاعبين ويعد الفريق لياقياً وفنياً وكنا نسمع أو بمعنى أصح نقرأ في الإعلام الهلالي أن المدرب بدأ يتوصل إلى التشكيلة المثلى وبدأ في علاج نقاط الضعف كالظهير الأيمن والذي كان يعاني منها الهلال منذ انتقال أحمد الدوخي وأن اللاعب ياسرالياس تحسن مستواه وبدأ يلعب اساسياً جيداً حيث شارك في جميع المباريات وان المدرب وجد ضالته وأن المدرب في الطريق إلى الاستغناء عن اللاعب فهد المفرج وبدأ يعتمد على الوجوه الجديدة وكنا نحلم بعودة الزعيم ليعوض خسائر العام الماضي وتلافي تلك الاخطاء التي أفقدتنا بطولة الدوري والتي كانت في أيدينا لولا تهور الإدارة وإعادة المدرب باكيتا الذي خطط لهزيمة الهلال حيث كان الفريق في أوج استعداده وتألقه مع المدرب السابق والذي تفاجأ بانهاء عقده.
ولكن وآه من لكن هذه فعندما عاد الفريق لم نشاهد ما كانت تنقله الصحافة لنا فالتايب لم يكن منتظماً مع الفريق ومعسكر الفريق أشبه ما يكون بالمعسكر الترفيهي، فالفريق لم يرافقه من اعضاء مجلس الإدارة سوى مدير الفريق منصور الأحمد فهو رئيس البعثة والمشرف على الفريق، أين اعضاء مجلس الإدارة؟ هل من المعقول أن يشرف على ثلاثين لاعباً إداري واحد فقط؟.. فهل من المعقول أن يكون هذا وضع فريق يستعد للبطولة الآسيوية والبطولة الخليجية؟.. وهل يدار فريق يستعد لهذه البطولات بالتلفون؟.. أين إدارة الفريق من التعاقد مع لاعبين اجانب يستطيعون خدمة الفريق؟.. هل تعتقد إدارة النادي أن التعاقد مع اللاعب برونو سيوصل الفريق إلى منصات التتويج؟.. بالله أفيدوني هل اللاعب برونو يستاهل ان يرتدي فنيلة الهلال؟.. ثم تأتينا الطامة الكبرى وهي شراء بطاقة لاعب الانصار نامي بذلك المبلغ الكبير.. كم لاعب تم شراؤه بمبالغ كبيرة ومن ثم يتم تنسيقه؟.. أين شباب الهلال أين مدرسة الهلال التي انتجت لنا سامي الجابر وخالد التيماوي وسعد مبارك والتمياط اخوان؟.. من هو الإداري المكلف بجلب اللاعبين الاجانب والسعوديين كم من الملايين أهدرت في جلب لاعبين لم ولن يفيدوا الهلال ولو في لعبة البلوت؟.. هل اعضاء الشرف هم السبب في ذلك؟.. هل اعضاء الشرف هم الذين يفرضون من يمثل الهلال وإذا كان الأمر كذلك ما دور اعضاء مجلس الإدارة ورئيس النادي فالكل يعرف أن رئيس واعضاء مجلس الإدارة هم من يديرون النادي واعضاء الشرف دورهم دائماً استشاري ويتدخلون عندما يجدون الإدارة عاجزة عن القيام بدورها بشكل صحيح.
ثم لماذا يرفض كل لاعب يكتشفه احد محبي الهلال كظهير القادسية والذي اشار بتسجيله أحد محبي الهلال وتم رفضه وكيف تتم عملية التنسيق في الهلال هل كل هذا عن طريق اعضاء الشرف؟.. افيدونا وريحونا فالهلال ليس ملكاً لفلان وعلان الهلال ملك للجماهير الغفيرة الهلال مؤسسة رياضية ثقافية اجتماعية لكل الجماهير. ثم لماذا لا يستفيد الهلال من نجومه السابقين كإداريين ومشرفين وكشافين؟.. إلى متى سنظل عند كل خسارة في أي بطولة نخرج للاعلام بتصاريح هدامة اعضاء الشرف لم يدعموا اعضاء الشرف لم يقدموا الكل يحسد الهلال على اعضاء شرفه فهم دائماً وابداً يقفون مع الفريق قلباً وقالباً رغم انهم لا يلاقون ما يستحقونه من الإدارة، ثم لماذا دائماً مشاكل الهلال ومخططاته تصل للاعلام قبل أن يبت فيها؟.. لماذا عندما يريد الهلال تسجيل أحد اللاعبين ينشر خبر تسجيله قبل أن تتم الصفقة مما يفتح المجال للاندية الاخرى للمزايدة عليه.. الاسئلة الهلالية كثيرة ولكنها ستظل بدون اجابات شافية؟!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/10/2007, 03:11 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/12/2006
المكان: باريس نجد
مشاركات: 1,214
شكرا على صراحتك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/10/2007, 03:13 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/08/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,503
تشكرات
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/10/2007, 03:37 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/05/2001
مشاركات: 60
شكرا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube