#1  
قديم 11/10/2007, 04:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
مشاركات: 1,741
دكتور فهد شخص حالتي!!!

بسم الله الرحمن الرحيم

مازال الاستخفاف متواصل وياليتك يا دكتور فهد ماتكلمت فوالله اني احترمك واقدرك لشخصك خارج الملعب

امس قرات الحوار الي اجري معه وتمنيت اني ماقريته احب اعلق على ماجا فيه لأني بصراحة شكيت في عقلي ونظري وان شاءالله يشخص حالتي الدكتور فهد المفرج ويطمني
.................................................................................................... .....................
@ إذا أنت تبرئ نفسك من مسؤولية الخسارة أو بالأصح الهدف الإماراتي؟

فهد:
أحب ان أرجع قليلاً وأقول ان فهد عندما يشارك في مباراة ويخسر الفريق فكل يبحث عنه وتوجيه اللوم له ولا يعرفون ان فهد جزء من الفريق

سبحان الله يافهد لكنهم شاهدو المبارة وشاهدو من اخطاء او تسبب في الاهداف الا اذا كنا عميان ونشاهد المباره والملعب وراء ظهورنا لكنك يا فهد تبي تخطاء ونسكت ونهنئك ياما انتقدنا تفاريس اذا اخطا واذا اجاد نهنئه على الاداء ولكنك كثير الهفوات ولاتبي انتقاد لا اشك انك تحاول وتجتهد ولكن فاقد الشي ...

لا ويقول انهم يتربصون باالمفرج اذا انا لاعب وكثير اخطا واخطأي مؤثرة واذا انتقدوني اقول تربص غريبة جدا جدا


.................................................................................................... ...........
@ ما هو الهدف من ذلك التربص الذي تقول عنه؟
فهد:
أنا اتقبل الانتقاد ولكن الملاحظ ان هناك كتاب وصحف همها الأساسي فهد! فيقومون بتجهيز كتاب وتأجيج الجماهير ضدي وبالتالي كان هذا التربص لأي خطأ يحدث في أي كرة أشارك بها
.

(لكن الملاحظ ان هناك كتاب وصحف همها الاساسي فهد فيقومون بتجهيز كتاب وتأجيج الجماهير ضدي) تصدقون حسيت انه افضل مدافع في العالم يافهد اذا انت مأدي دورك على اكمل وجه لان ينتقدك احد ولكن دفاع الهلال اكبر نقطه ضعف في الفريق بسبب اخطاك الفادحة ولا تبيهم يحاربون من اجل تصحيح احوال فريقهم عجبي
.................................................................................................... ..........

@ إذا انت تخشى الإعلام قبل المباريات؟

أبداً وأكبر دليل ما قاله المدرب كوزمين عقب مباراة الوحدة الإماراتي والاشادة التي وجدتها منه، إلى جانب زملائي (الدعيع، الغامدي، القحطاني) الذين اصروا على مشاركتي بمباراة نجران الا أنني فضلت المصلحة العامة على الخاصة واعتذرت عن المشاركة.

الله يعيننا عليك يافهد نصيحة يافهد اذا جتك اشادة من شخص محايد فاعندها تكون صحيحة اما من صديق اوقريب فااغلبها مجامله
اتمنى من فهد المفرج ان يشاهد جميع المباريات التي شارك فيها وبعدها راح يعتزل بدون ظغط!! وبقناعة شخصية

ويقول اخونا فهد انني فضلت المصلحة العامة على الخاصة يافهد اذا اعتزلت فعندها تكون فضلت المصلحه العامة على الخاصة
.................................................................................................... .....
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/10/2007, 04:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
مشاركات: 531
اخر تصريح له انه يرفض الاعتزال ........يعني غصب يلعب

ان شاء الله نفتك منه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/10/2007, 04:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
مشاركات: 1,741
مشكور اخوي همر والله يعين واسف حصل خطا في الموضوع ولم يكتمل خطا فني اعتذر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/10/2007, 05:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ oOo Totti oOo
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
المكان: Roma Allaolembco
مشاركات: 2,728
فهد من خبرتي في مجال كرة القدم انه لابأس به كمدافع وبالأصح احتياط للمرشدي

هو عليه بعض الهفوات لاكن ما تصل للجمهور انه يلومه بهذه القسوه

الهلال بس محتاج مهاجم وظهير ايمن ويزبط الوضع

وعلى قولة المثل ( الهجوم خير وسيله للدفاع )

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube