#1  
قديم 10/10/2007, 08:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2006
المكان: في بيتي العامر
مشاركات: 1,575
((( بدر المطوع ,,, وأحمد الصويلح ))

بسم الله الرحمن الرحيم


أول شيء

كل عام وانتم بخير وعيدكم مبارك قبل الزحمة يازعماء ,,


صراحة شدتني بعض الجماهير بمطالبتها للماهجم (( بدر المطوع )) ..

بدر المطوع لايختلف عليه أثنين لاعب كبير وله وزنه في الملعب ويعتبر من افضل اللعبيه ع مستوى الدوري الكويتي ,,

لكن ألاترون أن أحمد الصويلح يتجاكر معه في نفس المستوى لماذا اللجماهير تطالب ببدر

أنامن ناحيتي الجماهير أخطأت في أختيارها ,,


وجهة نظري انا ياحنا نجيب لاعب محترف أجنبي من أروبا وإلا أبوصويلح مايحل محله بدر المطوع مع أحترامي له ,,


من يشاركني الر أي ؟؟

ودمتم بود جميعا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/10/2007, 09:03 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/04/2007
مشاركات: 1,488
انتو كل ماجا الهلال يجيب مهاجم تقولو الصويلح افضل منو.
حتى مالك قلتو الصويلح افضل منو مع انو المقارنة ظالمة بينهم.
الصويلح لاعب رائع بس اتمنى ماتعطوه اكبر من حقه.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/10/2007, 09:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/08/2007
مشاركات: 64
أسعدتم مساءً جميعــاً ..
بدر المطوع لاعب جيد على مستوى فريقه والدوري الكويتي ...
ولكن من وجهة نظري الخاصة أرى أن الصويلح أفضل لأسباب كثيرة منهــا : تكوينه الجسماني الرائع ... قتاله عند البحث عن الكرة أو عند ضياعها منه ... الألعاب الهوائيــة جيد فيها بصراحــة وفوق ذلك روحه القتاليــة داخل الملعب ومحاولة التسجيل حتى عند ضياعه للفرص ولكن يجب وبصراحة إعطاؤه الفرصة ليثبت نفســه فالغياب عن المباريات الرسمية يفقد اللاعب حساسيته على الكرة ...

دمتم بألف خيــــر ...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/10/2007, 10:10 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/09/2006
المكان: عاصمة الربيع
مشاركات: 1,070
كلام جميل وانا معك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/10/2007, 10:43 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/08/2007
مشاركات: 57
الهلال يحتاج لاعب يسجل من انصاف الفرص مثل المطوع

وليس لاعب يسجل هدف من عشرين فرصه مثل الصويلح
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/10/2007, 11:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/03/2006
المكان: روحي بحايل ماتفارق جسدها
مشاركات: 847
نعم كلامك سليم وعلى فكرة لا اتذكر ان الصويلح قد شارك في ثلاث مباريات اساسي في الدوري مع الهلال لكن الفين كان له ذلك
اذ مشكلة الصويلح لم تتاح له الفرصة الى الان
مشكلة الجماهير ان اللاعب يحكم عليه بتسرع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/10/2007, 11:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ندفيد الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
مشاركات: 2,059
اخوي البواري والله انك صادق وان ردك افضل رد

الصويلح لاعب رائع لكن مو هداف

اما بدر من انصاف الفرص يقدر يسجل اهداف

نعم نحن نطالب بلاعب افضل

لكن (العوض ولا القطيعه)
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/10/2007, 11:18 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/01/2007
مشاركات: 915
كلامك صحيح100%
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/10/2007, 11:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
مشاركات: 4,707
كلامك صحيح100%
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/10/2007, 11:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/05/2006
مشاركات: 415
انا معاك لاكن بدر لاعب كبير

ودنا يكون في الكتيبه الزرقاء
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/10/2007, 11:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هاني المنشستراوي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/06/2007
المكان: طيبه الطيبه
مشاركات: 607
انشاء الله راح يلبس بدر المطوع فانيله الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/10/2007, 11:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ N ALRASH
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
مشاركات: 3,137
إقتباس
لكن ألاترون أن أحمد الصويلح يتجاكر معه في نفس المستوى لماذا اللجماهير تطالب ببدر

لا أخوي الصويلح مع احترامي له لاعب ممتاز بس ما يتقارن بالمطوع أبدا
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11/10/2007, 12:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/03/2007
مشاركات: 984
انا معك في اريك
واحمد له مستقبل بس تو الفرصة يعطوه وياها
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 11/10/2007, 01:08 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/12/2001
مشاركات: 58
الصويلح لاعب غير عادي وبعدين نقطة ضعف الهلال في الدفاع والا ظهره وبعدين بدر المطوع والله موبحسن من الصويلح
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 11/10/2007, 01:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/10/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 235
بوجهة نظري


بان المطوع لاينفع للهلال

على قولة المثل الشعبي (( نصوم نصوم ونفطر على بصله ))


اتمنى التفكير بلاعب اجنبي ذو مهارات عاليه وسرعه وتهديف


بالعربي الهلال كبير على المطوع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube