#46  
قديم 13/10/2007, 08:04 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
المكان: احترم نفسكـ سعودي
مشاركات: 1,383
فعـــــلاً مع كل الخساير الماضيهـ انا اقول المدرب يجب الصبر عليه عندهـ الكثيــر
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 13/10/2007, 10:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/03/2005
المكان: الريـــــــــــــــــاض
مشاركات: 2,259
لا يلام المدرب إلا إذا وفرت الأارة له عوامل النجاح مثل التعاقد

مع لاعب أجنبي ثالث والتعاقد مع لاعبين محليين في منطقة الدفاع

حينها نلوم المدرب إذا لم يحقق النتائج المرجوة

وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 13/10/2007, 10:54 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
المكان: CANADA-TORONTO
مشاركات: 548
ياشباب الآسيويه وضاعت خلو المدرب هذا ياخذ راحته هالسنه الجايه كلها بصراحه بطولات محليه


ملينا يعني اللي ابي اقوله واوصله يكون اختبار للمدرب هالموسم

وبالتوفيق ان شاء الله وانا وجهة نظري انه ماقصر المدرب في مباراة الوحده الأماراتي

لاكن الحظ العاثر حرم الهلال من البطوله

تقبلو مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 13/10/2007, 10:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alz3eem4ever
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
المكان: جده
مشاركات: 1,174
أنا والله معاك يالنمر خصوصا إن الإداره والجماهير تتدخل في شغل المدرب خصوصا
في إجباره باللعب بخطة 442 ولاحظنا هذا بعد مباراة الهلال والوحده لعبنا مع نجران 442 وأكلنها
فلا لتدخل الإداري والجماهيري في عمل المدرب
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 13/10/2007, 02:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/10/2006
مشاركات: 844
كلامك درر
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 13/10/2007, 02:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
مشاركات: 188
مشكور اخوي النمر على المجهود
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 13/10/2007, 05:34 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/04/2007
المكان: في قلب سآمي
مشاركات: 1,414
فعلا المدرب طموح ويريد تحقيق شئ مع الزعيمـ واذا أستمر على نهجيته طوال الموسم أتوقع أنه سيحقق بطولات محلية مع الزعيمـ
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 13/10/2007, 07:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مخلص للهلال
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,926
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي جامعه البترول
            • اتفق معك في كل ماذكرت ....!!
            • لم يُضع الهلال في السنه الماضيه ونهائي الدوري ماقبل الماضي الا كثره تغيير المدربين فقد مر علينا أنواع المدربين ومن مختلف الجنسيات في أقل من 6 أشهر فأي استقرار سيحدث وأي بطولات ستُجنى ... فلنثبت على هذا المدرب والذي أرى فيه بوادر المدرب الأنسب لهذه المرحله ولهلال متجدد سيصنعه لنا كوزمين أولاريو وتذكروا هذا الاسم جيدا ان اتيحت له الفرصه فن يقل شأناً عن المدرب البرازيلي الذي صنعه الهلال باكيتا والروماني الأخر المغامر بيلاتشي .....!!
            • يجب علينا الصبر وسنجني الثمار ان شاء الله في نهايه المطاف ...!!
            • تحيتي لك ولقلمك النير ولفكرك الراقي ونشاطك المتجدد ....!!


أجل باكيتا صنعه الهلال
طيب إذا كان الهلال مصنع مدربين ليش ما صنع بسيرو وغيره من المدربين اللي مروا على الهلال وما حقق معهم شيء
أسطوانة الهلال يصنع مدربين أتمنى ننساها , باكيتا مدرب عالمي مشهور قبل لا يجي للهلال فايز مع منتخب البرازيل بكأس العالم للشباب ولا أحد ينكر بأنه صنع من الهلال فريق بعد ما كنا قبل لا يجي ناكل الأربعات والخمسات والا نسينا.

عوامل النجاح ثلاثة:
1-إدارة حكيمة متحمسة لتحقيق نجاحات للفريق ولديها إمكانات مادية وأهم شيء لا تتدخل في عمل المدرب.
2-مدرب متحمس طموح
3-والأهم لاعبين موهوبين يستطيعون تنفيذ وترجمة أفكار المدرب

فيما يخص الادارة ابوسلطان باكيتا غير ابو سلطان كوزمين , في مرحلة باكيتا كان ابو سلطان يتقد حماس ويبغى يحقق شيء وكنا كجماهير نرضى بالقليل وقتها لأن وضع الفريق يرثى له
ابو سلطان كوزمين بصراحه ضائع ما يدري وش يبي لا هدف له ساهم بشكل كبير في خروج الفريق من البطولة الحلم التي طالما أنتضرها جمهور الهلال والنشغل بالتفاهات والتصريحات اللي أضعفت الفريق.

فيما يخص المدرب , فطول عمري ما أنتقدت مدرب لأكوزمين ولا غيره , بس أنا الحقيقة مستغرب اصراره على الزوري في الظهير الأيسر خاصة وأن لديه الخثران الأكفاء بمراحل ولكن تبقى قناعات مدرب نحترمها.

أما اللاعبين فهذي يبغالها جلسة , هلال المواهب الاستثنائية ليس هلال اليوم , هلال اليوم على قد الحال ويعج بالمتردية والنطيحة وما أكل الذئب ونطارد ورى خمام الأندية وأنا أشوف الادارة هي التي وصلت بالفريق لهذه المرحلة , هلال اليوم هلال وسايط , لك قريب وحبيب بالهلال بتلعب ما لك قريب حتى لو كنت من أكفأ المواهب فنهايتك التنسيق والرفض , وهذه أكبر مشكلة تواجه الهلال.

فبدون لعيبة موهوبين لن يستطيع المدرب أن يترجم أفكاره ويحقق النجاح المأمول , نحن كعرب دائماً نعلق الفشل على المدرب واللاعبين ثانياً أما الادارة فلا من المحرمات مع أن الإدارة هي أساس نجاح أو فشل الفريق .
ومن المضحك المبكي في نفس الوقت أن الفريق إذا حقق بطولة تنسب لرئيس النادي الهمام أما لإذا أخفق يروح فيها المدرب واللاعبين , عرب وهذا سبب تخلفنا
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 13/10/2007, 07:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ {النمر15}
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 2,529




الغالي مخلص للهلال


والله وبرغم حدة نقدك ،، إلا أني أرى قلبا اتقد هلالا ،، قلبا عاشقا حد الثمالة

قلبا يموت ليحيى هلاله ،، ولو أني أراك قاسيا ،، والعذر للعاشقين !!

عزيزي .. لم أتطرق في هذا الموضوع لغير أولاريو ،، وإلا لكنت ذكرت أغلب طرحك

ومنه أن باكيتا مدرب كبير قبل أن يأتي للهلال ،، والهلال قدمه بشكل أكبر فقط

وعد إلى سابق ردوري لتتأكد ،،

أما عن الواسطة في النادي فهي متفشية وبلا شك سبب ضياع نجوم كانوا بين أيدينا

عزيزي
ولو أن الطرح ابتعد عن فحوى المطروح ( أولاريو ) إلا أنني أثلج صدري بغيرتك !!


دمتـ عاشقـا !!




اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 13/10/2007, 09:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/11/2006
مشاركات: 399
اعتقد ان المدرب ممتاز جدا من ناحيه القوة الدفاعيه وايضا الهجوميه
وما لاحظة كثير من المتابعين انه يجيد قراءة الفريق الخصم قراءة جيدة الفريق الهلالي ومنذ قدوم هذا اصبح نادي قوي ولكن الصبر يا جماهير الزعيم الصبر على هذا المدرب فهو مدرب قدير ومدرب تكتيكه قوي جدا وقراءة الفنيه للملعب ممتازة وايضا يا جماهير الزعيم ارتكوا المدرب يضع الخطه المناسبه للفريق سوا 4-4-2 او 4-5-1 او اي طريقه يراها مناسبه لحال الفريق الهلالي ومن ابرز صفات المدرب انه يمنح الفرصه للوجيه الشابه وهذه بحد ذاتها صفه ممتازة يا جماهير الزعيم لستم بعيدين على الفريق الأهلاوي ومدربه السابق نيبوشا فهذا االمدرب بعد موسمه الأول لم يقنع الجماهير الاهلاوية كثيرا ولكن ادارة احمد المرزوقي الناجحه ابقت المدرب لسنه اخرى والجميع شاهد الاهلي في الموسم الثاني لهذا المدرب كيف اصبح فريق قوي وقوي جدا وحقق بطولتان من اصل 3 بطولات موسمية الصبر يا جماهير الزعيم فريقكم فريق عريق وقوي متى ما اصبح هنناك استقرار اداري وفني واصبروا على هذا المدرب وستشاهدون الهلال كيف يصبح قوي ويجندل الخصم الواحد تلو الواحد
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 13/10/2007, 09:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2001
المكان: الشرقيه
مشاركات: 2,140
هذا الكلام عين العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 13/10/2007, 10:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 9هلالي9سامي9
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/08/2007
المكان: K.S.A
مشاركات: 313
مشكور ياالغالي ع الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 14/10/2007, 02:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: ღ عـز الديـ. .k.s.a. ـار ღ
مشاركات: 2,649
الله يوفق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 14/10/2007, 03:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مخلص للهلال
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,926
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة {النمر15}




الغالي مخلص للهلال


والله وبرغم حدة نقدك ،، إلا أني أرى قلبا اتقد هلالا ،، قلبا عاشقا حد الثمالة

قلبا يموت ليحيى هلاله ،، ولو أني أراك قاسيا ،، والعذر للعاشقين !!

عزيزي .. لم أتطرق في هذا الموضوع لغير أولاريو ،، وإلا لكنت ذكرت أغلب طرحك

ومنه أن باكيتا مدرب كبير قبل أن يأتي للهلال ،، والهلال قدمه بشكل أكبر فقط

وعد إلى سابق ردوري لتتأكد ،،

أما عن الواسطة في النادي فهي متفشية وبلا شك سبب ضياع نجوم كانوا بين أيدينا

عزيزي
ولو أن الطرح ابتعد عن فحوى المطروح ( أولاريو ) إلا أنني أثلج صدري بغيرتك !!


دمتـ عاشقـا !!






حبيبنا النمر 15 والله ذكرتنا بأيام النمر والمواهب الاسثنائية واللي كانت حصر على الهلال , الله على ذاك الزمان الجميل , بداية كل عام وانت بخير وعيدك مبارك , يقول المثل أتبع مبكيك ولا تتبع مضحكك , أنا أشوف بأن الصراحة يجب أن تكون ديدننا حين نتعاطى عشقنا وحبنا زعيم أسيا الذي أفل ونسأل الله أن لا يستمر سباته وأن ينهض بسواعد المخلصين من محبيه , تعليقي ياحبيبنا كان على مداخلة الأخ هلالي جامعة البترول , لم أخرج عن الموظوع إلى حد ما ربما لأن موظوعك مترابط.

أما عن الحدة في النقد والقسوه فبالله عليك أمور الهلال تسر !!!!!!!, من إحباط إلى إحباط , هل نسمي الصراحة والوظوح قسوة وحدة في النقد , أمور الهلال كنادي في مهب الريح وشوفة عينك الهلال كتاب مفتوح للجميع في جميع أمورة بينما الأندية الأخرى تعمل وتبني وتطور وتتعاقد وكل أمورها سكتم بكتم (استعينو على قضاء حوائجكم بالكتمان) إلا في الهلال , شوف حبيبنا النمر15 أنا من عشاق الهلال منذ أكثر من 25سنه والله طوال هالعمر مامر على الفريق شح في المواهب وسوء في أداء الفريق مع سوء في الادارة مثل ماهو حاصل الأن.

القضية ليست قضية ترك مدرب يعمل بدون تدخل , القضية الأساس مواهب تترجم فكر المدرب وإدارة تدعم المدرب وتحقق متطلباته الفنية , المدرب موجود بس اللاعبين والادارة للأسف لا , الفريق الحالي بدون مبالغه قائم على أداء ستة لاعبين فقط متوسط أعمارهم فوق ال28سنة يعني الفريق رايح فيها عاجلاً أو أجلاً , ليس تشاؤم ولكنه واقع يرفض الكثير من جماهير الهلال الاعتراف به ولكنه بالنهاية واقع , عرفت ليش الحدة والقسوه , هذي قسوة واحد محب ماهو منافق لفلان وعلان يقتات على فتات الموائد ويكتب معلقات الثناء والمديح في المنتديات , هلالنا الأن أحوج إلى المصارحة , بالصراحة وحدها نبني فريق للمستقبل , هلالنا علته داخلية , أعتقد بأن أهم قرار أتخذه لو كنت رئيس للهلال هي الاهتمام بالقاعدة وتشكيل لجنة فنية مكونة من فيصل أبو أثنين - سامي الجابر - يوسف الثنيان - التيماوي - النعيمة) وضيفتها غربلة لاعبي الهلال في جميع المراحل السنية ويناط بها أمر التعاقد مع لاعبين أجانب بدل العك اللي يمارسه الرئيس والذي يختار اللاعبين من خلال أشرطة وتأكيدات مصدر يقولون وتبديد الأموال شمال ويمين على كسر لاعبين فيه في الهلال من هم أفضل منهم بمراحل , أمر الهلال عويص وتبي الصراحة لن يصلح حاله إلى بتغيير الريس عندها يصلح الهلال وينعدل حاله , قسوة بس هذي الصراحه وهي مرة بس .....

عذراً للإطالة , تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 14/10/2007, 04:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ {النمر15}
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 2,529
الغالي مخلص للهلال



وأنت بخير



والله لو كان مشجعو الأزرق بمثل حرصك لكنا بخير ،، رائعة نار الغيرة ،، وجميل قلم البكاء على الحال !!

شح المواهب ظاهرة تتنامى وتتزايد في كل الأندية ولو أن الهلال أهم من الجميع وضوءنا عليه

اليوم نمتلك بعض المواهب القوية جدا ،، لكنها تحتاج الفرصة والدعم والصبر والاحتكاك

لا أجد في كل فئات الأندية السنية منذ سنين من تخرج بمثل موهبة الفريدي -ولو أنه أنصاري المنشأ -

ولم أر مثل الكلثم من مهاجم لجناح ومازال الابداع ديدنه ،

ولابجودة محور المستقبل صالح الدوسري واحفظ اسمه جيدا ،، ولا بد من ذكر سلمان مؤشر وغيره

لكن سيدي

أين هؤلاء المختبون خلف مغبة مقبرة ( الأولمبي ) ،، مغبة تقتل مواهبهم ويوما سأكتب عنها بإستطالة !!

كل أصابع الاتهام نحو الإدارة ،، فمدرب مثل باكيتا أخرج النجوم الصغار وأعطاهم فرصة لم يعطها لهم غيره يتهم ويمرى بأبشع التهم

الصويلح والعنبر والفرج والموري لم يشتركوا ويتألقوا مع أي مدرب مثل باكيتا الداهية - داهية رغما عن الجميع -

أما عن الرئيس فلا أزيد على لسانك لافضه الله

أتشرف بمرورك ،، وبحول الله سأرسم ما أراه عن الأولمبي

مرورك دوما يسعدني ،، وإطالتك تحمل في طياتها عشقا أدامه الله لكـ


دمـتـ ملخصـا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:46 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube