#1  
قديم 09/10/2007, 11:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
مشاركات: 219
الهلال يلغي صفقه هوساوي ويجدد الثقه في المفرج .

ارجوا من الاداره الهلاليه الغاء فكره انتقال الهوساوي وتجديد الثقه

في المفرج والعنقري !!!!

والله ان ادارة نادي الهلال لها صبر الجمال بعد مباراة الوحده الاماراتي

90 % من الجمهور الهلالي يطالبون بابعاد المفرج والعنقري وحل مشكله

الدفاع الهلالي

الاداره مشكوره ورغبه للجمهور الهلالي فاوضة اداره نادي الوحده

للاستفاده من خدمات هوساوي ( والذي اعتقد انه افضل مدافع حاليا في

المملكه والخليج )


وبعد ان توصلت الى اتفاق شبه نهائي مع اداره الوحده على مبلغ العشرين

مليون ورغبه اللاعب في ارتداء القميص الهلالي

خرج علينا البعض ويقول ان اللاعب مايستاهل وكأن المبلغ سوف يدفعونه

من جيوبهم الخاصه

اقول انت وياه قل خيرا او اصمت الاطراف الثلاثه مستفيده

الهلال _ الهوساوي _ الوحده

اقول يابخلاء كيس الشعير وصل 50 ريال

وكيس الرز يبي ياصل 500

يقول المثل ( مايمدح الرجل مع البخل )

رجاء اتركونا من نصايحكم البايخه وخل اقتصادك واستثماراتك في بيتك

واتركالولد يجي للهلال ويحل مشكله الدفاع .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/10/2007, 11:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
المكان: عالم الزعماء
مشاركات: 2,583
اخوي احسن الظن بإخوانك قد لايكون بخل بقدر ماهو حرص على أموال النادي

مع اني انا مع إحضار أسامة هوساوي وبأي مبلغ

والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/10/2007, 11:41 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 109
كلام سليم جدا يصف حال الجماهير الهلالية



بس هد اعصابك يازلمة
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/10/2007, 11:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
المكان: الــريـــــاضـــــــ
مشاركات: 1,594
فهد المفرج وخالد العنقري لاعبين مهمين جدا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/10/2007, 11:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ‏دوآکِ عندي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2007
المكان: بٌـ ¬› قٌلٌبً غُدىآ בـَبـﮧ جُنُوُني !
مشاركات: 5,008
ههههههههههههههههههههههههههههه

اللهم لاشماته

لايكون انت نثراوي

جاي تخرب على الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/10/2007, 11:50 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/05/2007
مشاركات: 38
ياشيخ ((اتفقت العرب على ألا تتفق )) جمهور الهلال كبييييييير مو معقولة إنهم يتفقون على راي واحد وترى على قولتك فيهم الكريم والبخيل
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/10/2007, 11:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hilali88
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2007
مشاركات: 5,535
من زمان وأنا أقولهم ترا الأسعار ارتفعت بس ما يصدقون

زمن المليونين والثلاث ملايين انتهى ألحين لاعب من الدرجة الأولى جا الهلال بـ6 ملايين

أتمنى يجي الهوساوي بأي سعر علشان يكون ثنائي مع المرشدي بعد ذهاب تفاريس ويحل مشكلة الدفاع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/10/2007, 11:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2007
المكان: الــرياض
مشاركات: 4,965
كل واحد له رأيه الشخصي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/10/2007, 12:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
المكان: .!. دار أبومتعب .!.
مشاركات: 3,663
من زمان وأنا أقولهم ترا الأسعار ارتفعت بس ما يصدقون

زمن المليونين والثلاث ملايين انتهى ألحين لاعب من الدرجة الأولى جا الهلال بـ6 ملايين

أتمنى يجي الهوساوي بأي سعر علشان يكون ثنائي مع المرشدي بعد ذهاب تفاريس ويحل مشكلة الدفاع
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/10/2007, 01:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/01/2001
المكان: داخل الوطن
مشاركات: 837
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بن نصيب
ارجوا من الاداره الهلاليه الغاء فكره انتقال الهوساوي وتجديد الثقه

في المفرج والعنقري !!!!

والله ان ادارة نادي الهلال لها صبر الجمال بعد مباراة الوحده الاماراتي

90 % من الجمهور الهلالي يطالبون بابعاد المفرج والعنقري وحل مشكله

الدفاع الهلالي

الاداره مشكوره ورغبه للجمهور الهلالي فاوضة اداره نادي الوحده

للاستفاده من خدمات هوساوي ( والذي اعتقد انه افضل مدافع حاليا في

المملكه والخليج )


وبعد ان توصلت الى اتفاق شبه نهائي مع اداره الوحده على مبلغ العشرين

مليون ورغبه اللاعب في ارتداء القميص الهلالي

خرج علينا البعض ويقول ان اللاعب مايستاهل وكأن المبلغ سوف يدفعونه

من جيوبهم الخاصه

اقول انت وياه قل خيرا او اصمت الاطراف الثلاثه مستفيده

الهلال _ الهوساوي _ الوحده

اقول يابخلاء كيس الشعير وصل 50 ريال

وكيس الرز يبي ياصل 500

يقول المثل ( مايمدح الرجل مع البخل )

رجاء اتركونا من نصايحكم البايخه وخل اقتصادك واستثماراتك في بيتك

واتركالولد يجي للهلال ويحل مشكله الدفاع .

يعطيك العافيه اخوي بس هذولا شكلهم واسطة المفرج علشان كذا يبغون يخربون الصفقه ويقولون غالي
وواحد كاتب ضحكتوا على البلوي يوم دفع 9 مليون للقحطاني وانتم بتجيبون الهوساوي بضعف المبلغ بس احب اقوله يا ذكي القحطاني إعاره لمدة سنه والهوساوي انتقال نهائي وبعقد لا يقل عن 4 سنوات
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/10/2007, 01:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بن نصيب
ارجوا من الاداره الهلاليه الغاء فكره انتقال الهوساوي وتجديد الثقه

في المفرج والعنقري !!!!

والله ان ادارة نادي الهلال لها صبر الجمال بعد مباراة الوحده الاماراتي

90 % من الجمهور الهلالي يطالبون بابعاد المفرج والعنقري وحل مشكله

الدفاع الهلالي

الاداره مشكوره ورغبه للجمهور الهلالي فاوضة اداره نادي الوحده

للاستفاده من خدمات هوساوي ( والذي اعتقد انه افضل مدافع حاليا في

المملكه والخليج )


وبعد ان توصلت الى اتفاق شبه نهائي مع اداره الوحده على مبلغ العشرين

مليون ورغبه اللاعب في ارتداء القميص الهلالي

خرج علينا البعض ويقول ان اللاعب مايستاهل وكأن المبلغ سوف يدفعونه

من جيوبهم الخاصه

اقول انت وياه قل خيرا او اصمت الاطراف الثلاثه مستفيده

الهلال _ الهوساوي _ الوحده

اقول يابخلاء كيس الشعير وصل 50 ريال

وكيس الرز يبي ياصل 500

يقول المثل ( مايمدح الرجل مع البخل )

رجاء اتركونا من نصايحكم البايخه وخل اقتصادك واستثماراتك في بيتك

واتركالولد يجي للهلال ويحل مشكله الدفاع .


الهوساوووووي بجانب المرشــــدي
أووووووووووتيفااااااااااااااااا


يعطيــــــــك العافيـــــــــــــــــه

وبالتوفيق لهلالناااااااااااااااااااااااا
هلال الزعامــــــــــــــــــــه
والبطولات
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/10/2007, 02:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
مشاركات: 112
يا رجال هي المسألة مو مسألة فلوس
احنا نبي مداافع قوي بأي سعر كان
ويمكن بعض الجماهير ما اقتنعوا باسامة
وهذي طبعا رايهم الشخصي
اما انا فرايي هوساوي هو الأنسب لنا

آسف على الإطالة
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/10/2007, 02:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ الأسطورة SS $
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
المكان: K.F.U
مشاركات: 3,330
أقول ..

يجددون الثقة للمفرج ...

والعنقري يدور له نادي حواري يشارك في دورات رمضانيه ...
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/10/2007, 02:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المحبوب2005
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2004
المكان: الجوف
مشاركات: 2,167
خلهم يرحون عن الهلال مانبيهم
كفايه طعات
والمفرج خذا فرصته وبغا يضيع المرشدي
والعنقري اللي ماهو لاعب بل مقلب كبير للهلال ضيع الياس
الرائد افضل مكان للمفرج والعنقري
هذا وجهة نظري
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10/10/2007, 03:47 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
مشاركات: 384
اسامه ممتاز جدا افضل من نكبه النكبات والمرشدي العادي جدا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube