#1  
قديم 08/10/2007, 09:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـيـف الـعـشـق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: مقر الزعامه
مشاركات: 3,355
يوسف الثنيان يعلنها الامير محمد بن فيصـل هو الانسـب للرئاسة الهلال

كتب - صالح الهويريني





** دافع الفيلسوف يوسف الثنيان وأفضل لاعب داعب الكرة من المحيط إلى الخليج.. (دافع) عن إدارة سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل جراء الهجوم الذي تعرضت له بفعل خروج الفريق الهلالي من بطولة الأندية الآسيوية.. وأكد الثنيان أن ما قدمه الأمير محمد للهلال.. والدعم المادي الكبير من لدن والده سمو الأمير فيصل بن سعود يجب أن لا تلغيه خسارة مباراة مهمة.. أو حتى بطولة ومهما كان حجمها..

** وقال (أبو عبدالعزيز) عرفت سمو الأمير محمد بن فيصل عاشقا للهلال.. منذ بداية التسعينيات الميلادية.. ومتابعا لمبارياته سواء تلك التي كانت تقام في الرياض.. أو خارجها.. من منطلق حرص سموه على دعم الهلال.. والوقوف إلى جانبه.. والشد من أزر لاعبيه.. وهذه حقيقة يدركها كل من عايش تلك الفترة من لدى الهلاليين.. ويضيف يوسف قائلاً: ويظل الأهم وكهلاليين ألا نحمل سموه وعلى الدوام كل المسؤولية.. ووقت الخسارة تحديدا.. خصوصا وأن الهلال كفريق في عهد إدارته. وحتى الآن يعد هو الأفضل.. والأوفر نجوماً.. والأوفى رجالا وجماهيراً..

** وطالب الثنيان من خلال (الجزيرة) كل الهلاليين بالتكاتف مع إدارة الأمير محمد.. مؤكداً أن سموه سيكون خلال المرحلة المقبلة أكثر حرصاً.. وسيبذل كل جهوده (كما هي عادته) وبما يخدم كل مصلحة الهلال وفي ظل دعم والده الأمير فيصل.. وبقية أعضاء الشرف.. ولاسيما (والحديث مازال للثنيان) وأننا مازلنا في بداية الموسم.. والهلال لم يلعب حتى الآن سوى مباراتين في الدوري.. وقال (يوسف) كل هذا الذي قلته لأنني على يقين تام بأن الأمير محمد هو أحد أفضل الرؤساء الذين مروا على تاريخ الهلال.. وأن الواجب يفرض استمراره رئيسا للهلال.. تحقيقا لمصلحة نادينا..

** وعرج الثنيان بالحديث عن (مباراتي) الهلال.. أمام الوحدة الإماراتي في البطولة الآسيوية قائلاً: ربما أن نتيجة (مباراة الذهاب) خدّرت أغلب لاعبي الهلال.. وجعلتهم يلعبون (مباراة الإياب) وكأنهم ضامنين للتأهل.. وهذا ما أثر سلبا على نفسياتهم.. وجعلهم يمارسون الاستعجال وهنا أقصد بعد أن سجل الوحدة هدفه.. رغم أن الهلال في هذه المباراة ظهر بمستوى طيب.. وضاعت عليه من خلالها (فرص بالكوم) لو جاء نصفها لحسم النتيجة لمصلحته دون عناء.. وهذا الذي حدث (بالمناسبة) ليست مسؤولية الأمير محمد بن فيصل.. لكن الحمد لله هذه إرادة الله.. وإن كان ذلك لا يمنعنا من القول بأن مدرب فريقنا.. ارتكب أكثر من خطأ في تلك المباراة.

** وتمنى الثنيان من جماهير الهلال ألا (تنفعل) لمجرد خسارة.. وأن تكون سندا لإدارة الأمير محمد.. ولفريقنا.. ولاسيما في هذه الفترة الحرجة التي تفرض على كافة الهلاليين الوقوف إلى جوار فريقهم.. ودعم جهود إدارته بدلا من التوقف عند (مشكلة) طارئة.. ستزول إن شاء الله.. مضيفا يوسف قائلاً: أدرك أن جماهير الهلال دائما (وهي على حق) تتمنى أن يكون فريقها هو الأفضل.. وبما يوازي مكانته العالية.. لكن من واجبها أيضا أن تدرك أن (تاريخ الهلال) هو الأميز.. ويجب أن يكون أكبر من خسارة بطولة من الممكن إن شاء الله تعويضها.. حتى وإن كانت هذه البطولة بحجم البطولة الآسيوية التي تؤهل للمشاركة في بطولة أندية العالم.. وعن (الأجنبي الثالث) للهلال.. قال: لا بد أن يكون على مستوى كبير.. وأن يكون بمثابة (مدرب داخل الملعب).




جريدة الجزيره
  #2  
قديم 08/10/2007, 10:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/10/2005
مشاركات: 983
ثبت بوز المشرف الحين لاشات موضوعك خخخخ
اي موضوع منقول من جريده انسى تنشره...!
لان ادارة المنتدى تحط الاخبار كلها يومياُ واي عضو يحط خبر من جريده مصيره البوز..!
  #3  
قديم 08/10/2007, 10:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـيـف الـعـشـق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: مقر الزعامه
مشاركات: 3,355
راح عن بالي

اتمنى من الادارهـ اغلاق الموضوع

العذر والسموحـه


>> مايبي ينمزع وهو صايم
  #4  
قديم 08/10/2007, 10:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/10/2005
مشاركات: 983
يامشرفين ترى مافيه تمزيع
  #5  
قديم 08/10/2007, 10:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد التميمي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/04/2002
المكان: ملبورن - استراليا
مشاركات: 650
ههههههههههههههه


بس حلو المقال..

وشكرا لك ويعطيك الف عافية..حتى لو كنت مخالف
  #6  
قديم 08/10/2007, 01:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
المكان: دوري المحترفين الآسيوي
مشاركات: 690
ابو عبد العزيز ما يقول الا الصحيح
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube