#1  
قديم 08/10/2007, 07:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/11/2006
المكان: حائل
مشاركات: 231
Thumbs up ماجد المرشدي + تفاريس + محترف في خط الهجوم لايفـــوتكم

أخــــواني /أخــــواتي الــــــزعمـــــاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكل مشغول هاليومين بموضوع الدفاع والكل يعلم حرص الادارهـ على جلب مدافع
محلي ربما يكون بديلا لرحيل تفاريس الله لايقوله ...
أو
بـــــديلا لفهــــد المفــــــرج
والكل يضع أسامه هوساوي في دائرة الترشيح
خصــــوصا
بعـــد علمنــا جميعــــا بتجديد البلوي لعقد المنتشري المرشح الثاني بنظر الكل ...\
لكــــــــــــــــــــــــــــــن
هــــل يعلم الكل بأن الهـــلال يملكـــ لاعبــــ بقيمة أسامه هوساوي الفنيه
!!!!!!!!!!!!
نعـــــــــم
أنه ماجد المرشدي
هل تعلمون بأن يوما من الأيام كان أسامه أحتياطا لماجد المرشدي في خط دفاع نادي الوحده ؟؟؟!!

مــــاجد لم يعطــــى الفــــرصه
ولـــــو أعطـــي الفـــــرصه
لــــــرئيتـــــو
خبـــــر صحفــــي في جـــريدة الرياضيــــه
بعنـــــــوان
النعيمــــه يعــــود لقيادة خط دفــــاع نادي الهلال !!!
نعم ... أنه خليفة النعيمــــه
مـــــاجد المــــــرشدي
نجــــــم حجبتــــه الغيـــــــوم
ربمـــا البعض يقــــول
بأنني لم أتابع مباراة نجران
والهدف اللذي تحملـــه ماجد المرشدي
لكـــــن
أحب أن أقــــول يـــا أخـــي الكــــريم
جــــل مــــن لايخـــــطئ
ومــــاجد لايتحمل الخطـــاء بأكملـــه
ولــــــو قلنــــا بأن الخطاء خطاهـ
فلن ألقي اللوم على ماجد
بل سألقيه على من حجب هذا النجم
سألقيه على كل من أضاع هذهـ الموهبــه
الكـــــل يــــذكر دفــــاعنا في المـــومسم المــــاضي
وبالتحـــــــــديد
في الدور الأول عندما كان ماجد بجانب تفاريس
عندما أعطي ماجد الثقه الكامله
الكل يذكر بأن في تلكـ الفترهـ
وفي الدور الأول كـــنا أفضـــل نادي في خط الدفاع



دكة الأحتياط تؤلمني
ماجد المرشدي
وتؤلم الجماهير << صدق من قالهـــا

فمـــــا رأيكــــم لـــــو وفـــرنا قيمة عقد أسامه هوساوي
20,000000
عشرين مليون ريال
وبهـــا ... جددنـــا لتفــــاريس
وجلبنــــا لاعبــ مهماجم ممتاز بجانب ياسر القحطاني
ووضعنـــا المفرج بديلا لـ ماجد المــــرشدي
مـــــارأيكـــــم !!!
ألن يتحســـــــن حـــــال زعيمنـــــا !!!
بأذن الله سوف يقف جوادنا بعد كبـــوته
ولن تهتم لا للدفاع ولا للوسط ولا للهجوم

تضــــل هـــذهـ وجهـــة نظــــر
وأختــــلاف وجهـــات النظـــر لايفســـد الحــــوار

دمتم بـــــــود ،،،
تحيـــــاتي لكـــم
والســـلام عليكـــم ورحمـــة الله وبركــــاته

اخر تعديل كان بواسطة » سـ9ـامي أرجوك لاترحل في يوم » 08/10/2007 عند الساعة » 08:07 AM السبب: خطاء في الرقم (( مبلغ الصفقه ))
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/10/2007, 08:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي&إنتراوي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
المكان: جدة
مشاركات: 789
والله كلامك عين الصواب لو نوفر فلوسنا ونجيب مهاجم او ظهير افضل من ان نتعاقد مع الهوساوي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/10/2007, 08:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/11/2006
المكان: حائل
مشاركات: 231
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي&إنتراوي
والله كلامك عين الصواب لو نوفر فلوسنا ونجيب مهاجم او ظهير افضل من ان نتعاقد مع الهوساوي

مشكــــور أخــــوي على الـــــرد .. تشرفت بردك ... وياليت لو يصير هالشي
وبعدين لاننسى جمعينـــا بأن عندنا مدافع مكسب (( ماجد المرشدي ))
لكــــن حسبي الله عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/10/2007, 08:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالية الى النخاع
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/12/2006
المكان: الظهران
مشاركات: 813
كلاااااااااااااااااااااااااااام سلييييييييييم

المشكله يركنووووووون اللعيبه سنه على الدكه ومن مباره وحده يلعبونه قالوا ماينفع جيب غيره
طيب عط سدااااااااااح فرصه

الف شكر على موضوعك
مع الف تحيه لكل هلالي وهلاليه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/10/2007, 08:34 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/02/2006
المكان: الدمـــام
مشاركات: 1,486
انا عنـدي قـرار احسـن ..

اننـا الحـين قبـل فتـره الانتقـالات نـجرب المرشدي في مباريات رسميه واذا طلع ممتاز سوينا الي في بالك واذا طلع اخرطي ونزل مستواه نجيب هوساوي *__^ ..

ومشكـور علـى افكارك الجهنميه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/10/2007, 08:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ـيا ـها ـجري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2006
المكان: RyAn
مشاركات: 2,671
والله ان كلامك هو الصحيح

بس ياخوفي لاكثرنا عليه الكلام يتشتت ويخرب لعبة
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/10/2007, 09:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2006
المكان: قـــلـــب الـــهـــلال
مشاركات: 668
كلامك صحيح



بس مافيه احد يسمع



بيجيبون مدافع محلي وبيروح تفاريس



يعني الفرج موجود موجود واساسي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/10/2007, 11:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تفاريس الشمري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/05/2007
المكان: الرياض / حائل
مشاركات: 2,803
كلامك ميه ميه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/10/2007, 11:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,333
علشانك من حائل بدا التطبيل للمرشدي وليش يوم ابعدتوا فهد المفرج بديتوا تدورون على لاعب دفاع ثاني خلونا نشوف هالمرشدي الي ازعجتوا العالم فيه وعلى قولة المثل الكتاب باين من عنوانه من يوم مبارة نجران
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/10/2007, 11:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/02/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 535
كلامك سليم ياحبيبي

بس تفاريس ممكن يمشي من تلعب

المرشدي ويرجع المفرج اساسي !!

لازم الهوساوي يكون هلالي

وتنحل مشكله الظهير الايمن واشوف حسن معاذ الافضل

ويجيبون مهاجم قناص الى متى نعتمد على مهاجم واحد اذا كان سي في مباراه ضعنا من البطوله ؟!!

ياسر ملك بس لوحده مايسوي شي خصوصا والكل صار يراقبه مراقبه لصيقه والصويلح اخذ اكبر من حجمه وحرام يلعب اساسي بجانب القحطاني
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/10/2007, 11:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بابادي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/12/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 1,071
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سـ9ـامي أرجوك لاترحل
فمـــــا رأيكــــم لـــــو وفـــرنا قيمة عقد أسامه هوساوي
20,000000
عشرين مليون ريال
وبهـــا ... جددنـــا لتفــــاريس
وجلبنــــا لاعبــ مهماجم ممتاز بجانب ياسر القحطاني
!!!
ألن يتحســـــــن حـــــال زعيمنـــــا !!!
بأذن الله سوف يقف جوادنا بعد كبـــوته
ولن تهتم لا للدفاع ولا للوسط ولا للهجوم

أحسنت قولاً هذا الكلام ولا بلاش من الكلام
صح لسانك وليه لا
أنا أؤيدك في هذا القول
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08/10/2007, 12:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: مع الهلال
مشاركات: 3,421
صح لسانك والمرشدي لابد ان يأخذ الفرصه كااااااامله
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08/10/2007, 01:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 08/10/2007, 03:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/05/2007
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 283
سؤال يعني مستحيل يصير المرشدي وتفاريس وهوساوي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 08/10/2007, 03:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ما نشستراوي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/04/2007
المكان: في ديار ابو متعب
مشاركات: 514
والله المفروض المرشدي ياخذ فرصته
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube