#16  
قديم 08/10/2007, 04:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــقـ الأزرق ـلم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: مع الزعيم دائما
مشاركات: 3,823
لا تعليق ..
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 08/10/2007, 04:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/06/2007
مشاركات: 308
صدقت والله كلامك عين الصواب
والمرشدي قدها وقود ما شاء الله علية
لكن هوساوي ب20 مليون والله حرااام حدة 8 مليون
لكن اذا جلس تفاريس خلاص المرشدي وتيفا بيكونون صمام امان إن شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 08/10/2007, 07:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/11/2006
المكان: حائل
مشاركات: 231
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ღهلابوليღ
علشانك من حائل بدا التطبيل للمرشدي وليش يوم ابعدتوا فهد المفرج بديتوا تدورون على لاعب دفاع ثاني خلونا نشوف هالمرشدي الي ازعجتوا العالم فيه وعلى قولة المثل الكتاب باين من عنوانه من يوم مبارة نجران

أخوي هلابولي ... كنت أتمنى أن لا أرى مثل ردودك في موضوعي
شكرا لكـ ...
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 08/10/2007, 07:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/11/2006
المكان: حائل
مشاركات: 231
أخواني/أخواتي ... شكرا لكم جميعـــا على مروركـــم العطر
وكـــلامكم المرصع بالألماس
نعــــم .... أتشرف بوجود أمثالكم وردودكم في موضوعي
وان شاء الله يتحقق مايفيد زعيمنا

اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 09/10/2007, 12:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/11/2006
المكان: حائل
مشاركات: 231
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الــقـ الأزرق ـلم
لا تعليق ..


اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 09/10/2007, 12:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: الـــريـــــاض
مشاركات: 611
مشكووووووووور الله يعطيك العافية ماقصرت يالغالي ...
وكلامك سليم ومايختلف عليه اثنين ولكن لاحياة لمن تنادي ...
لابد من المرشدي ان يأخذ مكانة ... تقبل مروري ....
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 09/10/2007, 01:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
المكان: في الرياض
مشاركات: 417
إقتباس
والله ان كلامك هو الصحيح

بس ياخوفي لاكثرنا عليه الكلام يتشتت ويخرب لعبة



اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 09/10/2007, 03:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/08/2005
مشاركات: 688

كلام جميل ويحتاج الى النضر فيه لأن المرشدي لم يأخذ الفرصه الكامله وشهادتي فيه مجروحه
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 09/10/2007, 04:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
المكان: الــريـــــاضـــــــ
مشاركات: 1,594
لاتعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 09/10/2007, 04:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
مشاركات: 187
صادق بس أخاف تفاريس أن قعد هالموسم ما قعد طول العمر!!




وبالنسبة لهوساوي صراحة ما خش مزاجي مره خاصة بهالسعر المرتفع ..ومشكوووور

والله يكتب إلي فيه الخير للزعيم..
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 09/10/2007, 04:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
بالتوفيق للمرشدي
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 09/10/2007, 04:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/12/2006
المكان: باريس نجد
مشاركات: 1,214
المرشدي لو يعطي الفرصة كان تشوفونه بعد سنتين افضل قلب في الدوري السعودي وانا ماابالغ
وشكل فلوس موبايلي غرقت الهلال ومايدرون وشلون يرظون الجماهير ؟!؟!؟!
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 09/10/2007, 04:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/03/2007
مشاركات: 984
كلامك مية مية
وبوجود ماجد الهلال لا يحتاج الى تغيير
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 09/10/2007, 04:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2007
المكان: في قلب الحدث
مشاركات: 2,194
لو اعطي المرشدي فرصة لما حدث ماحدث
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 09/10/2007, 06:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ سالم ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/08/2007
مشاركات: 1,807
ااااااااااااااااااخ بس لاحياة لمن تنادي ..!!

كم مرة تكلمنا .. وقلنا .. وسوينا المواضيع

علشان ماجد المرشدي .. !!

بس وانا اخوك .. لاحياة لمن تنادي ..!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube