#31  
قديم 08/10/2007, 07:08 AM
رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 14/02/2007
مشاركات: 1,209
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المااااااارد
على ما أعتقد أن ياسر شغلته أصنع له وخل الباقي عليه ..

موب يسحب بمدافعين ويسبب بلنتي .. بعدين إذا ضيعه قلتوا زي المفرج ..

المفرج مهمته : يوقف المهاجمين ولا مره شفته قاطع كورة يا يكسر أو يسحبه المهاجم .

ياسر مهمته : تسجيل الأهداف عندما يكون هناك صانع لعب ؟


وبعدين لا تزعجونا بمقارنات أقل ما يقال عنها غبيه ..


ياسر 24 سنه مثل المنتخب : فوق 50 مبارة دوليه

فهد المفرج 30 سنه ولا مره مثل المنتخب ..


حدث العاقل بما يعقل ..



واضح أنكـ فاهم كوره وأنا الغبي

طيب بسألك الشلهوب والتايب وش شغلتهم في الفريق طباخين ..!!

أنت تقول مافي صناع لعب وهولاء ماهي وظيفتهم..!!

وبعدين ياسر يا الفاهم عمره 26 مو 24 اتمنى أنها وصلت المعلومه يا فاهم كوره
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 08/10/2007, 08:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/07/2001
مشاركات: 654
الموضووووع فوق



88888888888
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 08/10/2007, 08:25 AM
رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 14/02/2007
مشاركات: 1,209
يعطيك العافيه عشقي على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 08/10/2007, 08:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/02/2007
مشاركات: 822
شكرا لك على موضوعك وانا اوافقك الراي
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 08/10/2007, 08:41 AM
رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 14/02/2007
مشاركات: 1,209
وشكرا لك على مروركـ
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 08/10/2007, 09:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ داااني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2007
المكان: ^^^ عروس البحر ^^^
مشاركات: 4,720
صاااااااااااااااااااااااادق في كل كلمته قلتها
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 08/10/2007, 11:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/05/2006
مشاركات: 168
أخي الفاضل .. آمل أن يكون طرحنا علمياً .. وأن نتجنب زرع الفتنة بين اللاعبين فهو أخطر ما يهدد تماسك الفريق واستقراره .. كل لاعب وله أخطاء فهذه كرة قدم .. وكل لاعب ويمر بظروف لانعلمها نحن . لذا فالدور على الجهاز الفني والإداري والمعالج النفسي للسيطرة على هذه الأمور .
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 08/10/2007, 12:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,508
كلامك صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 08/10/2007, 12:58 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/12/2006
المكان: ملعب الهلال
مشاركات: 1,321
يقول المثل (( خير وسيلة للدفاع الهجوم ))
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 08/10/2007, 01:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2006
المكان: في بيتي العامر
مشاركات: 1,575
إقتباس
أخي الفاضل .. آمل أن يكون طرحنا علمياً .. وأن نتجنب زرع الفتنة بين اللاعبين فهو أخطر ما يهدد تماسك الفريق واستقراره ..
كل لاعب وله أخطاء فهذه كرة قدم ..
وكل لاعب ويمر بظروف لانعلمها نحن . لذا فالدور على الجهاز الفني والإداري والمعالج النفسي للسيطرة على هذه الأمور .






تقبل مروري وأقتباسي ياعم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube