#1  
قديم 07/10/2007, 05:00 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 1,393
....لنتعلم من الهلال .....

السلام عليكم .....



لنتعلم من الهلال ...


لااقصد الهلال السعودي لا بل الهلال السوداني....



من راى منك مبارياته في الأ,نه الاخيره.....


هل تذكرون الاندية السودانيه في الماضي كانت جسر عبور للاندية الاخر ...




والان اذا وقعت القرعة والذي يقابلك فريق الهلال تضع يدك على قلبك....



مقتطف بسيط:اتذكر مباراة بين هلالنا وهلال السودان غاب عن هلالنا اربع لاعبين



اسس في الفريق وفاز هلالنا 5/1...



والأن لو تقابلا لانبعد الغرور ونأتي بالحق .....


تفاجئت امس من المعلق الشوالي حينما قال الهلال يفاوض لاعب الزمالك 2مليون دولار



تسألة السودان اليست من الدول المتواضعه اقتصادين .....




وكأن الشوالي سمعني وقال هل تعرفون لماذا هذا المال عند الهلال من استثمار ..

الاعبين ..

من الأمثله:


الاعب محمد حمدي كان الاعب الاول في الهلال وجاءه عرض من المقاولون المصري



بمليون دولار...



وافقو على المبلغ ولم يطالبو برفع السعر وكانت باب خير للاندية السودانيه ...



من يصدق هذا النادي الذي كان جسر عبور للاندية الاخرى اخرج


وصيف مصر الزمالك وفاز على بطل افريقيا الاهلي 3/0الكل يعرف مصر



ايش في الكره....


ستنتقابل نحن السعوديون مع السودان في البطوله العربيه لن اقول السودان سأقول



الهلال والمريخ.....




خرج الهلال من البطوله الافريقيه ولكن حفر اسمه على الحجر ...



وكأن الكره الافريقيه تقول :لن ننساك ياهلال ........




في الختام


مو عيب نخطي العيب الأستمرار في الخطأ



و مو عيب نتعلم من انديه علمناها الكره



لنتعلم ياهلالنا.....










"""""هيمو2007"""""""
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/10/2007, 05:09 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 1,393
ارجو التفاعل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/10/2007, 05:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 0الساحر القناص2
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/08/2007
المكان: ولاية سديــ (ر)
مشاركات: 1,067
واللة كلام مدوزن
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/10/2007, 05:17 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/05/2007
مشاركات: 139
ارجو تثبيت هذا الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/10/2007, 05:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
مشاركات: 500
صدقت والله

كلامك صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/10/2007, 05:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
مشاركات: 1,539
بصراحة اخى موضوعك فى محله....

الهلال السودانى لعب لعبة الكبار بحيث دخل سوق الاحترافية من اوسع ابوابه....وجلب لاعبين نيجريين من اعلى طراز والنتيجة.......الرقى بفريقهم للوصول الى الرباعى الاهم فى بطولة الاندية الافريقية

والاهم........الرقى بمستوى الاعبين المحليين مما اهلهم الى بطولة امم افريقيا ورفع مستوى المنتخب حسب احصائيات الفيفا الى مركز متفوق جداً

الكرة فى هذه الايام توازى المثل الى يقول........على قد لحافك مد رجليك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/10/2007, 05:31 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 1,393
كلام خرااابيط صح ههههههههههههههههههههههههههههه..





كلام الواقع صار خرابيط.....
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/10/2007, 05:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 1,393
شاكر مرور الجميع.
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/10/2007, 05:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
صدقت والله

كلامك صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/10/2007, 06:31 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 1,393
مشكور على الرد....
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/10/2007, 06:36 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 479
والله الهلال السوداني صار فريق كبير وكبير جدا


امس والله اني كنت اشجعه وبحماس بعد



والله فريق يلعب كوره حلوه



مشكور اخوي عالموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/10/2007, 06:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
مشاركات: 4,049
مشكور أخوي على الكلام الواقعي والجميل وإلى الأمام
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07/10/2007, 07:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 1,393
الشكر لكم....
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07/10/2007, 07:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ سالم ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/08/2007
مشاركات: 1,807
تسلم على موضوعك يابطل
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 08/10/2007, 06:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/05/2006
المكان: الــــريـــــــاضـ
مشاركات: 340
والله كلامك صحيح بس مشكلت السعوديين انهم يحسبون انهم احسن ناس
انا سعودي بس هذي الصراحه
على العموم مشكور الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube