#1  
قديم 07/10/2007, 04:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المجهر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
مشاركات: 4,247
ارجوا من ادارة الهلال ان لاتعيد * الخثران * الى الظهير

تابعت لقاء الهلال مع الوحده وقد شارك فيه اللاعب عبدالعزيز الخثران في مركز المحور ..وشارك في كثير من الهجمات وكان مؤثر
واسمحوا لي التقييم لمستواه / فعطفأ على متابعتي لفريق الهلال وبحثي عن مشاكله الفنيه ..ظهر لي والله اعلم ان الهلال يعاني من محاوره في انهم و اقصد الغامدي وعزيز بأنهم دفاعيين على اعلى مستوى ولكن اجد ان مشكلة من مشاكل الهلال الفنية منذ فتره انه يجب ان يتواجد به محور يجيد وصل الدفاع بالهجوم يعني يجيد التمرير وتوزيع الكور والمشاركه في الهجمات ..سيقول البعض منكم الغامدي موجود ... لكن الغامدي في حقيقته نجم في اسلوبه الدفاعي فعلاً لا ابخسه حقه وله دور فعال لكنه لايستطيع ان يقوم بالدور الهجومي على اكمل وجه ...والذي يلاحطظ الغامدي ويتابعه يجد انه اكثر لاعب محور يهاجم المنافسين ..ولكن ... اين تذهب كوره ...الم تسألو انفسكم هذا السؤال المهم !!! ارجعوا الى مباراة الوحده لتعرفون كم هجمه ضاعت على قدمي الغامدي انا اطالب برالجوع ال المباراة لتحصون ..وليس تقييمي في الغامدي مبارة الوحده بل كان هذا رئيي فيه من سنه كامله وعلى ضوء مبارايات عديده ..
ومع ذلك فالغامدي كمحور دفاعي رائع جدا بل هو نجم يعتبر عندي.. لكن كمحور السوبر .. اي هجومي... فهو ضعيف بل ان الهلال يتضرر منه اذا تقدم لأنه يفسد الهجمه اما بتمريره خاطئه او تعطيل هجمه او انقطاع كوره منه فماذا استفاد الهلال من تقدمه ؟؟؟؟

انتقل الى خالد عزيز / واتقد ان الكل يعرف ان خالد عزيز به ضعف في دقة التمرير وهو نجم ساطع في دفاعيته ولكن قدرته على ان يكون محور هجومي ...لا ارى ذلك ...


يبقى الخثران كمحور فهذا هو اللاعب الوحيد الذي ان تقدم فهو خطيير جدا على المنافسيين وان رجع الى المحور الدفاعي فأنه رائع فيه ..فهو يستطيع بان يكون المحور السوبر المتكامل في الهلال مهاراةفرديه عالية في التجاوز ،،، ودقة تمرير ،،، ودفاعي لابأس به...

وهناك مشكله ان النقاد الرياضيين يغضون الطرف عن المحور السوبر اقصد المحور الذي يملك القدره الفائقه هجوميا علاوه على اجادته مهمته الاساسية الدفاعيه طبعا رغم ان هذه المميزات من لاعب المحور مطلوبه بقوه في اوروبا ورغم ذلك يغفلون عنها نقادنا العباقره !!!!!!!!

انا ارى ان الهلال خاصه ...يحتاج الى مثل هذا اللاعب .... وصفات هذا اللاعب موجوده في هلال وهو (( عبدالعزيز الخثران )).. لكنه ضلم بان العباقره ايضاً المسئوليين في نادي الهلال وضعوه في خانه غير خانته وهي كما تعلمون خانة الظهير الأيسر ...
وقد رجع الآن الى خانته التي يبدع فيها ويحل المشكله الفنيه التي ذكرتها المشكلة التي يحتاج الهلال الى حلها
لكي يفوز ...
انا اقول لابد من عبدالعزيز الخثران في (((( المحور )))) لانه هو المحور الوحيد القادر على الهجوم بفاعاليه عاليه
اما الغامدي وخالد فهم اقل منه امكنياة في الهجوم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/10/2007, 04:24 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/03/2007
مشاركات: 212
عبدالعزيز الخثران لاعب تميز في كلا الخانتين وألي انتقده وطالب في تنسيقه واحد والله مايدري وش السالفة .
على العموم مكانه الاساسي في المحور وليس في الظهير .
والادارة مالها دخل في تحديد المكان والمدرب هو الذي يحدد .
اخي المجهر لك كل الشكر على هذا الموضوع الهادف .
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/10/2007, 04:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2006
مشاركات: 1,504
عبدالعزيز الخثران ماشاء الله عليه الله لايضره مبدع يلعب في كل المراكز إلا مركزي الحراسه والهجوم .. وإن شاء يقدم للهلال موسم رائع فاللاعب ليس بكبرسنه بل بعطاءه كم من لاعب صغير خذلنا وكم من لاعب كبير أفرحنا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/10/2007, 04:37 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/11/2006
مشاركات: 1,113
الخثران لو يلعب حارس ينفع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/10/2007, 04:55 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/07/2007
المكان: Los Angeles, CA
مشاركات: 1,490
أول شي أسمحلي أني أهتيـــك على موضـــوعك الهادف

بعديـــن نبدأ وحده بالغامدي

لاعـــب مميز فوق العادي بس مشكلتـــه واحده أنه ما يتعمق كثيـــر في الامام بس مهم جداّ

خالد عزيـــز

حتى لو كــان يجيـــد اللعب بخانة المحور الهجومي مانبـــه يلعب فيها لان بكـــل بساطه

أفضـــل في الدفاعـــي

الخثران وما أدراك مالخثران أي واحد قدامه خسران <<-- فاجأه طلعــت

الخثران لاعب مهم بشكــــل غيـــر طبيــعي

قبل لا يكـــون ظهيـــر فاهو ( جوكــر ) << يعنــي يلعب في كل مكان

ظهيــر أيسر , أيمــن و محور هجومي و جناح أيســر

يعنـــي مشاءالله مايحتاج

ولــكن أتمنى يلعــب محور لانه راااااائــــع بكــل ماتعنيـــه الكلمه


اّسف على الاطااله
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/10/2007, 05:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,920
مع احترامي الشديد لك اخوي( المجهر) الا ان الخثران لاعب منتهي الصلاحيه والغامدي افضل منه محور بكثيرومن قال لك ان الغامدي محور دفاعي الغامدي محور هجومي وتابع مباريات الهلال اللي قبل شوف اهدافه وصناعته للاهدافسجل هدف في النهائي العام الماضي صنع هدف لياسر في مبارت الاتحاد بالدوري العام الماضي تسبب في ضربة جزاء في نهائيالبطوله العربيه بين الهلال والنصر سحب الخوجلي في مباره ماضيه لنصر وسجل هدف من اجمل الاهداف سجل هدف التعادل امامشميزو الياباني في نهائي الاسيوي الشهير واخذ الكاس الهلال سجل في نهائي كاس ولي العهد اما الشباب ثلاثه صفر وسحبالحارس :::::::::: اخوي ( المجهر) اتمنى تراجع كلامه في الغامدي مره ثانيه ولاتقارنه بلاعب منتهي الصلاحيه مثل الخثران العالهوالنكبه على دفاع الهلال اعتقد الكل ماينسى النهائي العام ومين المتسبب في الهدفين اللي خسر الهلال بسببها
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/10/2007, 05:27 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/08/2007
مشاركات: 620
والله الخثران ما عليه كلام وكان نجم مباراة الهلال والوحدة الاماراتي

ومبدع اينما كان وانا ممن يعشقون لعب هذا اللاعب

واسألوا باكيتا عنه اللي ما استغنى عنه في الهلال ولا في المنتخب

ولن انسى ابدا مباراة الهلال والنصر الموسم الي فات كان نجم فوق العادة وهو الي جاب الهدف بعد ما عكسها اللاعب النصراوي

للأمام يا خثران في اي موقع تلعب فيه ولو اني اجد حاجة الهلال له في الظهير الايسر اكثر من المحور بدلا من الزوري الله يستر علينا وعليه

وانا معاك في كلامك كله بس الظروف تحكم احيانا
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/10/2007, 06:56 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
مشاركات: 19
الخثران دام مبدع
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/10/2007, 07:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
مشاركات: 623
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المشعل الازرق
عبدالعزيز الخثران لاعب تميز في كلا الخانتين وألي انتقده وطالب في تنسيقه واحد والله مايدري وش السالفة .
على العموم مكانه الاساسي في المحور وليس في الظهير .
والادارة مالها دخل في تحديد المكان والمدرب هو الذي يحدد .
اخي المجهر لك كل الشكر على هذا الموضوع الهادف .

اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/10/2007, 07:36 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/01/2004
المكان: العاصمة الرياض
مشاركات: 675
كلام سليم ميه بالميه ويعلم الله أن حللت الهلال ومشكلة الهلال

مشكلة الهلال بمحاوره مهوب انه سيئين لا

لانهم دفاعيين المحاور كلهم دفاعيين وعمر الهلال يوكل له مهمة التقدم وهذي مصيبه لانه دفاعي

ماينفع يتقدم

أما الخثران فهو نجم فوق العاده ولاعب مهاري ويجيب اللعب بكلا قدميه ويجيد اللعب في أكثر من مركز

ولو يلعب مكان عمر الغامدي يكون أفضل لان الخثران تمربراته أكثر من رائعه ومهاري ممتاز

بعكس عمر الغامدي لاعب دفاعي أكثر من أنه مساند لخط الوسط والهجوم

تحياتي لصاحب الموضوع واشكرك على تحليلك الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/10/2007, 07:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/01/2004
المكان: العاصمة الرياض
مشاركات: 675
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة روحي الوجله
مع احترامي الشديد لك اخوي( المجهر) الا ان الخثران لاعب منتهي الصلاحيه والغامدي افضل منه محور بكثيرومن قال لك ان الغامدي محور دفاعي الغامدي محور هجومي وتابع مباريات الهلال اللي قبل شوف اهدافه وصناعته للاهدافسجل هدف في النهائي العام الماضي صنع هدف لياسر في مبارت الاتحاد بالدوري العام الماضي تسبب في ضربة جزاء في نهائيالبطوله العربيه بين الهلال والنصر سحب الخوجلي في مباره ماضيه لنصر وسجل هدف من اجمل الاهداف سجل هدف التعادل امامشميزو الياباني في نهائي الاسيوي الشهير واخذ الكاس الهلال سجل في نهائي كاس ولي العهد اما الشباب ثلاثه صفر وسحبالحارس :::::::::: اخوي ( المجهر) اتمنى تراجع كلامه في الغامدي مره ثانيه ولاتقارنه بلاعب منتهي الصلاحيه مثل الخثران العالهوالنكبه على دفاع الهلال اعتقد الكل ماينسى النهائي العام ومين المتسبب في الهدفين اللي خسر الهلال بسببها



مع احترامي لك الكوره بوادي وانت بوادي اجل الخثران منتهي الصلاحيه والغامدي محور هجومي ويصنع أهداف

ياخي الغامدي محور دفاعي وهذا الكل يعرفه ومايحتاج كلام ولاتحليل وانت تتكلم عن الفرصه اللي صنعها الغامدي

أو الاهداف اللي سجلها وأنا اقولك ان الغامدي يصير على المثل القائل (( بالسنه حسنه ))

ياخي الغامدي دفاعي أكثر من أنه هجومي والمدربين يستغلون عمر الغامدي في تعطيل كور المهاجمين

والتسبب بايقاف المهاجمين لان عمر الغامدي لاعب رتمه بطيء ويتسبب في قطع الكره من المهاجمين

وايقاف المهاجمين المندفعين بسرعه من خلال تبطأت اللعب وإيقاف الخصم بسهوله
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/10/2007, 08:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/04/2007
مشاركات: 130
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المشعل الازرق
عبدالعزيز الخثران لاعب تميز في كلا الخانتين وألي انتقده وطالب في تنسيقه واحد والله مايدري وش السالفة .
على العموم مكانه الاساسي في المحور وليس في الظهير .
والادارة مالها دخل في تحديد المكان والمدرب هو الذي يحدد .
اخي المجهر لك كل الشكر على هذا الموضوع الهادف .

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لياقي
عبدالعزيز الخثران ماشاء الله عليه الله لايضره مبدع يلعب في كل المراكز إلا مركزي الحراسه والهجوم .. وإن شاء يقدم للهلال موسم رائع فاللاعب ليس بكبرسنه بل بعطاءه كم من لاعب صغير خذلنا وكم من لاعب كبير أفرحنا

كلام 100%
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07/10/2007, 08:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 145
الخثران لا نريده ظهير لان تغطيته سيئة على الطرف
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07/10/2007, 09:14 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
أنا ارى ان يبقى في الوسط
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07/10/2007, 10:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المجهر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
مشاركات: 4,247
اشكر كل من رد واشار برئيه حول هذا الموضوع المهم ....
لياقي،، مزاجي الزعيم ،، hilali_77 ،، روحي الوجله ،، ارض الواقع ،، مقلع بس عاقل ،، ســلــ نجد ــطــان ،، ياعمري ياسامي ،، المتصدر 2007 ،، احمد 18 معزوفة الأنامل

واحب اقول للأعضاء الي شاركو او الاعضاء المطلعين على الموضوع : ان مشكلة الهلال .. لابد وأن يتواجد به محاور يجيدون صنع الهجمات بمهاره مع اجادة الدفاع طبعاً .... وقد عانى الهلال كثيرا من هذه المشكله في الموسم المنصرم وكان به ضعف فني لا ندري اين هو ..!!!!!! لكني اصر على ان احد اكبر مشاكل الهلال الفنيه وعطفاً على اسلوب التمياط والشلهوب وضعف الأظهره عندنا اقول اني اصر ان احد المشاكل الفنيه كانت افتقاد الهلال محور هجومي بارع يساند الوسط الهجومي والمهاجمين ..

وبعيدا عن الهلال ارى انه لابد من وجود مثل هذا المحور في اي فريق في العالم وليس الهلال ...لكن الهلال اكثر من تضرر من هذه النقطه ..لماذا ...!!!!
طبعاً لأن اظهرة الهلال هم اقل اظهره يهاجمون في الفرق الكبيره واقل امكانيات ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube