#1  
قديم 06/10/2007, 12:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/05/2004
المكان: الجبيــل الصناعية
مشاركات: 226
كايو والرهيب والعمري ..




يالربع المثل يقول :



وجه ٍ تعرفه ولا وجه ٍ تنكره ..





المحترف البرازيلي كايو واللي كان الموسم الماضي سبب في بروز النادي الأهلي هو مانحتاجه في نادي الهلال ..



الرهيب عشان يخلصنا من العلة اللي في الظهير الأيمن ..



العمري عشان يفكنا من صداع قلب الدفاع ..





تكفووووووووون يا اعضاء الشرف ..






..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/10/2007, 12:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/07/2005
مشاركات: 520
والله انك صادق ...
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/10/2007, 12:26 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/02/2007
المكان: البحر الميت
مشاركات: 2,136
لالالاالظهير نبي الطريدي او حسن معاذ والدفاع الهوساوي والمحترف كماتشو اه بس اه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/10/2007, 12:31 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/12/2006
المكان: ملعب الهلال
مشاركات: 1,321
كماتشوا أو كالون
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/10/2007, 12:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاهر الظروف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: CIBELES MADRID
مشاركات: 2,252
العمري والرهيب نحتاجهم لكن كايو مانحتاجه إلا إذا بيستبدل بالتايب وطبعا هذا مستحيل
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06/10/2007, 01:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2007
مشاركات: 1,670
نتــمنى ذلك ,,,, وان جاء كـــالون شي اطيـــــــــب .............
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06/10/2007, 01:31 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
مشاركات: 71
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قاهر الضروف
العمري والرهيب نحتاجهم لكن كايو مانحتاجه إلا إذا بيستبدل بالتايب وطبعا هذا مستحيل

ليه مانحتاج كايو؟
بالعكس الفريق يعاني من خط الوسط وخاصة صانعي الاهداف
لانه لايوجد صانع لعب في مستوى التايب والشلهوب
لانه اذا غاب احدهما يتاثر الفريق وهذا الي شفناه في مباراة الوحدة الامراتي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06/10/2007, 01:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/09/2007
مشاركات: 379
ياحبيبي تبي تجيب كايو والبرنس موجود
وعذرك اذا غاب التايب او الشلهوب ننزله صح؟
اذا انا ليش اجيب لاعب اجنبي واجلسه في الاحتياط؟؟
نبي مهاجم
اما بالنسبه للعمري والرهيب انساهم والله مايفرط فيهم الاتفاق وراه الخليجيه والان متصدر الدوري بلاهزيمه بعد الاتحاد يعني انسى
فكرر صح
ومشكووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06/10/2007, 01:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
المكان: دوري المحترفين الآسيوي
مشاركات: 690
انت كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06/10/2007, 01:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/08/2004
مشاركات: 407
والله العمري مبدع وسعره مناسب خصوصا انه بــ ثمانية مليون


خصوصا وان الهوساوى لايستحق ذلك المبلغ الخيالي


اما الرهيب والله من وجهة نظرى انه لايختلف عن العبدالسلام

واختيار حسن معاذ هو الانسب


اما كايو فهو بحق مكسب لو حضر


.
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 06/10/2007, 02:17 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/06/2007
مشاركات: 31
الرهيب والعمري
مكسب كبير للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 06/10/2007, 02:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
لالالاالظهير نبي الطريدي او حسن معاذ والدفاع الهوساوي والمحترف كماتشو اه بس اه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 06/10/2007, 02:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2007
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 2,480
كماتشوا أو كالون
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 06/10/2007, 02:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
انا معك في العمري والرهيب او الطريدي هذولا راح نستفيد منه

اما كايو اجيبه على حساب التايب او الشلهوب او التمياط طبعا لا


الهلال يبي مهاجم وليس صانع لعب

وتقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 06/10/2007, 02:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
المكان: عند نادي مان شستر يونايتد
مشاركات: 360
يعمي طير


كايو


عمره الآن 33


ويلعب مع الهلال


في الهلال

التائب
الشلهوب
التمياط
الذياب
الغامدي


كل شيء تمام في الوسط




ويومك سعيد





بحر الإبداع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube