#1  
قديم 26/01/2002, 03:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,805
أخبار الزعيم ليوم السبت 12/11/1422



رئيس الهلال الأمير سعود بن تركي:
بطل طاجيكستان يوافق على مواجهة الهلال في الرياض ذهاباً وإياباً
أمين عام اتحاد الكرة مشكلته في حساسيته الزائدة

كتب ـ أسامة النعيمة:

أعلن رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي عن موافقة نادي ريجرنر الطاجيكستاني على خوض مباراتي دور الثمانية في بطولة الكؤوس الآسيوية بالرياض .وقال :إن النادي تلقى موافقة الفريق الطاجيكستاني أمس ثم رفع الموافقة لأمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم التي بدورها رفعت خطاب الموافقة إلى الاتحاد الآسيوي والذي بدوره سيوافق على المواعيد التي حددها الهلال للمباراتين يومي ( 3ـ 7ذي الحجة المقبل) .وقال :ان أمين عام الاتحاد السعودي أخذ التصريحات السابقة بحساسية زائدة وكما صرحنا سابقاً بأن أمانة الاتحاد السعودي أخطأت في ارسال الفاكس للاتحاد الآسيوي وهذا الأمر تم بحسن نية، ويبدو أن ذلك تم بالخطأ.
وعن عقوبة المدرب (بلاتشي) قال :الأمور انتهت وسيستلم الهلال قيمة الغرامة المالية المحددة بـ (, 92900دولار).
واختتم حديثه بقوله أن الأهم لدينا الثلاث نقاط حالياً والبحث عن الصدارة، كما أن اللاعب البرازيلي (ماسيدو) ظهر بأداء جيد مع البداية خصوصاً أنه جهز الهدف الثاني ونتمنى أن يتواصل بتقديم المزيد.


تأجيل المظاريف إلى السبت المقبل!
مخطط اتحادي لافساد صفقة ماطر مع الهلال!!


كتب ـ ماجد التويجري:

أجلت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم بشكل رسمي عملية فتح (المظاريف) الخاصة بنجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم وفريق النصر الدولي إبراهيم ماطر حتى يوم السبت المقبل بدلاً من بعد غد (الاثنين) وهو الموعد المحدد سابقاً لاتمام هذا الموضوع وذلك حتى يستطيع النجم الكبير إبراهيم ماطر من خدمة منتخب بلاده في المباراتين المتبقيتين من منافسات خليجي 15أمام منتخبي عمان وقطر وستقوم اللجنة مطلع الأسبوع المقبل بفتح المظاريف ومن ثم يتم إعطاء اللاعب إبراهيم ماطر فرصة أسبوع كامل لاتخاذ القرار النهائي بخصوص العروض المقدمة له والتي لا تزال مقتصرة على (عرض واحد) من نادي الهلال هذا وقد كشفت مصادر مقربة من البيت الاتحادي عن نيتهم في تقديم طلب للجنة الاحتراف لضم إبراهيم ماطر قبل الموعد الجديد بيوم واحد تجدر الإشارة إلى ان اللاعب قد تم عرضه على لائحة الانتقال من قبل لجنة الاحتراف بناء على طلبه عقب ان وصل إلى طريق مسدود في المفاوضات مع ناديه الأصلي (النصر) والذين رفضوا منحه المبلغ المادي الذي اشترطه.


الهلال يضيء القمة بـ (الشعلة)



قاد مهاجم فريق الهلال (حسين العلي) فريقه إلى هزيمة الشعلة بهدفين مقابل لا شيء في المواجهة التي جمعت الفريقين على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، رافعاً بذلك الهلال رصيده إلى ( 36نقطة) متصدراً بها فرق الدوري، وجاء الهدفين على مدار الشوطين، وأدار المباراة الحكم الدولي عمر المهنا، وساعده (الزهراني، الجبر).
المباراة
لم ترتق المباراة بشوطها الأول لأي مستوى فني بل ظلت باهتة وضعيفة مع تركيز لأغلب الألعاب في وسط الملعب دون أي خطورة للفريقين.
ولعل أخطر الهجمات في الدقيقة الحادية عشرة من المهاجم حسين علي اعتلت العارضة كأخطر الفرص الهلالية، فيما بقي فريق الشعلة دون أي خطورة تذكر مع التحفظ الدفاعي إلى أن سجل المهاجم (حسين علي) الهدف الأول في الدقيقة الثالثة والعشرين من الشوط الأول كأبرز الأحداث في هذا الشوط.
الشوط الثاني
تواصلت السلبية التي ظهرت من لاعبي الشعلة، فيما شهد الشوط تحسناً بأداء لاعبي الهلال عن لقاءاتهم الماضية، ولم تسجل أي هجمة خطرة طوال الربع ساعة الأولى من الشوط، إلى أن اشرك المدرب (آرثر) لاعبه البرازيلي الجديد (ماسيدو) كأول مشاركة له مع الهلال حيث اظهر مستوى فنياً جيداً واستطاع تجهيز الهدف الثاني الذي سجله المهاجم (حسين علي) في الدقيقة الثلاثين بعد أن تمريرة ذكية وجميلة من (ماسيدو) داخل الثمانية عشر حولها حسين العلي برأسه هدفاً ثانياً على يسار حارس الشعلة.



لقراءة أخبار جريدة الجزيره إضغط هنا
  #2  
قديم 26/01/2002, 04:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
المكان: أرض الهلالين
مشاركات: 2,043
أخبار توسع الصدر

الله يعافيكم عليها
  #3  
قديم 26/01/2002, 04:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
*****************************************************
* what can I say for the manegment news?e...........*
*...................................................*
* I will say thanks alot...........................*
*...................................................*
* for thise fresh information.......................*
*...................................................*
*****************************************************
  #4  
قديم 26/01/2002, 04:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولـدالنعمه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 749
الشباب الحلوين......الله يعطيكم العافيه
  #5  
قديم 26/01/2002, 06:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: وين مايروح الازرق انا ويــــاه
مشاركات: 852
:):)

يسلموووووووووو شباب علي الاخبار الطازه هذي
  #6  
قديم 26/01/2002, 07:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/07/2001
المكان: عرب ستان
مشاركات: 8,127
مشكورين
  #7  
قديم 26/01/2002, 08:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
يعطيكم ربي الف عافيه

وهذي اخبار الجزيرة



الهلال يطفىء الشعلة ويعزز زعامته

* كتب طارق العبودي:
واصل فريق الهلال الكروي مسلسل انتصاراته واحكم قبضته على صدارة فرق كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بفارق جيد من النقاط بعد أن قاده مهاجمه «الهداف» حسين العلي لتحقيق فوز جديد ذهب ضحيته هذه المرة فريق الشعلة بهدفين نظيفين حملا توقيع العلي نفسه في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
وقدم الفريقان مباراة متوسطة المستوى أو اقل من ذلك وساهمت الطريقة الدفاعية البحتة التي لعب بها الفريق الشعلاوي في ظهورها بهذا المستوى في وقت فرض فيه الفريق الهلالي سيطرته التامة من ثانيتها الاولى وحتى صافرة النهاية رغم هبوط اداء لاعبيه في الثلث الثاني من الحصة الثانية.
المباراة شهدت المشاركة الاولى للمهاجم الهلالي المحترف ناتانيل ماسيدو الذي زج به ارثر بعد مرور 13 دقيقة من الحصة الثانية وقدم خلال مشاركته لمسات جيدة ربما يتمكن بها من فرض اسمه على التشكيل الاساسي في المباريات المقبلة.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 36 نقطة يغرد وحيداً في المقدمة فيما تجمد رصيد الشعلة على 23 نقطة.
المباراة
لم يترك لاعبو الشعلة للهلاليين ولا حتى لأنفسهم فرصة للعب حينما تراجعوا للدفاع بكثافة عن مرماهم بإيعاز من مدربهم الوطني خالد القروني الذي وضع «5» لاعبين ثابتين في الخط الخلفي لفريقه ودعمهم بمحوري ارتكاز وترك اللاعب فهد اليحيى وحيداً في المقدمة يسانده احياناً البرازيلي كلاوديو مندس الذي كان دوره الاساسي مسانداً لخط الوسط..
واتضح أن القروني يلعب بطريقة 541 ولهذا تقدم لاعبو الهلال بكامل عددهم للهجوم بغية احراز هدف مبكر يساهم في فك الاختناق الدفاعي الشعلاوي وسيطر خط الوسط الهلالي على منطقة المناورة حيث تألق الثنيان كثيراً وكان أنشط زملائه ولعب آرثر جورج بطريقته المعتاده 442 التي تحولت أخيراً الى 433 بتقدم ادميلسون لمساندة قلبي الهجوم محمد العنزي وحسين العلي. وأوعز المدرب الهلالي للاعبيه بتوزيع الكرات يمنة ويسره مع التركيز كثيراً على الجهة اليسرى بوجود بندر المطيري وأمامه محمد النزهان.
* ولأن الهلال هو الأفضل والأخطر كان هو صاحب المبادرات الهجومية التي شكل أغلبها خطورة بالغة على مرمى «العائد» هاني الدوسري.
وشهدت الدقيقة 11 أول هجمة فعلية للهلال اضاعها فهد المفرج حينما تلقى كرة من ضربة ركنية سددها بباطن قدمه بجوار القائم، رد عليه العمار برأسية مرت بجوار القائم الهلالي وكانت هي الهجمة الوحيدة للشعلة في هذا الشوط.
هجوم هلالي بهدف:
ق23 تناقل الهلاليون كرة اسفرت عن هجمة منسقة عكسها الصويلح داخل منطقة الجزاء تطاول لها ادميلسون وحولها برأسه للعنزي على خط ال18 حيث سدد بروعة كرة ارتدت من العارضة لتجد المتمركز الهداف حسين العلي لم يتوان في إيداعها المرمى برأسه. هذا الهدف رفع من مستوى المباراة نسبياً حيث تحرر الشعلة من دفاعيته قليلاً فيما واصل الهلاليون هجماتهم بحثا عن هدف آخر. وكاد العلي ان يعزز النتيجة ق32 اثر هجمة منسقة تناقلها اكثر من لاعب وحولها الصويلح للثنيان لأدميلسون عكسها الأخير للعلي حولها برأسه فوق العارضة بقليل. ويواصل الهلال هجماته ويعكس المطيري كرة تخطت الحارس الشعلاوي ووصلت للثنيان في الجهة اليمنى حولها على رأس ادميلسون تعملق هادي الدوسري في التصدي لها في آخر لحظه. ومضت بقية الدقائق كما كانت عليه هجوم هلالي متواصل واستبسال دفاعي شعلاوي حتى أعلن الدولي عمر المهنا نهاية الحصة الأولى بتقدم الهلال بهدف.
الحصة الثانية:
بدأها الفريقان بنفس الطريقة التي استهلا بها الحصة الاولى حيث التراجع الشعلاوي للخلف والتقدم الهلالي للامام.. غير أن الملاحظ هو «محاولة» الشعلة بناء هجمات اكثر تنسيقاً من هجماتهم في النصف الاول.
وحينما شعر الهلاليون ان لا خطورة تذكر من مهاجمي الشعلة هدأوا قليلاً ونوعوا من هجماتهم واستغل ارثر هذا الوضع بالزج بالمهاجم البرازيلي الجديد نتانيل ماسيدو لاول مرة بديلاً للشاب محمد العنزي الذي ادى دوره كاملاً. وبعد عدة محاولات هلالية جادة نجح العلي في هز شباك الدوسري مرة اخرى وبرأسية رائعة.
هدف هلالي ثان:
د 30 نجح الهلالي البرازيلي توليو في افساد هجمة شعلاوية حينما اوقف الكرة وتقدم بها ومررها في الجهة اليمنى للمندفع من الخلف تركي الصويلح الذي بدوره مرر لنتانيل حيث قام الاخير بتحويل الكرة داخل منطقة الجزاء لتجد المتمركز حسين الذي لم يتوان في ايداعها المرمى.
هذا الهدف انهى المباراة تقريباً حيث اطمأن الهلاليون للنتيجة وفقد الشعلاويون ما تبقى لهم من آمال وهدأ اللعب قليلاً واستغل مدربا الفريقين الوضع باجراء عدة تبديلات حيث اراح ارثر نجمه الكبير يوسف الثنيان الذي ابدع وتألق وزج بالمطرف قابله القروني باشراك سلطان المطيري بديلاً للعمار. وعاد الهلال لنشاطه وحاول كثيراً لكن صافرة المهنا أنهت المباراة بتقدمه بهدفين نظيفين.
لقطات:
ادار المباراة الدولي عمر المهنا وساعده جمعان الزهراني وجبر الجبر وكان التحكيم جيداً.
بطاقة صفراء وحيدة لفهد المفرج من الهلال.
جمهور هلالي كبير تابع المباراة.
يوسف الثنيان كان نجم المباراة الاول حيث تحرك في جمع ارجاء الملعب يليه البرازيليان توليو وادميلسون
اعاد الشعلاويون حارس مرماهم الخبير هادي الدوسري بعد غياب طويل!!
غاب عن الهلال التمياط لاصابته والمسعري لايقافه والرشيد والقحطاني لغيابهما عن المران الاخير
حمل عبدالله الشريدة شارة القيادة بعد خروج الثنيان.


الأمير بندر بن محمد نافياً مفاوضة الهلال لأي لاعب خليجي

* كتب محمد الحناكي:
هنأ سمو الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير عضو شرف نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد والجماهير السعودية بفوز المنتخب السعودي على نظيره الاماراتي معتبرا سموه نقاط المباراة الثلاث أنها من أهم نقاط الدورة.
وعن تعليق سموه على الأداء الفني للمنتخب السعودي قال سموه اعتقد ان المهم هو الفوز ونقاط المباراة التي حصلنا عليها معتبرا سموه اللقاء بأنه كان صعبا للغاية ولكن الحمد لله على الفوز.
وعن مدى مفاوضة نادي الهلال أو الأندية الأخرى لأحد لاعبي المنتخبات المشاركة قال سموه لا أعتقد ان ذلك قد حدث لأنه لا يوجد لاعب بارز يستحق المفاوضات والحقيقة ان جميع اللاعبين والمتابعين منشغلون بمنافسات دورة الخليج.
وعن توقعات سموه للمرحلة القادمة لمنتخبنا الوطني أمام عمان أوضح سموه ان مباراة عمان ستكون من أهم اللقاءات كون المنتخب العماني يتمتع أفراده بمستوى فني جيد وخير دليل استحقاقه الفوز على المنتخب الكويتي ولكن أتوقع ان يعود أداء المنتخب السعودي كما عرفناه ويحقق الفوز في لقاء عمان والمباراة التي تليها من الظفر بكأس الخليج وهذا ما نتمناه جميعا.
كما تمنى سموه في نهاية حديثه ان يتم تطبيق اعتبار لاعبي دول المجلس لاعباً غير أجنبي حتى يتسنى للأندية السعودية وغير السعودية الاستعانة بهم .



تقبلوا تحياتي ,.,
  #8  
قديم 26/01/2002, 09:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: روضـة سـدير
مشاركات: 1,695
شكراً

على هالمجهود الطيب
  #9  
قديم 26/01/2002, 09:56 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 163
ينطيكم ألف عافية على هالأخبار الحلوه .
( أخبار تثثثثثثثثثثثثثثثلج الصدر ) .


تحياتي وأشواقي للجميع ...
  #10  
قديم 26/01/2002, 11:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 475
مشكورين وما قصرتوا الله يعطيكم الف عافيه
  #11  
قديم 26/01/2002, 12:32 PM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
يعطيكم العافية ..
  #12  
قديم 26/01/2002, 01:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/01/2002
مشاركات: 72
الله يعطيكم العافيه
  #13  
قديم 26/01/2002, 03:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2001
المكان: الهوى شرقي وقلبي هاوي الشرقيه
مشاركات: 2,053
اقول جزاكم الله الف خير

ومشكورين على الاخبار اللي تسر الخاطر
  #14  
قديم 26/01/2002, 03:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الرياض الرائعة بروعة اهلها
مشاركات: 4,677
اخبار رائعة ويعطيكم العافية ..
  #15  
قديم 26/01/2002, 03:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
مشاركات: 621
مشكووووووووورين والله يعطيكم الف عااافية.

وعساكم على القوووووة دووووووم ان شاء الله .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube