المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/10/2007, 06:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميار
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
المكان: العاصمة معقل فريق القرن
مشاركات: 15,938
قسماً بالله العظيم ... دمك ماراح يروح هدر يا زعيم ... دمك ماراح يروح هدر ياكبير ... يا معلمي ,, يا سيدي ,, يا تاج راسي

بسم الله الرحمن الرحيم

عذراً أبو شهاب على أنني أستخدمت عبارتك

أصبح الهلال حالياً لقمة سائغة لمن يستحق ولمن لا يستحق ...

صحيح أن الهلال كبى كبوته ولكن كبوة الجواد الأصيل لا تدوم إلا سويعات وتجده يصحو ويغلب الكل ...

ما بعد زمن الخمسات عدنا وبسرعة وكوشنا على جميع البطولات ...

الإنتقاد مهم بل ضرورة حتمية في أي مجال ...

وبما أننا نتحدث عن الكرة فيجب أن ننتقد ولكن ...

أن يطول الحد في الإنتقاد إلى التجريح أو إلى شيئاً لا يطاق ... فهذا هو الذي لا يطاق ..

إنتقدنا الهلال وأنا ضمنكم ولكن أعتقد أن الرسالة وصلت ..

فلندع المسؤولين هناك يعملون ...

ويقوموا بواجباتهم كما قمنا نحن بها ...

أدخل الشبكة لأرى هذا ينهش بذاك اللاعب ...

وأشاهد ذاك يشتكي من الرئيس ...

وكل من يستطيع فتح أيقونة الموضوع جديد يتحدث ...

بالفعل صدق المثل اللي يقول إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه ...

لم يسلم أي لاعب من الإنتقاد سوى خالد عزيز وهو الموقوف لعام رياضي ..!!

يا ناس يا بشر يا خلق يا هوووووه ...

الهلال كبى كبوة وسيصحو خيلاً أصيلاً لا يضاهيه أشباه الخيول ...

فدعوه ينهض بطريقته الخاصة ..

أخبرتوه بعلته فدعوه يعالجها ...

وإن طالت ...

فهناك من يداويها ..

هناك من يحلها ...

فرجال الهلال كثر .. و نُدر ..

فلنوّحد الصفوف كما كنا ...

ولا نجعل لهم مدخلاً ...

هم يتشمتون ويقولون ...

أقترب يا هلاليين هبوطكم ...

ونحن نقول ...

كل هالقد رافع ضغوطكم ...

تخيلوا من سنين وهم ينتظرون هذه الكبوة ..

ونأتي نحن ونضغط على اللاعبين والإدارة ...

أعلم أن هذه ضريبة الزعامة ...

وأؤكد أنني لست مطبّلاً للإدارة ولا لإي لاعب ...

ولكن أعيد وأكررها الرسالة وصلت ...

فكفى ...

غيركم لا زالوا يندبون حظوظهم ...

من عشر سنوات وهم يندبونها ...

فتركوها وذهبوا للتشمت بنا ...

والبحث عن سلبيات وجعلها كبائر ...

فهل نكون مثلهم ...

لا والله فنحن أرفع من أن نتدنى ونسقط لنصل لحالهم ..

إخواني ...

الزعيم يبقى الزعيم ...

أفهمها يا فهيم ..


أخيراً

دع العلاج للإدارة وتمتع أنت بالهلال ..

ودمتم

متعب

اخر تعديل كان بواسطة » أبو ميار في يوم » 05/10/2007 عند الساعة » 07:03 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/10/2007, 06:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وليد القحطاني
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: الظهران
مشاركات: 9,507
يعطيك العافية ..

وبالتوفيق للزعيم


تحياتي



اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/10/2007, 06:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/12/2002
مشاركات: 451
هيك الحكي الي على كيفك
آلهي يخلينا عقيد المنتدى
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/10/2007, 06:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/04/2003
المكان: فلسطين
مشاركات: 524
كلام حلو جدا

يعطيك الف عافية


بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/10/2007, 06:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/10/2005
مشاركات: 223

دع العلاج للإدارة وتمتع أنت بالهلال ..


كلام عين الصواب

وعساك عالقوه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/10/2007, 06:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2006
المكان: الريـــKSAــــاض
مشاركات: 1,774
سلمت يمينك مولع بالهلال

ويعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/10/2007, 06:24 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/05/2005
مشاركات: 217
كلام روعة ..

مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05/10/2007, 06:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ blue tiger 30
مشرف مكتبة الفيديو
وعضو لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الخبر , ليدز المملكة المتحدة
مشاركات: 6,490
كلام عين العقل
و باذن الله كبوة و تروح
و بانتظار عودة زعيم البطولات
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05/10/2007, 06:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2005
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 6,993
كلامك صاوب الحقيقه ..

فرجالات الهلال بهم الخير والبركه

والله يوفق هلالنا

وشاكر لك
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05/10/2007, 06:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميرا
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 23/06/2004
المكان: الرس - القصيم
مشاركات: 5,037
ماش باب الحارهـ مأثر فيك حبيب قلبي متعب

أما بـ النسبه لـ الهلال والله ماعليه خوف لأنه (الزعيم) ومابعد الأسبوع المشئوم

يدخل بابنا 10 أهداف في أسبوع وبعدها نرجع ونكوش على كل البطولات

أنا يكفين أسمه عشان كذا متطمن الحمد لله

عوافي متعب
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05/10/2007, 06:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
مشاركات: 424
كبوة جواد والجايات افضل ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 05/10/2007, 06:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شمآلي هلآلي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2006
المكان: المستايآ
مشاركات: 4,472
كـلامكـ صحيـح ..اعتقد اننا إنتقدنا بما فيه الكفآيهـ ..

وبما ان الرساله وصلت مثل ما تفضلت ما علينا الا أن نُشاهد مآ سـ يفعله هلالنا في المباريات القادمه ..

وإن شاء الله اللاعبين ينسوا المباراتين السابقتين ..والتركيز على مُباراة القادسيه

ومُباراة الإتفاق في البطوله الخليجيه ..وإن شاء الله يعُود هلالنا لـ مستواهـ المعروف ...


عليك عنوان ..خطيييييييييييييييييير ..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05/10/2007, 06:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/03/2007
المكان: جنب ارسن فنقرر في ملعب فلاي امرتز
مشاركات: 321
اي مو على راسي كلام في الصميم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 05/10/2007, 06:41 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,201
أخيراً

دع العلاج للإدارة وتمتع أنت بالهلال ..




كلام كبييييييييييييير المنتدى محتاج هذي العقليه وهذا الفكر



بصراحه اعضاء 2007 ذبحونا
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 05/10/2007, 06:44 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/04/2007
مشاركات: 650
يسلموووووووووو على العنوان المأثر خخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube