#1  
قديم 05/10/2007, 05:38 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/07/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 70
Exclamation هل يكتمل اللقب؟؟؟؟؟؟

(ليلة ضياع الحلم العالمي)
لم نكن نستحق نحن الهلاليين (عشاق الزعيم الاسيوي) الخروج المر من بطولة اسيا بهذه السهوله كان يراودنا الحلم الذي اصبح الان سراب في سراب حلم العالميه.
كنا مع موعد لان نتوج بلقب يكون مكمل لنصف (زعيم الارض)
لقد غاب هذا اللقب كثيرا ولن يشفى غليلنا نحن الجماهير سوى ذلك اللقب .
لم نكن محظوظين هذه المره .
كما قال المثل (اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه )فمره يقولون ان كوزومين اولاريو هو سبب الخساره لانه لم يكن مشركا للتايب والشلهوب ولم يلعب بمهاجمين ومره يعلقون هذه الشماعه في قلاده الرئيس سمو الامير محمد بن فيصل حفضه الله الذي لم يكن له ناقه ولا جمل في الخروج المحزن والمؤسف ومره على صفقه المغمور (برونو) ومره على المخضرم (المفرج) ومره على اعتزال الاسطوووره (سام6) وااااااه يا سامي...
ولم يبقى الا نهتم انفسنا باننا سبب الخروج..
في الحقيقه والواقع لم نكن سيئين .. كنا الافضل.. كنا المسيطرين .. كنا الكبار..
لكن ( ما كل ما يتمناه المرء يدركه تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ).. فقدنا اللقب ولم نفقد الثقه بلاعبينا ولا نريد ان نفقد المزيد من الالقاب التي لن تستحق غيرنا ان لم نصبر ونشجع لن نصل ولن نحرز اي لقب .
المجموعه التي تلعب الان هي التي حققت اكثر من لقب للهلاليين علينا الصبر وما بعد الصبر الا البطولات والانتصارات والا فالسلام على الهلال ويكوون الوضع اسوأ !!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube