#1  
قديم 25/01/2002, 09:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/08/2001
المكان: عسير الشموخ
مشاركات: 943
لا ثنيان ...ولا غشيان ...معجزة سعودية قادمة ...منقول

هذا الموضوع منقول من أحد المنتديات ويا ليت يكون صحيح ............

لماذا دفع ماجد عبد الله مليونين ريال لسامي الجابر
هذه أول مشاركة لي حيث قرأت هذا الموضوع في منتديات أبو لمى وكان كاتبه اسمه الماهري وكان يتحدث عن قصة زميله في الجامعة خالد السياسي الذي قال عنه أنه لاعب هلالي قادم .... وعندما قرأت الموضوع شدني كثيراً وعند سؤالي عن صحة المقال تاكدت بأنه صحيح مليون في المية وذلك عندما سألت في نادي الهلال بالرياض واخبروني عن صحة ذلك الموضوع وأن الاعب خالد السياسي معرض للأصابة وهو يتعالج في الخارج وسوف يضهر بمشيئة الله في العام القادم ....لن أطيل عليكم اقراءو المقال الذي كتبه الماهري في منتديات أبو لمى ولكم مني أنا التحية .
يقول الماهري


لماذا دفع ماجد عبد الله مليونين ريال لسامي الجابر
هذه قصة حقيقية انا كنت حاضرها ولم يقول لي احد عنها حيث رأيتها بأم عيني

زارنا سامي الجابر في مكة ايام ما كنت طالب في الجامعة وكان لي زميل اسمه خالد السياسي
حريف كورة مو بس حريف بل هو حريقة يداعب الكورة حتى بشعر رأسه ـــ وصدقوني أنا ما أبالغ .
المهم وصل الخبر لسامي الجابر وهو في مكة فذهب برفقة اصحابه الى الملعب الذي يلعب فيه خالد السياسي فأعجب سامي الجابر بلعبه ـــ مو بس أعجب اندهش . المهم بعد اللعب قام سامي الجابر
بتعرف على هذا اللاعب وطلب منه الأنتقال الى صفوف نادي الهلال ــ وافق اللاعب خالد السياسي
على العرض شرط إكمال دراسته . علماً بانه في السنة الثالثه في الجامعة .
تقرب منه سامي الجابر كثيراً طيلة دراسته ، وكان سامي الجابر كثيراً ما يتصل عليه هو وبعض الأمراء
صدقوني ـــ في يوم من الأيام دخل علينا خالد السياسي ومعه سيارة لكزس ـــ وعندما سألناه قال لنا هذه هديه من أحد الأمراء في نادي الهلال .
المهم انتها خالد السياسي من الدراسة واتصل عليه سامي الجابر يريد أن يذكره بوعده في الألتحاق بنادي الهلال . وافق اللاعب خالد السياسي على ذلك وقال لسامي سوف اسافر الرياض قريباً وذلك بعد أخذ وثيقة التخرج من الجامعة وسوف ازورك في النادي ومن ثم اسجل فيه .
وأثناء سفر خالد السياسي إلى الرياض وأنا معه في الطائرة قابلنا رجل نصراوي أحد أعضاء نادي النصر
وكان يعلم لماذا نحن مسافرين فقال لنا بالحرف الواحد :
أنا اعلم انك ذاهب للتسجيل في نادي الهلال . فسألناه كيف عرفت ؟ فقال لنا : عند أول لقاء كان بينك وبين سامي الجابر في مكة كان مع سامي الجابر صديق له هو عضو في نادي النصر وكان يريد أن يكلمك في الألتحاق بنادي النصر ولكن سامي الجابر سبقه إلى ذلك .
فطلب منا زيارة نادي النصر .
وبعد الوصول إلى مطار الرياض أخذتنا سيارة وذهبت بنا إلى نادي النصر وهناك قابلنا عميد لاعبي العالم
ماجد احمد عبد الله . وكم كان خالد السياسي معجب به .
المهم عرض على خالد السياسي الأنتقال إلى نادي النصر ولكن خالد السياسي قال له : أنا اعطيت سامي الجابر كلمه . وقد جأتني هدايا كثيرة من اعضاء في نادي الهلال .
فقال له عضو في نادي النصر لا اعرف اسمه : سوف نرد كل الهدايا التي وصلتك من نادي الهلال
فقال له خالد السياسي : اعطوني فرصة أفكر إلى الغد .
ذهبنا من نادي النصر . وفي اليوم الثاني ذهبنا إلى نادي الهلال وكان في استقبالنا اعضاء لا نعرفهم
فسألنا عن سامي الجابر فقالوا لنا لن يأتي اليوم ولكنه حدثنا عنكم ونريد أختبار لياقه للاعب خالد السياسي . وأختبروه في اللياقه والمهارات ولعب مباراه مع الشباب في نادي الهلال ــ والله يا جماعة
انه لجنن كل اللعيبه حتى أنه وصل إلى القول ورجع مرة ثانية وفحط فيهم ورجع إلى القول وسجل هدف
بعدهأ اخذوه في الأحضان وقامو بتسجيله .
في اليوم الثاني قابلنا سامي الجابر وهو زعلان وفي يده شيك بمليونين ريال وقال لنا : لماذا تذهبون إلى نادي النصر ونحن قد كان بيننا موعد معكم ؟ فقال له خالد السياسي : صدقني لقد كان ذلك من باب حب الأستطلاع وعموما انا عند وعدي وقد سجلت بالأمس في نادي الهلال .
فقال له سامي الجابر أنا أعرف ذلك ولكن هذا شيك وصلني اليوم من ماجد عبد الله بمليونين ريال وذلك للتنازل عن الاعب خالد السياسي . فقال له خالد السياسي هم رغبوني في ذلك ولكني قلت لهم دعوني أفكر وعندما فكرت وجدت أنه لايحق لي أن اتنازل عن وعدي لك وجئت وسجلت في نادي الهلال . ثم قام عضو في نادي الهلال وبعث بفاكس إلى نادي النصر يخبرهم فيه بأن اللاعب خالد السياسي قد سجل في نادي الهلال حتى ينتهي الموضوع . وبعدها ارسل الشيك إلى نادي النصر

وبعد يومين من التدريب أصيب خالد السياسي بتمزق في عضلات الركبة وذهب إلى العلاج في الخارج وعند إجراء التحاليل الطبية وجد أنه لابد أن يخضع للعلاج مدة سنة كامله وهو الأن يتعالج على حساب نادي الهلال في بريطانيا وسوف ترونه في الموسم القادم انشاء الله .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صدقوني إن هذه القصة حصلت بالفعل دون زيادة أو نقصان
قد يتسأل البعض من هو خالد السياسي هذا ولم نسمع عنه قط ؟
أقول لكم بالحرف الواحد
اسألوا كل من درس في جامعة أم القرى فهو معروف بمهاراته التي لم يراها بشر في الملاعب السعودية ــ أنا احترم الثنيان ـ واحترم القهوجي ـ واحترم امين دابو ـ واحترم الغشيان ـ
واحترم كل اللاعبين ـ ولكن والله ما يأكلون معه عيش ــ وسوف ترون في العام القادم صحة كلامي
ــــــــــــــ
إلى محبين نادي الهلال ــــ أهنيكم بلاعبكم القادم خالد السياسي ــ

اوصاف الاعب خالد السياسي قبل ما تشاهدونه على الشاشه :
العمر ــ 25
الطول ـحوالي 172
الوزن ـ حوالي 73




هنا رابط الموضوع

http://www.shammel.net/vb/showthread.php?threadid=3119
  #2  
قديم 25/01/2002, 09:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/08/2001
المكان: عسير الشموخ
مشاركات: 943
الله ما أحد رد !!!!!!!!!!!

يعني كأن الموضوع مو مهم لكل هلالي حريص على بروز لاعب رائع ......
يا شباب اللي عنده خبر عن هذا الموضوع للأمانة عليه المشاركة وخاصة والمثل يقول (( أهل مكة أدرى بشعابها )) وإياك أعني واسمعي يا مكة...
  #3  
قديم 25/01/2002, 10:14 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/11/2001
المكان: حائل
مشاركات: 63
ما احد رد لان:
الموضوع قد نشر بالمنتدى قبل مده ونفس الموضوع بالضبط.
مشكور على المجهود. والسلام
  #4  
قديم 25/01/2002, 11:11 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/12/2000
المكان: bahrain
مشاركات: 546
شكرا لمن كتب الموضوع وما قصرت

على العموم الي في القدر يطلعه الملاس ولا تكونوا كالنثراويين ينفخون في لاعبيهم حتى ينفجرون كما حصل لعلي يزيد والبيشي
على العموم يجي ويثبت نفسه بس الأهم ان يكون المدرب القادم يعطي الفرصة للجدد واذا كان يستحق المركز الأساسي فسيلعب حتى لو ترك نواف في الخارج وشكرا له مقدما على الوفاء
  #5  
قديم 25/01/2002, 11:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
why not? I belive you....
  #6  
قديم 25/01/2002, 11:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/06/2001
المكان: ..
مشاركات: 2,076
نتمنى انشاء الله يكون بالفعل زي ماذكرت وافضل؟
  #7  
قديم 25/01/2002, 11:42 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/04/2001
مشاركات: 177
الله يرده سالم معافى من كل شر
والزعيم غني برجاله الاوفياء والحمدلله
ونحن نعشق الزعيم فقط ولايهمنا من يلعب نريد الزعيم دائما بالعالي
  #8  
قديم 25/01/2002, 11:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/01/2002
مشاركات: 234
شكرا على هذا المجهود.
  #9  
قديم 26/01/2002, 12:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
المكان: أرض الهلالين
مشاركات: 2,042
بصراحة هناك نجوم حواري في الحواري أفضل من زيدان ولما يسجل في أي فريق يصير مستواه داج يعني مو كل من يبرز حواري يبرز في الأندية

بصراحة وأنت تصف الأعب خيل لي أنني أقراء حكاية من حكايات الف ليلة وليلة وأن هذا الأعب لايوجد الا في الأحلام

وأخير الحمد لله أن الأعب سجل في الهلال ونرجو له الشفاء العاجل لنتابع أبداعه على المستطيل الأخضر
  #10  
قديم 26/01/2002, 12:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/12/2001
مشاركات: 839
حدث العاقل .....

اتمنى مانكون في موضوع سخريه من قبل المنتديات الاخرى

!!!
  #11  
قديم 26/01/2002, 01:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/11/2001
المكان: بقيق
مشاركات: 725
يعطيك العافيه اخوي

وان شاء الله يشفا ويرجع للهلال معافى وينثر ابداعاته كما فعل من قبله

اما عن كلمتك مع احترامك للثنيان وغيرة وانهم لن يأكلوا معه عيش

فمعي احترامي لك أنت وزميلك السياسي الثنيان قدم مهارات ومستويات لم يقدمها احد حتى الان ولن يستطيع احد فعل ما فعله الثنيان والثنيان قدر وبكل قوة ان يثبت انه لاعب من طراز نادر

وانا اتمنى من كل قلبي ان يكون زميلك من هذا الطراز ويستطيع ان يحمل رقم الثنيان

اذا كان الاجدر به و اذا لم يكن ثقيل عليه ( طبعا بعد اعتزال الثنيان )


وان شاء الله نشوف السياسي في اقرب وقت ويذكرنا بأيام ابو يعقوب وماذا كان يفعل بالخصم

وهذا رأيي ولك الشكر
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube