#1  
قديم 04/10/2007, 09:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عذاب ياحبيبي عذاب
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,082
من هالحال واردى؟!!!!!!!!!!!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وكل عام وانتم بخير
ارى من بعض اخواني هداهم الله التلفظ بالفاظ غير لائقه
على الرئيس او بعض اللاعبين
وهذا سيؤدي بنا حتما الى الانحدار لا سمح الله
فانتم جمهور راقي وواعي لا يحتاج الى شهادتي
بشهادة الجميع
فارجو منكم
ان تقفون بجانب الرئيس واللاعبين بلا استثناء
وليتعظ الجميع من النادي الجار وجماهيره
كيف وصل بهم الحال والعياذ بالله
ولتعلمون ان الدخلاء على جماهير الزعيم
الذين يصبون جام غضبهم على الرئيس
وعلى بعض اللاعبين
يريدوننا كما يقول المثل الشعبي
من هالحال واردى
ودمتم بود
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/10/2007, 09:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 321
انا مانسب الا في مصلحه الزعيم عرفت كييف
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/10/2007, 10:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/08/2007
مشاركات: 477
كلام في غاية الروووووووووعه
مشكوووور
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/10/2007, 10:18 PM
انتقل إلى رحمة الله
تاريخ التسجيل: 01/05/2007
المكان: ’, أرض الخيال ,’
مشاركات: 883
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سمو البدر
كلام في غاية الروووووووووعه
مشكوووور

والله كلام في غاية الروعه

وحبيت اشير أن كل الي يسبون في النادي لا يملكون عقلية المشجع الفاهم(( الفطين ))


وكل الشكر لك يا عذاب يا حبيبي عذاب على التطرق لهذا الموضوع


سـ لا ـمـ
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/10/2007, 10:19 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/03/2006
المكان: اينما يذهب الهلال
مشاركات: 1,057
كلام سليم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/10/2007, 10:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2007
المكان: منتهيـة
مشاركات: 1,722
معاك حق

الله يهدي الجميييع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube