#1  
قديم 04/10/2007, 06:26 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/06/2007
مشاركات: 99
Talking هوار ملا يفيد

قال نجم المنتخب العراقي وأحد صناع فوزه بلقب كأس اسيا 2007 الدولي هوار ملا محمد، انه يأمل بإنهاء علاقته مع ابولون القبرصي بطريقة ودية والحصول منه على الاستغناء والانتقال الى وجهة اخرى.

اوضح محمد في حديث لصحيفة “الملاعب” نشرته امس في بغداد، سأحاول التفاوض مع ابولون لفك ارتباطي معه بطريقة ودية والحصول على الاستغناء بعد تسديد المبلغ الذي سيتم الاتفاق عليه ويسمح بانتقالي.

اضاف محمد الذي غادر العاصمة عمان في طريقه الى نيقوسيا، ليست لدي اي رغبة بالبقاء مع ابولون بعد ان رفضت ادارته انتقالي الى ارمينيا بيلفيلد الالماني، وبعد ان اتوصل الى اتفاق مع الادارة سأتمكن بعد ذلك من الانتقال الى وجهة اخرى. قال محمد العديد من الاندية ابدت رغبتها بالانتقال اليها من بينها الريان

وقطر والسد ولم اتفق الى الآن مع اي جهة، والنادي القبرصي استفاد مادياً كثيراً من وجودي معه خصوصاً بعد ان قدم العين الاماراتي 600 الف دولار لغرض الاعارة في الوقت الذي تجاوز فيه عقدي مع الاول 100 الف دولار بقليل.

وكان ابولون القبرصي قد حذر في وقت سابق لاعب المنتخب العراقي وهدده برفع شكوى ضده الى الاتحاد الدولي لكرة القدم في حال عدم التحاقه بصفوفه حيث يستمر تعاقده حتى نهاية الموسم الجاري، بيد أن رئيس الاتحاد العراقي حسين سعيد تدخل لإنهاء هذا الخلاف وديا بعيدا عن الفيفا. لعب هوار ملا محمد دوراً بارزاً في حصول منتخب بلاده على لقب النسخة الرابعة عشرة لنهائيات اسيا بعد فوزه على نظيره السعودي في مباراة الختام (1- صفر) وقدم معه افضل عروضه التي دفعت بنادي ارمينيا بيلفيلد الالماني للاعلان عن رغبته بضمه قبل ان تصطدم برفض ابولون.


انشا الله يفيد الهلال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube