#1  
قديم 04/10/2007, 07:56 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 13/05/2007
المكان: السعودية
مشاركات: 447
صورة الجماهير من تصميمي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
طبعا انا مسوي تصميم والله وانا اخربط في الفوتوشوب طلع لي تصميم حلو قولت خلني انزله اشوف اقترحاتكم علشان اذا اعجبكم اعمل نخربط زي ماخربطنا
على قولة المثل الصدف لها دور المهم انا ماطول عليكم تفضلو الصوره واتمنى ان تنال على رضاكم واهم شي الاقتراحات على فكرة هذا اول تصميم لي يعني مبتدى
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/10/2007, 08:02 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 13/05/2007
المكان: السعودية
مشاركات: 447
معقول ولا رد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/10/2007, 08:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عذاب ياحبيبي عذاب
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,082
تصميم حلو
دايم خربط بالفوتوشوب
ههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/10/2007, 08:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحبه 20
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2007
مشاركات: 257
يا عيني عليك والله جمهور الهلال كبيييييير ويستاهل من يحضر المباراة
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/10/2007, 08:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالـي البجاديه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2004
المكان: البـجـاديه
مشاركات: 544
لو هي بالرياض كان قلت لك مافيه امل تشوف زي كذا

مير جمهور الشرقيه يبيضون الوجه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/10/2007, 02:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم00الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2007
المكان: لا اله الا الله
مشاركات: 2,002
مشكور على التصميم وإنشاء بنحضر
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/10/2007, 03:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المسؤول
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/02/2007
المكان: في شقة الكسندر باتو
مشاركات: 2,302
عيدنا على القادسية انشالله
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/10/2007, 03:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/09/2006
مشاركات: 216
يالغالي الصوره روعه بس المبارات وين بالرياض ولا الشرقيه ؟؟ ؟؟ ؟؟ ؟؟ اذا بالرياض اول من بيحضرها
ونبي الملعب مليان يا الرقم الصعب
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/10/2007, 03:20 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 1,393
اولا :المباراة في الخبر..



ثانيا :قدام الاهلي والشباب نادر مانمليه ككذا والحين قدام القادسيه؟



اخاف انه صارت منافسه الهلال ترتيبه التاسع والقادسيه الاخير يعني فيه منافسه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/10/2007, 03:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/08/2005
المكان: الدلـــــــــم
مشاركات: 497
ههههه مشكور تصميمك حلو مـرة ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04/10/2007, 03:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
مشاركات: 500
مشكوووووووووووووووووور

والله حلووو
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04/10/2007, 03:46 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/04/2007
مشاركات: 145
إقتباس
تصميم حلو
دايم خربط بالفوتوشوب
ههههههههههه


مشكوووووور والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04/10/2007, 03:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/03/2007
مشاركات: 984
التصميم حلو
وانشا الله الجمهور قدها وراح تشوفهم بس مو كذا
لانهم في الدمام
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 04/10/2007, 03:57 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 13/05/2007
المكان: السعودية
مشاركات: 447
مشكورين الف الشكر على مروركم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 04/10/2007, 04:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (سفير الزعامة)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2007
المكان: [ دار ~الغ ــرورْ~}
مشاركات: 2,792
روعة وانشاء الله نحضر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube