#1  
قديم 04/10/2007, 01:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/11/2006
مشاركات: 762
مــافي زعــيـم غـيـر الهــلال ..××

صبــاح الخير ..

.
.
.
.
.

اول شيء هاردلك الخروج من الاسيويه والمثل يقول

(( اللي فات مات ))

والحين حــنا نبي نفكر في القادم

س:لو فكرت في الاسيويه وحملت على اي لاعب او لاعبين ... الخطأ وش بتستفيد ؟؟


الجوواب : مافيه اي استفاده



وطبعاً الكل مع الهلال في الحلوه والمره 00

واذا كنا حــنا صادقين بهذي المقوله

(( معك ياهلال في الحلوه والمره ))

فـما نبغى نسب لاعب او نحمل عليه الخطأ



ونبغى نفكر في المستقبل وليس الماضي

وننسى اللي رااح ادري البعض بيقول مانقدر ننساه ....الخ..

بس حنا مو مستفيدين اذا تذكرنا الماضي

فلازم نفكر في القادم

البطوولات الجايهــ

ومن الآن نحضر مع الهلال ونؤازره





ولازم نحضر وننسى الماضي

وان شاء الله الهلال

بيفتح صفحه جديده مع جماهيره

وبأذن الله

الهلال راجع .. راجع



دمتم بود
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/10/2007, 01:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/05/2007
مشاركات: 913
والله رحمتك محد رد بس تبي الصراحه الموضوع حلو وتسلم ولا تحرمنا من جديدك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/10/2007, 01:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2006
المكان: خلف بنشر السعاده
مشاركات: 1,699
كلام رائع تسلم

محال محال ما فيه زعيم غير الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/10/2007, 01:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/11/2006
مشاركات: 762
مــشكوورين ع المرور العسل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/10/2007, 01:43 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: الريـ قصيميه ـاض
مشاركات: 5,823
لو الجمهور يترك الهلال في حاله كان الهلال في خير
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/10/2007, 01:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/11/2006
مشاركات: 762
مشكور ع المرور

MiSs Ro0oRo
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/10/2007, 02:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ سالم ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/08/2007
مشاركات: 1,807
مافي زعيم غير الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/10/2007, 02:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/11/2006
مشاركات: 762
مشكور ع المرور

وبــأنتظار باقي الردود
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/10/2007, 06:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/11/2006
مشاركات: 762
ويــن الردود
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/10/2007, 06:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم زعيم زعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,411
(( معك ياهلال في الحلوه والمره ))

بس بدون الثنين اللي في توقيعي .. لأنهم ماينفعون لا في الحلوة ولا في المرة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:25 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube