#1  
قديم 03/10/2007, 09:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
المكان: الاسطوره71
مشاركات: 682
اسباب اخفاق الهلال

اسباب اخفاق الهلال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعدني ويشرفني ان اكون احد اعضاء هذه المملكه وان استطيع ان اكون عند حسن ضن الجميع كما اود ان تكون اول هذه المشاركات عن الغلا الكبير عن زعيم اسيا هلال العز والبطولات
فالندخل في صلب الموضوع:
الكل لاحظ الانحدار الكبير في مستوى بعض لاعبين الهلال وقد يكون الاحساس بأهمية الفتره سبب في ذلك ولكن انا اعتقد ان الضغوطات الحاصله من الصحافه واغلب الجماهير التي لاتلام على مابدر منها فهيا اعتادت على ان يكون هلالها في المقدمه ولكن المثل يقول من الحب ماقتل عشان كذا انا اشوف ان الجماهير تخف من الضغط على الاداره والجهاز الفني والكل شاف الفريق لما صار بعيد عن التئثيرات في تصفيات الخليج وش سوى وبجزء من مستوى نجومه فشاهدنا في مبارة نجران وبعد رضوخ الاداره والجهاز الفني لرغباتنا ماذا حدث فعلينا كجمهور ان تكون نظرتنا مستقبليه وان لانتئثر بما يكتب في الصحافه فالقافله تسير والصحافه00000000 عموماً دعونا نفتح صفحه جديده مع الهلال ونجومه بدون احتقار او تقليل من احد منهم اوتفضيل لاعب على اخر كي يبقى الجميع في هلال الجميع والقادم باذن الله مذهل بس لنكون مع الهلال بعد الله في كل الاحوال،،،،،
اعتذاري على الاطاله فان اصبت فمن الله وان اخطئت فمن نفسي والشيطان

وابي راي الجميع ودمتم سالمين بدون تحديد او احراج

شكراً سلفاً
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/10/2007, 09:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/10/2006
مشاركات: 909
الله يوفق الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/10/2007, 10:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,678
الله يوفق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/10/2007, 10:43 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
مشاركات: 3
Exclamation

نبق لعيبه على مستو ه عا لي ارجووووووووووووكم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube