#1  
قديم 03/10/2007, 05:31 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/04/2007
مشاركات: 26
حتى انت يانواف!!!!!! كل شي واضح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


في البداية ندعو الله ان يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال وان يجعلنا الله من عتقائه من النار في هذا الشهر الفضيل


الهلال

الهلال

الهلال

الهلال

اصبح على كل لسان

لسان محبوه ولسان مبغضوه

كل يريد جزء من هذا الهلال

انا من الناس اللي اشجع الهلال من ايام النعيمه والبيشي وبعدين الثنيان والمصيبيح وبعدين سامي الغشيان وعيال التمياط والتيماوي

والان الشلهوب وياسر وعزيز


بصراااااااحة

لم ارى الهلال بهذه الهشاشه كما اراه الان

ليس من ناحية اللاعبين او الجهاز الفني!!!


ولكن من الناحية الادارية والتنظيمية


فمن انت يا اخ حسن العتيبي لتظهر على الملأ وتتكلم عن العقوبات الالهية وعن تعامل مشجعين الهلال مع ناديهم...

يا اخ حسن انت مجرد لاعب محترف واذا ما كنت تعرف معنى ان تكون لاعب محترف فالرجاء انك ترحمنا بسكوتك وما ترفع ضغطنا زود ماهو مرفوووع!!!


انت لاعب تحظر التمرين وتؤدي ما عليك وتحظر المباراة وتجلس على دكة الاحتياط حتى يطلب منك المدرب الدخول.. وما اظن انه بيطلب منك ان شاء الله....


الوضع الاداري والتنظيمي في نادي زعيم واكبر نادي جماهيري وبطولات كنادي الهلال لااااا يبشر بالخير للاسف...


فظهور حسن العتيبي وظهوور الاخ الثاني صاحب تاريخ 2000
تركي 2000

ااااسف قصدي نواف 2000

والي ما شفناه من عام 2000

اللي ظهر في احدى الجرائد اليوم وقال:

الانتقاد مطلب
عبر لاعب خط وسط فريق الهلال الدولي السابق نواف التمياط عن أسفه لما يتعرض له مدافع الفريق فهد المفرج من هجمات شرسة من بعض الجماهير وبعض الإعلاميين، وقال: «ما يتعرض له المفرج وهو اللاعب الخلوق والمنضبط والقدوة مؤسف لنا كلاعبين وفي نفس الوقت يجعلنا نفكر أثناء المباريات ماذا سيكون مصيرنا حينما نخطئ»، ووصف الجماهير الهلالية بأنها أحد أسرار البطولات وهي الداعم لنا كلاعبين، وأضاف: «في بداياتي كانت جماهير الهلال تنتقدني بعد التمرين نقداً بناءً ويقومون بتوجيهي لتطوير أدائي داخل الملعب، ووفقت ولله الحمد في تقديم أفضل المستويات، ويجب على الجماهير أن تقف بجانب اللاعبين حتى يسعدوهم داخل الملعب»، واعتذر التمياط عن الخروج من البطولة الآسيوية وقال: «كنا نتمنى أن نسعد جماهيرنا ولكن لم نوفق والجميع شاهد الفرص التي ضاعت لنا خلال اللقاء ولم نوفق بها»، وطالب التمياط الجماهير الهلالية بالوقوف مع الفريق ليكون الهدف واحداً، وقال: «من الطبيعي أن نختلف في وجهات النظر ولكن يجب أن يكون الاحترام والمحبة حاضرة»، واختتم: «نحن محبطون كلاعبين من الذي يحدث لزميلنا فهد المفرج لأنه ليس السبب في خسارة الفريق، فالمفرج لم يضع الكرة داخل المرمى»، وأكد أنه يجب على الجماهير أن تضع نفسها في مكان فهد المفرج الذي لديه أسرة وأبناء يتأثرون بما يحدث له حالياً»، وزاد: « تضافر لاعبي الهلال سيعيد الفريق إلى هيبته ومكاسبه التي عرفت عنه».

(المصدر اخبار الزعيم من جرائد الرياضية والاقتصادية لهذا اليوم)


يبين هذا الوضع ان الهلال ينزف من الداخل ومهدد بغيبوبة قد تطول في حال لم يتدخل اعضاء الشرف المؤثرين لاصلاح الوضع المزري

انا من اكثر الناس المؤمنين بالزعيم وانه في حالة اصلاح بعض الاشياء الداخلية سوف يعود الزعيم مرررعب كما عهدناه ويأكل الاخضر واليابس...


$$محمد بن فيصل قدم الكثير وتعب من اجل الهلال

لكن عيبه انه لا يملك تلك الثقافة والحكمة التي يحتاجها الهلال في هذا الوقت

$$بعض اللاعبين الله يهديهم ينطبق عليهم المثل الي يقول
"شين وقوي عين"

$$سوف اقوم بسرد لاعبو الهلال الذين من الممكن ان نأمل منهم المستوى الجيد خلال الفترة القادمة(من وجهة نظري طبعا)
محمد الدعيع
فهد الشمري
تفاريس
المرشدي
العبدالسلام
عزيز
الغنام
الغامدي
عبدالعزيز الدوسري
احمد الفريدي
الشلهوب
التايب
عبدالعزيز الكلثم
احمد الصويلح
ياسر القحطاني

لم اذكر جميع لاعبي الهلال ولكن ذكرت الاسماء المؤهلة الى حد كبير ان تلعب في اي فريق قوي او لنقل ان تلعب في منتخب وطني..

للعلم فقط عدد المذكورين اعلاه هو 15(وياحبي لهالرقم اللي شوهوه بعض الناس) وهذا العدد يعتبر كبير جدا

فتخيل ان يكون عندك خمسة عشر لاعب من نمونة نجم من جميع الخطوط

ان بس حبيت اوصل لكم انه لايوجد في اي نادي هذا الرقم من النجوم

ومشكلة الهلال الان ادارية بحتة

واتوقع انها اصبحت واضحة جدا بعد خطبة قصدي حديث الشيخ حسن العتيبي
وكلام الخلوق نواف2000!!!


لقاء اخر قريب في مناسبة احلى

وكل عام وانتم بخير
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/10/2007, 05:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2001
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,941
كلامك سليم ..

المشكله إننا أعطيناهم مليوووووون فرصه والغلطات نفسها نفسها .. يعني من النهاية نكبات .. وفالاخير يقولون انتقدوا نقد بناء ..

أي نقد ياعالم .. هذول يبيلهم تشويت من النادي لانهم مايقدرون الجمهور اللي قاعد يحترق على هالحال ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/10/2007, 06:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BLUE SHADOW
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2005
المكان: خيال سامي
مشاركات: 1,594
المهم المفرررج باق باذن الله
والله الاداره لو تتغير يتغير حال الهلال باذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/10/2007, 06:30 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/03/2007
مشاركات: 209
يالطيب احترم وجهة نظرك لكن اذا انت ما فهمت كلام التمياط وحسن هذي مشكله كلامهم يقولون يا ناس ارحمونا من لسانكم السليط تراكم تهدموننا وتهدمون الهلال بتجريحكم فهمت الحين بدل كلامك هذا وما توقف ضد فلان وفلان تطالب بمعاقبة فلان ليه ما توقف مع الفريق وتدعمهم معنويا اذا في الواحد خير
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/10/2007, 06:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
المكان: الرياض وقلبي سدير
مشاركات: 2,614
الـمفرج محد يختلف على أخلاقيته بس على بلاطة مايفهم بالكورة أبــد !!
والعتيبي خــايف يجيه الدور وقال اتغدى فيهم قـبل مايتعشون فيني هع هع هع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/10/2007, 06:31 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/03/2006
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,399
كلامك رائع

وسليم 100 %

عوافي يالـ غ ـالي ’’
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/10/2007, 06:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,620
ما قالوا الا الحق ...


و خل عنك البربره ....
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/10/2007, 06:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رامـ 4 ـوس
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: دار حاتم
مشاركات: 2,260
و الله حتى نواف ما سلم منكم

الله يستر بس

منهو الجاي

ارحموا اللاعبين

اتركوهم في حالهم و لا تزيدوا الضغوطات عليهم

بدال ما نرفع معنوياتهم

نحبطهم

الله يستر بس
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/10/2007, 06:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2007
المكان: الــرياض
مشاركات: 4,965
والله هو صادق نواف حينما قال مما يجعلنا نفكر أثناء المباريات مامصيرنا إذا أخطينا وهذا مما يجعلهم مشتتين الذهن
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03/10/2007, 06:38 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 22/07/2007
المكان: في بيتنا
مشاركات: 1,247
والله ما قال شي غلط اللي قالوه الجماهير عن المفرج مو شوية وصلوا لأنهم يشككون في أمانته
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03/10/2007, 06:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/12/2000
مشاركات: 498
اللحين ..
اللي يقول : انتقدوا بحضاريه .. اصبح مخطئ ..
ومن يقول : ارح ايها المهرج .. هو المصيب .. ؟

اخلاق الشوارع عندما تدخل الرياضة .. فهذا ما يحصل غالبا ..


اما بالنسبة لك يا من تابعت البيشي والتخيفي وسعد مبارك .. هل بهذه السهولة نسيت الهلال مع هذا الموسم ؟؟

نواف يا عزيزي في هذا الموسم صنع ثلاث أهداف .. واحرز هدف .. خلال 6 مباريات .. وعلى فكرة هو اكثر لاعبي الوسط صناعة للاهداف هذا الموسم ..

لذلك لا تحاول ان تلبس عباءة الحياد .. لانها لا تليق بما طرحت ..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03/10/2007, 06:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 350
إقتباس
والله هو صادق نواف حينما قال مما يجعلنا نفكر أثناء المباريات مامصيرنا إذا أخطينا وهذا مما يجعلهم مشتتين الذهن

اوافقك الراي اخوي

-----------



لكن نواف صادق في كلامه يعني اي لاعب بيخطا اي خطا في المباراة بيصير حاله مثل المفرج

بيخاف على مستقبله خصوصا انهم لاعبين محترفين يعني مو هواة علشان تقول وضيفتهم عندهم

وبعدين هو ما قال لا تنتقدوا ولا قال ظلمتوا احد قال ان الهلال يحتاج الى نقد حضاري

وحنا موجالسين في شارع علشان نقرا الفاظ يكتبها الجمهور يستحي اي شخص عاقل يتلفظ بها

ولكن مو بس نواف اللي مو عاجبه حال الجمهور حتى بعض الجماهير مو عاجبها الوضع

يعني كل اللي شاف المواضيع بعد مباراة الوحده اسئله اذا قرا موضوع واحد عقلاني ومافيه سب وتجريح

الكل علق مشنقه وجاب لاعب وهاك ياسب وشتم ويدخلو الاعضاء ويزيدوا النار حطب
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03/10/2007, 06:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
الـمفرج محد يختلف على أخلاقيته بس على بلاطة مايفهم بالكورة أبــد !!
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03/10/2007, 06:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 676
مشكلة بعض الناس يفهم على كيفه أتوقع لوصرح ياسر أو الشلهوب مثل هذا التصريح وأتوقع هذا الكلام هو لسان حال أغلب اللاعبين ما كتبة أخوي مثل هذا الموضوع
وبعدين تصريح نواف تصريح جميل وبالعكس أنت لو ما حطيت التصريح عشان ما يكون عليك ليس معك
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 03/10/2007, 07:17 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 1,314
كلام عقلاني
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube