#1  
قديم 03/10/2007, 01:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
مشاركات: 275
ايشرايكم به اللاعب؟؟؟مع ياسر هجوم خطير؟؟؟

بصراحه اتمنى من ادارة الهلال التعاقد مع الاعب محمد كالون
لاعب يجيد الكرات الثابته
وراح يشكل مع الاعب ياسر القحطاني قوة هجوميه
اتمنى من الاعضاء
اعطائي اراءهم في اللاعب محمد كالون
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/10/2007, 01:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2004
مشاركات: 218
اوااااااااااافقك الراي


كالووووووووون
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/10/2007, 01:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ركود ركود حمود موجود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/03/2007
المكان: . دنــيا الهمــوم .
مشاركات: 1,925
اقول ...
يازين الصويلح
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/10/2007, 01:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/11/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 407
عندك الصويلح والكلثم وتجيب كيلون؟؟

الا جب كيلون لدفاعك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/10/2007, 01:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
مشاركات: 163
نحن من زمان نطالب باكالون ولكن ليس لدينا صوت عند الادارة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/10/2007, 01:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/08/2007
المكان: دار الزعامه
مشاركات: 446
والله ياليت نجم مميز ويفكنا من المطفوك الصويلح
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/10/2007, 01:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دكتور في حب الهلال
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/04/2007
مشاركات: 500
بصراحه كالون لاعب جيد بس الي ملاحظه انا ان اي لاعب يروح ويرجع للدوري نفسه يقل مستواه مجرد راي شخصي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/10/2007, 01:34 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/07/2007
مشاركات: 196
صحيح كلامك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/10/2007, 01:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السمسار الهلالــي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: صفّر لي و أنزلك :P
مشاركات: 3,240
والله شئ
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03/10/2007, 01:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/08/2007
مشاركات: 224
الهلال مايبي تغير من الهجوم ولا الدفاع ولا الوسط مايبي تغير الى الحارس
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03/10/2007, 02:19 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/03/2007
مشاركات: 161
وش رايك نجيب الف واحد بس مع ياسر يعني ياسر الحين مقنع علشان نستثنيه من بد هجومنا صدقني هذا الرباعي وبذات الا اول لو يعطون نصف فرصه ياسر فلن نطال بمهاجم اجنبي الا اذا كان الخصم منتخب (العنبر _الصويلح _السعود_الخراشي) جميعهم افضل من ياسر بس ياسر جاء بعشرين مليون والازم يلعب
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03/10/2007, 02:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مافيه كاسر الا ياسر
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/03/2007
المكان: حًيْثٌ يٍسّكُن آلظلآ’مٍ
مشاركات: 195
انا اوفقك الراي

بس وين الاداره

ويقول المثل

[قال انفخ يشريم قال مامن برطم]
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03/10/2007, 02:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
مشاركات: 460
والله انه صادق اللي يقول يا زين الصويلح

والله انه مبدع والله انه بدع في مبارات نجران

بس الحظ ما مشا معه كل الفرق مو بس الصويلح

هو لو بس يعطى فرصه كان تشوفون ابداعات
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03/10/2007, 02:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
مشاركات: 4,049
أتمنى ذلك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube