#1  
قديم 03/10/2007, 12:49 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/03/2007
مشاركات: 23
Post اول مشاركة و رسالة

بسم الله الرحمن الرحيم

بما ان هذه الشاركة الاولى لي فأود أن ارحب بكم و اقول لكل يعطيكم الف عافيه علي المواضيع التي تقدم في هذا المنتدى الرائع .

مما لا شك فيه اننا هنا لخدمة الزعيم فالكل يعرف مدى عشقنا للزعيم في يوم الاربعاء خرجنا من البطولة الغالية بطولة اسيا و الكل قام يتكلم على اللاعبين صح انه بغلطة خرجنا لكن و الله ثم و الله الحظ لم يخدمنا فمنهم من قال المفرج و انا هنا اقول لا تعليق و منهم من قال المدرب لانه لم يشرك الشلهوب و التايب يا جماعة الشلهوب ابوه متوفي و خاف المدرب يشركه عشان نفسيته لكن محد توقع هذا المستوى من الموهوب و اما التايب كان مصاب والدليل انه لما لعب و احتك مع احد اللاعبين قام اتأثر بالاصابة و انا عتبي على الجمهور ما كانوا متفاعلين لما الهلال كان مهزوم الا لما التايب اشر لهم بالتفاعل و منهم من قال ابو سلطان ابو سلطان و ما ادراك ما ابو سلطان هذا الرجل الذي لا نستطيع ان نوفيه حقه لانه قدم الكثير و الكثير و ضحى من اجل الزعيم فهم يقولون انه لم يتعاقد مع لاعبين فهم تعاقدوا مع برونو الذي اسميه غونو مثل الاعصار و لكن اصابته حالت دون ذلك و بدايته تذكرني باللاعب التايب , برونو شارك في مباراة و احدة وصنع هدف و مع ذلك كثيرا من الجماهير يقولون انه لاعب غير مجدي فهو لم يشارك الا في مباراة و احدة فقط ليش الاستعجال ؟ ومباراة نجران الحظ لم يخدمنا ماذا نفعل ؟ لماذايطالبون بتنحي ابو سلطان حبيب الكل وغيرها من الانتقادات التي توجه للادارة و اللاعبين و الله الحظ لم يخدمنا و ان شاء الله ينفك النحس .

* بعدين لاحظت انه قناة ال ART تقوم بنقل اي شيء ضد الاندية الاخرى بينما لاتقوم بنقل ما فعله جمهورهم المفضل جمهور الاتحاد و لا يقومون بعرض اللقطات التي ضد الاتحاد من جميع الاتجاهات و اخر دليل مباراة الاتحاد و الطائي كرة المهاجم السنغالي عندما انفرد بتيسير و اعاقه فاصبحوا يعيدونه من زاوية و احدة فقط اين كمراتهم المفضلة و كأن شيئا لم يكن ام تلك لا تظهر الامع الهلال و جمهوره و محللهم الكبير محمد فودة الذي دائما يتواطأ مع نادي الاتحاد ضد الاندية الاخرى و خير دليل مباراة الاتحاد و نجران يقول انه لا توجد اي ضربة جزاء لنجران وغيرها .

* ام الخبائث الساقطة التي تدعي بأنها من الصحف المحلية ما تصدق خبر عن الهلال او هزيمته فلاحظنا كيف كانو يتشمتون بالهلال حينما خرج من البطولة الاسيوية و نسوا ان فريقهم خرج من دون كرامة في البطولة السابقة برباعية ساحقة على الاقل خرجنا متعادلين لنا كرامة مو مثلهم الجبناء الحاقدين و كتابهم الذين لايفقعون شيئا الا الكتابة عن سيدهم و تاج راسهم وينسوا عميدهم الذي يتجاهلون افعال جماهيرهم باللاعبين و المدربين و المصورين سواء في بطولات داخلية و خارجية و نسولاعبينهم حينما صعدو الى المدراجات و اشتبكوا مع جماهيرهم وغير ذلك كثير فليتركوا الهلال و شانه فمن يهزمهم و يسحقهم يتكلمون عليه كثيرا بيما الذين يهزموهم يحبونهم و ينالهم من المدح الكثير لكن الامايطول العنب حامض عنه يقول . معليش سامحوني على الاطالة و شكرا .

محبكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/10/2007, 12:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2007
مشاركات: 1,698
الله يحييك في شبكه الزعيم وART ضد الهلاليين
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/10/2007, 12:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2007
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 2,480
الله يحييك في شبكه الزعيم وART ضد الهلاليين
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/10/2007, 01:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/11/2006
مشاركات: 3,273
الله يحي اصلك يا خي
art ترفع الضغط من زمان وش نسوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube