#1  
قديم 02/10/2007, 11:23 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/04/2007
مشاركات: 19
Post تاسيس الزعيم

تم الغاء المشاركه

اخر تعديل كان بواسطة » عاشق(الزعيم) في يوم » 02/10/2007 عند الساعة » 11:39 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/10/2007, 11:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/04/2007
المكان: بعد الآذانـ
مشاركات: 548
اولا يعطيك العافية


ثانيا اعتقد ان المثل القائل (( يبيع ماء بحارة السقايين)) ينطبق عليك تماما
هلحين جاي تعلمنا بنادينا
المهم مابيك تزعل مني ترانا هنا بالمنتدى مثل الاخوان وحياك الله معانا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/10/2007, 08:11 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: الـريــاض
مشاركات: 1,027
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube