#1  
قديم 02/10/2007, 05:09 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/03/2006
المكان: في ارض لله الواسعهـ
مشاركات: 1,216
فريق عمل بريطاني وإحضار لاعب عالمي وإنشاء ملعب دولي أبرز ملامحه (واخبار اخرى)

شرع الهلاليون في ترتيب أوضاع فريقهم بعد الهزة العنية التي تعرض لها جراء الخروج من دوري أطال آسيا وبعد الخسارة المفاجئة من نجران في ثاني مبارياته الدورية. وجاءت أولى الخطوات بتوثيق عقد موبايلي الاستثماري والذي يتجاز في استثماراته مبلغ الخمسة والخمسين مليون ريال في السنة الواحدة بعد إضافة العديد من المميزات.

حيث تم الاجتماع مع إدارة شركة اتحاد الاتصالات ممثلة في رئيس مجلس الإدارة المهندس خالد الكاف في منزل عضو شرف داعم وفاعل وقد تكفلت شركة موبايلي باحضار لاعب عالمي يتم اختياره من قبل إدارة النادي على أن تدفع الشركة قيمة عقده وعلى الفور فتحت إدارة الأمير محمد بن فيصل باب المفاوضات مع أكثر من لاعب يشاركون مع أنديتهم في البطولات الأوروبية. من جانب آخر تعتزم شركة موبايلي إنشاء ملعب للنادي على مواصفات عالمية بدعم من أحد البنوك المحلية يتضمن مركزاً إعلامياً متطوراً ومعسكراً للفريق بمواصفات راقية وتدرس موبايلي التعاقد مع شركة بريطانية متخصصة في التنظيم ووضع البرامج للمساعدة في وضع خطط استراتيجية للفريق الهلالي تشمل التغذية واللياقة والجوانب النفسية. ومن ضمن الخطط الاستراتيجية التي تنوي إدارة محمد بن فيصل تنفيذها من خلال ما تحتويه العقد الأصلي مع شركة الاتصالات المتحدة أن تنشئ الشركة قناة فضائية متخصصة بديلة عن الموجودة حالياً والتي لم تقنع جميع الهلاليين، هذا عدا العديد من الاستثمارات الأخرى التي تتجاوز الخمسة عشر مليون ريال. وفيما يخص البرازيلي "تفاريس" الذي ينتهي عقده في نهاية السنة الميلادية الحالية فقد بدأت الإدارة في مخاطبة ناديه البرازيلي من أجل استمرار إعارته وفي حال أصر "كريزو" على موقفه في المبالغة في شروطه المادية فإن البحث عن دافع بديل ربما يكون من الجنسية العربية مع أن الرغبة الزرقاء قوية في الإبقاء عليه.


علمت أن المبالغ المالية التي ستدفعها الإدارة الهلالية للشركات الأربع (الاتصالات، هاتريك، صلة، ابن جمعة) تصل إلى عشرة ملايين ريال إلا أن الهلاليين يجرون حالياً مفاوضاتهم مع الشركات الأربع لاسقاط تلك المبالغ بالتراضي حسبما أشار إليه تصريح الأمير نواف بن فيصل أو دفع مبالغ أقل مما حدد في الشروط الجزائية ويقود المفاوضات نائب الرئيس عبدالرحمن النمر وأمين عام النادي أحمد الخميس، الجدير بالذكر أن عقد موبايلي تم اعتماده أمس بصورة رسمية ليبدأ تفعيله ولا يحق لأي شركة التعامل مع الهلال بعد ذلك.

من جهة ثانية تفاجأت الجماهير الهلالية بالمداخلة التي قام بها رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل في برنامج فوانيس رمضانية بالقناة الرياضية أول أمس مع رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي رغم أنه ترك الفريق في مباراة نجران مع الشوط الثاني لظرف خاص حسبما ذكره المركز الإعلامي للنادي!! وتطرق لتصريحه الشهير حول مساعدة الحكام للهلال! مؤكداً ما قاله سابقاً وأن جميع الأندية استفادت من التحكيم. ومن جانب آخر حاول نائب الرئيس المستقيل المهندس طارق التويجري أثناء اجتماع الأمير محمد بن فيصل مع الجماهير في النادي منعه من ذكر الأسماء في المواضيع التي تطرق لها من خلال الورقة التي أرسلها له أثناء الإجابة على أحد الأسئلة! إلا أن الأمير محمد رفض ذلك وأصر على ذكر كل الأسماء! فيما رفض اللاعب المعتزل النجم سامي الجابر حضور اجتماع الجمهور نظراً لظروفه!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/10/2007, 05:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المجــازف 15 الحارثي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: جنب دل بيرو
مشاركات: 703
بتوفيق للهلال وان شاء الله يكون كلامك صحيح بس ممكن المصدر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/10/2007, 05:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2007
المكان: الــرياض
مشاركات: 4,965
مشكور يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/10/2007, 05:15 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/03/2006
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,399
بتوفبق للهلال


عوافي يالغالي ’’
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/10/2007, 05:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
مشاركات: 4,283
يارجال اذا ما جاك خبر من الادارة او من موبايلي

لا تصدقه قد يكون الامر مجرد اشاعة لاحراج موبايلي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube