#1  
قديم 02/10/2007, 01:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/11/2006
مشاركات: 3,273
Thumbs up الكابتن الاسطوره صالح النعيمه يشخص حال الهلال

حمل قائد المنتخب السابق وفريق الهلال الكروي الكابتن صالح النعيمة الإدارة نسبة كبيرة مما يحدث للفريق من تراجع في الأداء والخروج من البطولة الآسيوية والخسارة من نجران في الدوري وقال إنها تتحمل 60% والسبب أنها لم تبحث عن بعض اللاعبين لسد الثغرات المكشوفة لدى الجماهير وأضاف: هل يعقل أن إدارة نادي كيان كالهلال لا تعلم برامج الموسم الرياضي الحالي حتى تعد الفريق بالصورة المطلوبة والتي تضمن له الحضور الجيد والعودة من أجل المنافسة على البطولات، وتساءل هل الإدارة خططت كمجموعة وفكرت جيداً بالأشياء التي يحتاجها الفريق أم أنها تعمل بصورة فردية وهنا لا بد أن نضع علامات استفهام كبيرة. ثم هل هذه الإدارة مقصرة بحق اللاعبين أم أن نجوم الفريق هم المقصرون بحق الجماهير ففي كلتا الحالتين المتضرر هو نادي الهلال وهنا لا بد من البحث عن العلة وعلاجها.

وتمنى النعيمة عدم استمرار المدرب الروماني (كوزمين) وقال رغم إنني ضد سرعة إقالة المدربين إلا أن البوادر تشير إلى أنه مدرب يقبل التدخل بعمله بل انه اشبه ب (المسبحة) في يد الإدارة كما أن بعض التغييرات لم تصدر منه والدليل التشكيلة في لقاء نجران.

واستطرد القائد الهلالي الشهير قائلاً: من المؤسف جداً بل اعتبره "كارثة" أن يتوقف اسم الفريق على طارق التائب وإذا كانت الإدارة مقتنعة بالبرازيلي "برونو" وأحضرته للآسيوية فاعتقد انها خذلت نفسها وخذلت جماهير الزعيم ووزع نسبة ال 40% من الاخفاق على المدرب واللاعبين وقال ان التمياط لا زال بعيداً عن مستواه ولم يضف هذا الموسم أي جديد للفريق. كذلك الحال في الموسم السابق، ومن حقنا أن ننتقده لأننا نحبه، فأما انه يستعيد مستواه أو يتيح الفرصة لغيره، مطالباً في نفس الوقت باستمرار محمد الدعيع لفترة مقبلة، وقال إنه لا زال قادراً على العطاء والذي يحرجه كثيراً انه لا يوجد عدم ثقة بين الدفاع والحارس الأمر الذي يسهل مهمة هجوم الخصم. ودافع النعيمة عن الخثران وأكد انه هو الوحيد المقنع في الوسط أو الظهير وقد لا يرى البعض إلا بعين واحدة رغم انه يؤدي دوره بالكامل وكم اتمنى أن تحكم الجماهير على أدائه بعيداً عن الانفعال والتأثر بالنتائج، أما خالد العنقري والحديث للنجم الشهير فإنه لا يتحمل (الغلطة) إنما يتحملها من وضعه في القائمة الهلالية، مشيراً إلى ان فهد المفرج مجتهد كأداء، ولكنه لا يصلح لمركز حساس في قلب الدفاع ويوجد في الهلال البديل المناسب وأعني بذلك ماجد المرشدي الذي يعد من أبرز اللاعبين العام الماضي، ورغم ذلك تم وضعه على قائمة الاحتياط واعتبر انه من الصعب جداً ان تظلم الجماهير ياسر القحطاني والسبب انه لا يوجد من يسانده ويصنع له الأهداف ويفهمه في نفس الوقت، وقد تلاحظون الفرق بالنسبة لمستواه في بطولة آسيا مع المنتخب ومع الهلال والسبب وجود صانع الألعاب. واختتم النعيمة حديثه قائلاً: في ظل عودة الدوري إلى نظامه السابق فانه لا بد من التحرك وإنقاذ ما يمكن إنقاذه وأملنا كبير بالله ثم باللاعبين، فالجماهير لا تنظر الا لهم داخل الملعب واعتقد انهم رجال وقادرون على التعويض.
  #2  
قديم 02/10/2007, 04:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,539
والله انه صادق.....
  #3  
قديم 02/10/2007, 04:06 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/03/2006
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,399
كلامك رائع

عوافي ’’
  #4  
قديم 02/10/2007, 04:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2007
المكان: الــرياض
مشاركات: 4,965
والله ماقال إلا الصحيح الحاصل
  #5  
قديم 02/10/2007, 04:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,804
.
أخي الكريم

مكرر في أخبار الصحف
نعتذر لك

ونتتظر جديدك
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube