#1  
قديم 02/10/2007, 10:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/03/2001
المكان: بيتنا
مشاركات: 290
الهلال يغرق في مستنقع العالمية

قبل الخروج
لا أشك لحظةً واحدة بأن الاعداد النفسي للبطولة الآسيوية كان هو خلف الخروج من البطولة الآسيوية والذي كان بالتاكيد سيئاً للغاية(حسب الشواهد) فضلا عن الاعداد الفني والذي في اعتقادي الشخصي أنه كان بالامكان تجاوز ضعفه في تلك المرحلة فقط نظراً لكون الخصم فريق عادي . ولكن المستنقع الذي كان من المفترض ان تقوم الادارة باخراج لاعبي وجمهور الهلال منه اصبح هو ذات المستنقع الذي غرقت فيه تلك الادارة واغرقت معها اللاعبين والجهاز الاداري. فمن شاهد اللقاء يلاحظ ان اللاعبين يتجنبون المشاركة خوفاً من الخطأ ويترددون في التسديد اوالتمرير حدث هذا مع كبار اللاعبين فما بالك مع صغارهم ، وذلك يرجع دائماً لاحساس اللاعب بمسؤولية مضاعفة وحمل ثقيل فوق قدرته الفنية او العصبية احيانا. لن أخوض اكثر في الاسباب ولكني ارغب في الحديث عن المستنقع الذي وقع فيه الهلاليون كل الهلاليون بلا استثناء جمهور ولاعبين وادارة.

ما هو المستنقع الذي وقع فيه الهلال
ذلك المستنقع هو مستنقع العالمية ومحاولة وصول الهلال اليها، ذلك الكلام البليد الذي يردده مجموعة من الفاشلين في تحقيق بطولات ليقوموا بالبحث في ما ينقص الهلال من انجازات ليضعوه تحت ضغط البحث عنها. فما هي العالمية ؟ وهل من شارك في نسخ لا زالت في اعتقادي الشخصي نسخ تجريبية تقام في ديسيمبر الوقت الذي لا استحقاقات فيه وفي مكان واحد هو فريق عالمي.
وهل تشيلسي وميلان وغيرهم كثير ممن لم يشارك في كاس العالم للاندية ه أندية ليست عالمية بينما من ينافس على الهبوط في الدوري السعودي المحلي هو نادي عالمي؟؟!!
أي حمق هذا وأي منطق ، اليس في القوم رجل رشيد، كلام لو تأملت فيه لضحكت كثيراً ثم لبكيت اكثر من عقول لها منطق عجيب تكذب الكذبة ثم تصدقها. قبل عدة سنوات اثيرت مواضيع وقضايا عدة لاشغال الهلال عن تركيزه ووضعه تحت الضغط ومحاولة البقاء تحت دائرة الضوء عن طريق التشبث بالكبار ومن هذه المواضيع من هو صاحب الشعبية الاولى والاكثر جماهيرية تلك القضية التي لم يكن أحد يتجرأ على الخوض فيها ولكنه الجدل الأجوف الفارغ فمن يستطيع اقناع الشييييخ شبلي انه ليس شيخاً وهو من يعيش بين الشيوخ ويعرف سلومهم واطباعهم.
لن تتركك تلك المجموعة الفاشلة تهنأ بانجازاتك بينما هي تتضور جوعاً من البطولات بل سيكتشفون في كل مرة اسطوانة وسيثيرون في كل وقت مشكلة لتبقى شماعة التحكيم الشماعة الازلية لتلك الفئة المتخلفة كروياً وما حادثة العام الماضي منا ببعيد عندما اوقف الفقير الى الله الكابلي بسبب حالة تسلل دقيقة تسببت في احداث مؤسفة وكأن تلك النقطة هي التي حرمت ذلك الفريق من صعود منصة التتويج.

ماذا علينا ان نفعل
من أهم الاشياء التي يجب فعلها هو اليقين بأن من حولنا هم ليسوا منافسين لنا ويجب عدم الخوض معهم في مواضيع كرة القدم حتى يحققوا بطولة وينصلح حال فريقهم والا فانهم بالتأكيد سيسحبونك معهم للخلف.
وبذلك نركز على شؤون نادينا فقط واتباع سياسة البناء من الآن فنحن نريد فريقاً ممتعا رائعا، فريقا لا يضم اشباه لاعبين ولا انصافهم ( بدون ذكر اسماء). نريد فريقا يمتع جماهيره ويجلجل خصومه، فريقاً نسيطر به على بطولات اكبر قارات الأرض كما كنا ، فريقا نفخر به ونحصد به كل الاستحقاقات التي نخوضها واذا قدر الله وخسرنا فنخسر بشرف وبرأس مرفوعة والكورة فوز وخسارة .
وترك كل ما من شأنه تشتيت التركيز والانسياق وراء المتخلفين لاثبات ما هو مثبت.

نقاط يجب ان نتعلمها بعد الخروج
  • خسارة نجران نتيجة طبيعية للخروج الآسيوي فالمعنويات هابطة بسبب الانجاز المفقود
  • فهد المفرج وفقك الله وما قصرت
  • يجب تجهيز بديل الدعيع من الآن وبرضو ما قصرت يا ابو دعيع

اخر تعديل كان بواسطة » رايح فيها في يوم » 02/10/2007 عند الساعة » 11:14 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/10/2007, 10:43 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
كلامك غير واضح
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/10/2007, 10:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/03/2007
مشاركات: 984
والله كلامك فيه من العقلانية
بس في اشياء الله يهديك الصوم ماثر عليك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/10/2007, 11:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/03/2001
المكان: بيتنا
مشاركات: 290
اسف يا شباب ان كان كلامي غير مفهوم للجميع ، بس لاحظ يا بو سجاد ان كلنا صايمين فالمشكله ممكن من اي واحد من الطرفين القارئ او الكاتب.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/10/2007, 01:07 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
المكان: من المحيط الى الخليج
مشاركات: 375
تسلموووووووووو
كثير من كلامك منطقي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube