المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/10/2007, 07:56 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/07/2007
مشاركات: 28
{}{} بــطـ/ـاريــة جــ/ـوالكــ ضعــ/ــيفة## وقــ/ــود ســ/ـيارتكـ بــ/ـداء يـ/ـفـذ{}{}(

الســلامـ علــيكمـ ورحــــمة الله وبركاتهـ

ذات يــوم وانـت عائد في طريقك الي المنزل بســيارتك الفارهة واذا بك فجأه وبدون سابــق انذار تتذكر انك يجب ان تجري اتصالا مهما ولقد نسيته
اخذت جوالك وعندما اردت ان تتصل واذا بك تسمع صوت يصدر من جهازك يعلمك ان البطارية قد شارفة على الانتهاء والذي يقلقك اكثر هو معرفتكـ ان
جوالك لم يعد بــه رصيد كـــاف لاجراء هذه المكالمة المهمة....

توقفت عند اقرب {بقالة} سوبر ماركت,, واشتريت لك بطاقة اعادة للشحن {موبايلي ولا اتصالات على حسب وضعك *_^}..
عدت الي سيارتك الفـــارهــة واكملت طريقك واثناء قيادتك للســيارة وانت على مقربــة من احد الاشـــارات المروريــة وكانت وقتها حمراء..
واذا بك تلاحظ ان وقود سيارتك بداء ينفذ وانك لن تستطيع ان تكمل رحلتك ..

اقتربت من الاشارة الحمراء اللون ...
اذا بك تستعد لشحن جوالك بالبطاقة لكي تجري ذالك الاتصال المهم (لان الاشارة حمراء وهناك متسع من الوقت)..

اخرجت جوالك وكشطت (بضفرك بفمك بمفتاحك بسكين تصرف شوف لك حل) رقم البــطاقة واذا بسرعة سيارتك تخف قليلا قليلا حتى شارفة على الوقوف

قمت بضغط نصف رقم البطاقة واذا حصل مالم يكن في الحسبااان ..لقت انتقل ضوء الاشــارة الي الاخضر وهو اللون المسموح به للعبور ...
واذا ببوق (بوري) السيارات التي خلفك ينطلق .. نعم لقد ارتبكت الان ولكن ما زاد ارتباكت هو سماعك لصوت نغمة جوالك وهي تنذرك بضعف البطارية..
مــاذا تفعل هل تتجاهل ابواااق السيارات التي خلفك وتكمل ضغطك لكامل عدد البطاقة لكي يتسنى لك شحن جوالك قبل ان تفرغ البطارية تماماً؟؟

ام هل سوف تنطلق بسيارتك وتعبر الطريق على امل (لعل وعسى) ان يصمد جوالك في وجه البطارية وتستطيع ان تدخل باقي الرقم بعد
ان تفسح المجال للسيارات التي خلفك ...

وفي هذه الاثناء وانت تفكر واذا بــ ابوااااق السيارات يزداد وجوالك يعلمك ان البطارية اصبحت الان فارغة تماماً
يالله ماهذا اليوم الكئيب (المنحووس)...
{تيريرو} اغلق الجوال..

ماهذا الاشارة اصبحت حمراء ..لن تستطيع العبوور ..
لقد زاد غضب سائقي السيارات التي خلفك ..

جلست هنا تفكر لم اشحن جوالي لاجري الاتصال المهم ..
اغلق جوالي والان لا يمكنني ان استقبل اي اتصال حتى لو كان طارئ..

الاشارة اصبحت حمراء وسوف انتظر حتى تصبح خضراء وهذا سوف يكلفني بعض الوقت ..

يجب علي ان الحق بأي محطة لتعبئة الوقود قبل ان يأذن للصلاة وتقفل المحطه ..

**اخوتي في الله اعضاء شبكة الزعيم**

(هذه حالة مشابه لما حدث للهلال )

هلالنا هنا توقف ..

هلالنا هنا لم يستفد من بطاقته ..

هلالنا هنا فرغت روحه ولم يشحنها ويستعد للموسم جيدا لذالك عندما احتاجها اعلمته انها فارغه واغلقت في وقت هو في امس الحاجه اليها ..

هلالنا هنا لم يلقـ الدعم المعهوود من اعضاء شرفه الكرام لذالك وقود خزينته بداء بالنفااذ ..

ولم يستطع الذهاب الي اي من محطات التزوود بالوقود لان الطريق طويل قبل الوصول الي هذه المحطه ..

في بادء الامر كنا نأمل في البطولة الاسيويه والان اعضائنا الكرام يلقون اهتمامهم بالخليجيه ..


كان حلمنا ان نتسيد اسياء ...والان اعضاء شرفنا يريدون ان يتسيدو خليجنا..

.....................

{ومضة اخيره }

* الاشارة الحمراء التي توقف عندها الهلال تحتاج قليلا من الوقت لكي تصبح خضراء وتعود المسيره ..

اتمنى من كل قلبي من رجال الهلال تدارك الوقت بدل من ان يفعلوا مثل ما فعلوا في المره الفائته فضاعت بطاقة شحنهم للفريق بلاعب مميز..
وخزينة ناديهم اصبحت فارغة من الوقود ...

وهم لم يستطيعوا ان يجروا الاتصال اللازم باللاعبين والتقارب منهم ..

واذا توقفوا مرة اخرى عند ذات الاشارة دون فائده صدقووني :

الابواق التي خلفهم من الجماهير لن ترحم هذه المره ولن تكتفي بالاصوات ...

فلربما نشاهد وقتها ونسمع وقتها صوت تحطيم الزجاج الخلفي من السيارة..


,,بقلم اخوكم,,

,,جهني هلالي,,

,,عـــــــــــــــادل,,
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/10/2007, 08:06 AM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الخــelkhabarـــبر
مشاركات: 4,465
كنت اتوقع ان الموضوع للاعضاء الذين على قول المثل مع الخيل ياشقراء ( اذا وقفت السياره العطلانه وقفوا وراها واذا حركت حركوا معاها )

يعطيك العافيه جهد جيد يا مخرج
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/10/2007, 08:13 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/07/2007
مشاركات: 28
^^^^^^^^^^

الله يعافيك ومشكور على مرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/10/2007, 08:15 AM
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 29/03/2006
المكان: نجـــد بنـت المجــد
مشاركات: 2,344
والله بغيت اقولك ضف شغيلاتك عشان الدوريه جاية وبتسكر محلك

لكن

خالفت التوقعات

يعطيك العافية اسلوب اكثر من رائع ولكن المقدمة طويلة بحيث دخلت جو مع المقدمة ويالله قدرت ادخل في جو الموضوع

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/10/2007, 08:28 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/07/2007
مشاركات: 28
^^^^^^^^^^^^^

مشكور على المرور بصراحه المقدمه تحكي حال الهلال عشان كذا طولتها *_^
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/10/2007, 08:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: في بيتنا
مشاركات: 336
ما فهمت شي بس تشكر على التعب بطاريه فاضيه وبنزين فارغ
الله يعينك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/10/2007, 08:54 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/07/2007
مشاركات: 28
^^^^^^^^^^^^^^^^6

اقرا الموضوع كامل وانت تفهم

وماابغى منك شكر بدون فهم يا عسل *_^
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/10/2007, 09:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الـــريـــاض
مشاركات: 1,581
الواضح ياصديقي ان عندك روح الخيال ( ماشاء الله )

مبدع ,, وتوصيف لحال الزعيم

ونتمنى نلقا محطة لكن ( تبي بنزين 95 مو 91 )

حلمنا اكبر

وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/10/2007, 09:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/05/2007
المكان: ..الـريـاض..
مشاركات: 232
لاتعبت يالحبيب .. خلصت السوالف اجل قمت تفلسف علينا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/10/2007, 09:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ آنـسـان بـسـيـط
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/08/2007
المكان: حـــــائـــــل
مشاركات: 456
اوصفت فأ ابدعت


كلآم اكثر من رآئع

وكل سطر كتبته

والله انه اتى في الصميم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02/10/2007, 03:20 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/07/2007
مشاركات: 28
مشكورين على المرور وبصراحه تواجدكم لقراءة الموضوع هو الابداع فيه

(الاخ الي يقول تتفلسف علينا محد طلب منك تقرى الموضوع وهذا موضوع للناس الي تفهم وافهم يالي تفهم ^_*)
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02/10/2007, 03:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: الدمامـ ويكفيني هواها
مشاركات: 1,144
مشكوووووووووووووووووووووووووور وكلام حلو ويحكي حال الهلال .
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02/10/2007, 04:07 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/07/2007
مشاركات: 28
العفو
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02/10/2007, 04:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دكتور في حب الهلال
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/04/2007
مشاركات: 500
مشكور عالموضوع الرائع و بصراحه اهنيك على طرحك الرائع للموضوع

تقبل مروري
دكتور في حب الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02/10/2007, 04:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: الـريــاض
مشاركات: 1,027
مشكور أخوي جهني سيناريو جميل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube