#1  
قديم 02/10/2007, 02:50 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
مشاركات: 5
مع أحترامــــي للجمــــيع (( العـــــيب فيــــنا ))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
اخواني في الهلال اسمحوا لي ان اتهم نفسي واتهمكم معي فيما يحصل في الهلال
لماذا نتهم الاداره والاعبين والمدرب .
الاداره: ما قصرت جابت لنا عقود تخدمنا خمس سنوات قدام من غير الصفقات والاعبين والاجانب
الاعبين : ياخي لازم نقدر ظروفهم ياخي الاعب بشر عنده ظروف وهم بعد ما قصروا لعبوا والله لعب ما تلعبه البرازيل بس الحظ ما كان معنا والمثل يقول عطني حظ وارمني في البحر)
المدرب : انا لست خبيرا في التدريب ولكن توجيهاته وتغيراته اراها ممتازة من وجهت نظري ومع ان الوقت ما زال مبكرا للحكم علية ولكن صدقوني اذا تمت اقالتة فسوف يحدث ما حدث لنا في الموسم الماضي

اظنكم تسالون لماذا العيب فينا ساخبركم

لنرى سجل الهلال في اخر ست مباريات الهلال فاز 3 وتعادل 2 كاد ان يفوز فيها وخسر1مع مساعدة التحكيم للخصم وكدنا ان نفوز بها ايضا لولا الحظ

فلماذا كل هذا الانتقاد انا لست ضد الانتقاد ولكن الانتقاد البناء لا التجريح لان التجريح لن يخدمنا بشئ انما سيضرنا لان الاعب اذا قرأ التجريح سوف يحبط ولن يقدم المستوى المعروف عنة

اخواني في الهلال اتظنون ان لاعبينا لا يدخلون المنتدى ولايقرؤون ما يكتب بلى والله
انهم يدخلون ويقرؤون ما يكتب ان كان النقد بناء نفعهم وان كان تجريح ضرهم وضرنا

لذلك اتمنى ان تقولوا خيرا او تسكتوا لان الصمت خير وافضل من التجريح

ومع هذا تقبلوا تحياتي
اخوكم في الهلال : الزعــ 511 ــيم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/10/2007, 02:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/02/2007
المكان: L O N D O N
مشاركات: 96
كلامك سليم ...وهذا اللي كنت أقوله
الحظ ثم الحظ ثم الحظ كان السبب ورى إقصاء الزعيم من الآسيوية
والتجريح ما ولا راح ينفع بل بيزيد الطين بله....
سواء اننا قادمين على الخليجية

تحيااااتي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/10/2007, 02:54 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/08/2007
مشاركات: 638
قلت ولا ازال اقول انتم ايها الجمهولر السبب الوحيد سب وشتم وضغوط غي عادية للادارة والاعبين والمدرب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/10/2007, 02:55 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/12/2006
مشاركات: 329
كلامك سليم ...وهذا اللي كنت أقوله
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/10/2007, 02:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
مشاركات: 4,283
يارجال المنتدى مليان بالمندسين اللي يحرضون الجماهير على اللعيبة

من اجل زرع الخوف وجعل الجمهور الهلالي وبال على اللاعبين(مثل حال

النصراويين) وللاسف يوجد بيننا "مخفات" معاهم معاهم عليهم عليهم

والمشكلة ان الاشراف نايم ولا يتخذ اي اجراء تجاه مواضيع السب

والتجريح والتي كان ضحيتها العنقري والمفرج , كسابقة تمر على نادي الهلال

منذ تاسيسه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/10/2007, 03:01 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
مشاركات: 112
كلام جميل ورائع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/10/2007, 03:12 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
مشاركات: 5
مشكورين اخواني في الهلال جميعكم على هاذه الردود الجميلة
واتمنى ان ادخل المنتدى يوما ولا ارى تجريحا باي شخص وانما اشادة بالكل
ومشكووووووووووووورين
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/10/2007, 03:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,248
كلام سليم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/10/2007, 03:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي في مانع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 6,566
رايتكــ بيضااء بـس يأخي المندسيــن.!!
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/10/2007, 03:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,279
هلا بشبيه اسمي

صدقت بكلامك اخوي

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube