#1  
قديم 01/10/2007, 07:07 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
مشاركات: 13
Exclamation السيناريو يتكرر مع الهلال

في العام الماضي عندما هزم الفيصلي النصر في بداية الموسم ثارت الجماهير و تم تنسيق اربعة لاعبين اساسيين و في النهاية منافسة على الهبوط حتى اللحظة الاخيرة.
و هذا التاريخ يعيد نفسة فبعد الخروج من الاسيوية صبت الجماهير غضبها علي الثلاثي " المفرج و العنقري و الخثران " و كخطوة لامتصاص غضب الجماهير تم ابعدهم عن مباراة نجران ولكن لاجديد .
ياجماعة الخير انا بكلامي هذا لا اشيد بالثلاثي . ففي الموسم الماضي كتبت ان الثلاثي لا يخدمون الهلال و سيسبب وجودهم اساسيين مشاكل في الفريق .
اخواني يجب ان نكون واقعين فبداية يجب ان نشخص المرض كي نجد العلاج . الكل مقصر الادارة و كذلك الاعبين و المدرب و ايضا الجمهور . ولكن كيف ؟؟؟؟
- الادارة : بعد نهاية الموسم السابق تبين ان هناك مشاكل في بعض المراكز في الفريق فبدل من حلها الرئيس يسافر و النائب يستقيل !!! و الكل نائم ! ثم تأتي مشكلة العقود الاستثمارية و التي بينت ان الادارة تتخبط وحتى بعد التوقيع مع موبايلي فكيف نوقع خمس سنوات ؟؟؟ من يدري العام القادم يمكن أن تكون هناك فرص افضل ؟ فكان يجب ان يكون التوقيع لسنة أو سنتين على الاكثر ! ولكن الادارة و فقت في جلب نامي و برونو و اللذان لم اشاهدهما يلعبان حتى الان!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الهلال " الزعيم ".......... يتدرب من نهاية الموسم السابق مرة في الملز مرة في لبن ..... هذا نادي القرن ؟؟؟؟؟
- الاعبين : هناك تذبذب في المستوى من نهاية الموسم السابق . الهلال سابقا كان لا يتأثر بغياب لاعب أو اثنين لكن الان بمجرد ورود انباء عن احتمال غياب لاعب فهذه كارثة فالمدرب يتخوف و كذلك الجمهور وكلنا يتذكر ماحدث الموسم الماضي مع التايب ! و افتقدنا لاعب الحسم في المباريات الحاسمة فالله يذكرك يا الجابر و الثنيان و كماتشو بالخير !
- المدرب : لا يمكن الحكم على المدرب الحالي لان الظروف التي وصل فيها غير مواتية . فيجب ان يعطى الفرصة و معالجة المشاكل الاخرى . وكلنا يذكر عندما قدم باكيتا و كانت الظروف مهيئة حقق الانجازات وبعد ان ذهب للمنتخب استمر الهلال بتحقيق البطولات و عندما عاد بعد تخبطات الادارة لم يضيف شيء !!!!!!!
- اما الجمهور فهو مشكلة : لان جمهور الهلال لا يرحم و لكن يعاب عليه انه يبالغ في الاشادة و النقد بدليل انه اسرف في نقد المفرج و تحميله الخسارة و الاشادة و رفع المعنويات لياسر مع اضاعته لضربة الجزاء ؟؟؟؟
الحديث يطول و لكن لعله مع توقف الدوري في اجازة عيد الفطر ان يعيد البيت الهلالي ترتيب اوراقه ليعود لسابق عهده .
وعشر مباركة باذن الله .
الحمد لله اجازة العيد قريبة
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/10/2007, 09:02 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
مشاركات: 13
صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/10/2007, 09:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2007
المكان: الــرياض
مشاركات: 4,965
كلامك عشرة على عشرة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube