#1  
قديم 01/10/2007, 05:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/08/2007
مشاركات: 405
برونو

الهلال الحين جابوالاعب برونو ليش مو علشان يلعب بس مالعبوه ولاكأنهم جابوهباعوه ولا جيبينه نزهه من البرازيلجوبــــــــــــــــــــــــني وبسرعة
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/10/2007, 05:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/07/2007
المكان: قلب الهـــلال.
مشاركات: 1,177
مصاب اظاهر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/10/2007, 05:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: الرياض الحبيبه
مشاركات: 1,535
برونو مصاب اخووووووووي فهمت
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/10/2007, 05:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/08/2007
مشاركات: 405
Thumbs up

مشكور على المعلومة
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/10/2007, 05:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2006
المكان: خلف بنشر السعاده
مشاركات: 1,699
صفقات فاشله من ادارة بدأت تشعر بالهزيمه من نفسها
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/10/2007, 05:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ super 20
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/01/2007
المكان: عند الفن والابداع. (عاصمه العرب)
مشاركات: 444
برونو الرويسي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/10/2007, 05:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ميسي الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2007
المكان: نعام ( مقشمة الهيل )
مشاركات: 1,556
مصاب والي معرقله محمد نامي في التدريب وثنينهم ماشفنا منهم فايده لين الحين
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/10/2007, 05:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/08/2007
مشاركات: 405
مشكرين شباب
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01/10/2007, 05:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/08/2007
مشاركات: 405
ياشباب علموني كيف أظع توقيع بعد الكتابة
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01/10/2007, 05:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/08/2007
مشاركات: 405
ونا أشهد
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 01/10/2007, 05:53 PM
رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 14/02/2007
مشاركات: 1,209
برونو ينطبق عليه المثل القائل جبتك ياعبدالمعين تعين لقيتك ياعبدالمعين تعان
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01/10/2007, 05:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/06/2007
المكان: وين مايرووووح الازرق انا ويااااااااااااااااااه
مشاركات: 873
من بدايتها مصااااااااب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:14 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube