#1  
قديم 01/10/2007, 02:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: من ديار أبو متعب
مشاركات: 509
هل أعلنها ..........من أجل الهلال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما واضح من العنوان هل أعلنها .... من أجل الهلال

أولاً دعوني أتحدث لكم عن مبارة الهلال مع الوحدة الإمارتي هو صحيح الهلال خرج ولكن يجب أن نصحح أخطأنا
الهلال ولكن خرج وهو رافع الرأس .
كيف يكون رافع الرأس وهو مهزوم هو فعل الذي عليه ولكن أمر الله حال على الأمور < أنت تريد وأنا أريد والله يفعل مايريد >
نحن جمهور الهلال مع اللاعيبه مع أعضاء الشرف مع أبوسلطان يد واحده

نحن إذا أخطأنا يجب أن نعدل خطأنا ولكن بماذا ليس بتحميل الأخطاء على الغير بعد هزيمة الهلال من الوحدة
الكل شاهد الحملة التي على المفرج ولكن أقول وبأعلى صوت يافهد سر ودافع عن الهلال ودع من يتكلم يتكلم
الخطأ ليس أنت من يتحمله الكل أخطأ ياسر بعد ضياع ركلة الجزاء سمعة من بعض الجماهير الهلاليه تقول < فعلت اللي عليك >
ياأخي المفرج دفاع صلب لاتهزة ريح ولكن الجمهور هو من حطم هذه الصخرة كم خلص من كرات
ولكن ليس هناك أي شكر على قولة المثل < الخير يعم والشر يخص >

لماذا إذا أنقذا المفرج الكرات لماذا لانشكره أنما بالسب خذا حررررررريم
هل المفرج هو من أخرج الهلال من البطولة؟
لالالا
ولا أريد أن أحمل ياسر القحطاني خسارة الفريق بسبب تضيع ركلة جزاء
يقولون 90% للاعب و 10% للحارس
ولكن بعد ركلة الجزاء ياسر القحطاني إختفاء لانكاد أن نراه
ولكن ياجمهور الهلال أنت من أخرجت الهلال من البطولة بالمطالب وبالسب
ولكن لن يعود الهلال كما كان إلابعد أن تعود الروح للفريق وسكوت بعض الجماهير عن المطالبات


وأنا أطالب بوجود سمو الأمير محمد بن فيصل على الباتلوك من أجل مناقشته في أمور الهلال



وتقبلوا خالص تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/10/2007, 02:41 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 22/07/2007
المكان: في بيتنا
مشاركات: 1,247
والله هذا كلامي من أول بس من يسمع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/10/2007, 02:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: من ديار أبو متعب
مشاركات: 509
مشكورين كل اللي مرو
والشكراً لك يا بني الحارث
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/10/2007, 02:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: سديـر ديرهٌ آلخيـر ~~
مشاركات: 7,391
ياليت يدخل الروم ويواجهه الجمهور
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/10/2007, 03:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/01/2007
مشاركات: 79
ياليت يدخل الروم ويواجهه الجمهور
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/10/2007, 03:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,539
يااااااااااليت والله
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/10/2007, 03:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Gran Atlético
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 3,450
أهنيك على طرحك الراقي ...

يعطيك العافيه ولا هنت ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/10/2007, 04:16 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: من ديار أبو متعب
مشاركات: 509
مشكورين كل اللي مرو
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/10/2007, 04:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
مشاركات: 115
كـــــــــــــــــــــــــــــلام في مــــــــــــــــحلــــــــــــــــــــــــه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/10/2007, 04:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/03/2007
مشاركات: 984
انا لن اعقب على الموضوع الا بان اقول
ياليت يستضيف الموثع الامير محمد بن فيصل
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02/10/2007, 04:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/07/2007
مشاركات: 233
موضوع جميل وطرح اجمل

ويسلمووووووووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02/10/2007, 05:16 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/06/2007
المكان: في دار ابو متعب
مشاركات: 80
اولا : احب اهنيئك على طرحك الرائع والاكثر من رائع ,,

ثانيا : مع احتراماتي جمهور الزعيم جمهور فاشل وبكل ,,

قهر وغبنه اقولها جمهور لايعي لكن انا اسئلك انت يا ,,

مشجع تبي لاعب محدد مثل ماجد المرشدي وش سوى ,,

قدام نجران ياسر وش سوى بعد والله قهر فهد المفرج ,,

ينطرد برأي جمهور فاشل وليس لديه وعي احترافي ,,

ولا يعرف يشجع الكل يغلط تفاريس ياسر المفرج ,,

لكن ماحنكت الا على (( البطل , وروح الفريق الهلالي )) ,,

فهد المفرج الكل يغلط واقولها للأبو عبدالله فهد المفرج وربي ,,

انك من افضل لاعبين الهلال ولو عل الكيف كان مكانك اوروبا ,,

لكن الجمهور الفاشل الهلالي انواع التحطيم انا كان حلمي العب مع الهلال ,,

لكن الان لا من يوم شفت التحطيم هذا لكن انشالله يكونو فيه ناس يفهمون ,,

,,,, آسف على الانفعال ولكن الشئ ماينسكت عليه شئ يقهر من صدق ,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube