#1  
قديم 01/10/2007, 01:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الألمـ 25 ــاس
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/06/2007
مشاركات: 631
سام 6.........الكاسر

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وبعد:
كيف حال الزعماء....أدري الحال ما يسر بس الواحد شنهو بيده يسوي والله حال زعيمنا هذه الأيام ماينطاق هزيمة ورى هزيمة وخسارة بطولات بس ماعليه إن شاء الله بعد الأجازة تتصلح الأمور.
حبيت أتطرق لموضوع ياسر القحطاني ومستواه في المباراتين الماضيتين وذلك بعدة أمور ومنها الفرق بينه وبين سامي الجابر.
سامي الجابر:طبعاً ماشاء الله عليه خدم الهلال وماقصر وعنده من الخبرة ماأهله أن يسير بالزعيم من بطولة الى بطولة ومن إنتصار الى إنتصار رغم الإنتقادات التي تأتيه في بعض الفترات التي يكون فيها مستواه منخفض ولكن الجميل في سام 6 أو الأسطورة سامي أنه يعرف (كيف ومتى) يظهر ويصفع جميع منتقديه حيث ترى سامي في الأدوار التمهيدية للدوري مستواه لك عليه مع أنه مايلعب أغلب المباريات ولكن في وقت الحسم ومثل مايقولون(ما إلك إلا سامي) وصدق من سماه جابر عثرات الهلال ومايحتاج أذكركم بما يفعله سامي سواء في المباريات النهائية أو الأسيوية أو المباريات الحساسة والمهمة مثل خروج المغلوب وكيف أن سامي حسم الكثير والكثير من البطولات والنزالات لصالح الزعيم وترى المشجع الهلالي في مثل هذه الأوقات يصرخ (آه وينك يا سامي).
ياسر القحطاني:الجميع يعرف أنه جاء من نادي القادسية ذلك الفريق الذي لم يتعود على النزالات الكبيرة والحاسمة حيث تغيرت الأجواء عليه وتحول الى فريق كبير وجمهوره لا يرحم ولا يعترف سوى بالذهب.
فأنا في أعتقادي أنه ماتعود يلعب نهائيات أو مباريات حاسمة ولو نرجع بالذاكرة الى المباريات الحاسمة التي لعبها ياسر القحطاني مع المنتخب نهائي كأس آسيا ولم يقدم ذلك المستوى الذي شاهدناه عليه في الأدوار التمهيدية ونهائي كأس الدوري مرتين متتاليتين حيث أنه يبدع في الأدوار التمهيدية ويختفي في الأدوار الحاسمة.
وفي النهاية هذا في إعتقادي الفرق بين سامي وياسر وإن شاء الله مع الوقت تشوفون ياسر اللي يسركم قولوا آمين,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube