#16  
قديم 01/10/2007, 07:27 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/03/2003
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,256
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي عاشق الألمان
أنا لا أريد قلب الموضوع لموضوع مقارنات أبداً
لكن ان كنت تعتبر ان ياسر القحطاني وسيماً عند مقارنته مع الياس فهذا أمر آخر
ربما لانه لاتعجبه هذه الشعبيه التي يمتلكها اللاعب لدى الفتيات
وشيء طبيعي أي انسان عنده مثل هذي الميزة تلقى عليه انتقادات
فالمميز دائماً ماينتقد من العذال
عالعموم نحن هنا نتكلم عن الآداء
ويقول المثل قل خيراً او فاصمت
فرد واحد اعتقد انه كان كافي جداً لك في هذا الموضوع

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي عاشق الألمان
ياعزيزي إذا كانت لاتعجبك شعبيته الجارفة لدى الفتيات فهذا أمر آخر
نحن هنا نتكلم عن اللعب لا عن المظهر
ياسر الياس لاعب مميز جداً

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي عاشق الألمان
آآآآآآآآآآآه لاتقلب المواجع ياخوي
والله هذا اللاعب فنان فنان فنان
لاعب مميز هجومياً خرافي دفاعياً
عندما شارك أساسي بمبارة الهلال والنصر الأخيرة
قدم مباراة خرافية وكان أفضل لاعب بالمباراة
وكان هنالك استفتاء بشبكة الزعيم اكتسح فيها ياسر الياس الأصوات
بفارق كبير جداً عن ملاحقيه
ياسر الياس للأسف يتدرب لكن المدرب الفاشل لايضمه للمباريات
لأنه لايعرف مستوى لاعبيه جيداً
المدرب مقتنع بالعنقري وبسبب قناعاته الفاشله خرجنا من البطولة
والله لو الياس لعب لكان سد منيع
وفاء وحب ياسر الياس لنادي الهلال لاتجعله يفكر بالإنتقال منه
وهذا مايجعلنا نحبك جداً يا ياسر اليـاس

شكلك الياس بام عينه







اسطورة الشرق والغرب والشمال والجنوب

Raul Gonzalez

اعتزال سامي الجابر
الخروج من الاسيويه
انتقال هنري من ارسنال
كلها جت بسنه وحده
  #17  
قديم 01/10/2007, 07:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
المكان: مع ابو يعقـوب !!
مشاركات: 8,284
إقتباس
لأنــه ماعنـــــــــدهـ واسطــــــــــــــــــــــــــــــــه

ههههههههههه

اقوى واسطه في النادي .. واسطة الياس ..

اجل هالاشكال للحين تلعب في زعيم آسيا

قسم بالله مهزله






[ ,, 15 ,, ]
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube