#1  
قديم 01/10/2007, 06:34 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/01/2007
مشاركات: 11
Cool ولكن لاتحبون الناصحين

الإخوة الكرام من أعضاء المنتدى أو زواره لقد كتب أنا وغيري الكثير ولازال الكثير يُكتب عن أسباب ابتعاد الفريق الأول للزعيم عن البطولات منذ أكثر من موسم الكل يذكر أول ما قدم الأمير محمد بن فيصل قبل ثلاث مواسم لهلال فقد انتشل الفريق من كثير من المشاكل التي أثقلت كاهل الفريق وخلال أشهر بسيطة استطاع الفريق أن يحقق أول بطولة له في ذلك الموسم والذي اختتمه بالحصول على جميع بطولات الموسم وذلك ناتج عن عدة أسباب أوجزها فيما يلي:

1-ما قام به سمو الأمير محمد بن فيصل من جهد كبير في استقدام عدد من اللاعبين الأجانب الجيدين

2-قيام الأمير محمد بن فيصل بانتشال الفريق من أزمته المالية

3- ما قامت به الإدارة السابقة للأمير محمد بن فيصل وهي إدارة الأمير عبدا لله بن مساعد في التجديد مع اللاعبين المحلين وتخليص الأمير محمد بن فيصل من مشاكل التجديد

4-إحضار الأمير محمد بن فيصل مدرب ذو سيرة ذاتية ممتازة وهو المدرب (باكيتا)

5-وأخيرا إصرار الأمير الشاب على تحقيق الانجازات والبعد عن الكلام بغير عمل والتركز على العمل.
كان ذلك في العام الأول للأمير الشاب

وفي العام الثاني سار الفريق على نفس ارتم إلى أن بدأ ---$الاتحاد السعودي$--- في قتل الهلال--- في ذلك الموسم تحت مضلة مصلحة الوطن حيث لم يكن من مصلحة الوطن أن يمثلنا الهلال في أسيا التمثيل الجديد وان هذا ليس من حق الهلال بل من حق الشباب فقط والكل يعلم كيف إن الاتحاد السعودي اخذ الهلال بأكمله تقريبا سواء لاعبين و مدربين حتى الفرق السنية لم تسلم منه ولم يستطع الهلال في ذلك العام إلا أن يحقق بطولة واحدة فقط وكادت أن تذهب لولا توفيق الله سبحانه وحسن نوايا الأجهزة الإدارية في ذلك الوقت ولم يلم احد الإدارة لأنه يعلم أن الأمر خارج عن إرادتها. ولكن في العام الثالث لإدارة الأمير الشاب محمد بن فيصل بدأت المشاكل تهب على الفريق وسوء التخطيط يعصف بالفريق فتارة انتهاء عقد كاماتشو وعدم التجديد معه وقد كان احد الأسباب الرئيسية بعد الله في تحقيق كثير من البطولات ولكن الإدارة عوضته بـ ((طارق التائب)) مع اعتراضي على ذلك ليس لان طارق التائب سيئ بل هو ممتاز وقد يتفوق على كماتشو مهارياً ولكن طارق لدية الكثير من الارتباط مع منتخب بلدة إضافة إلى كثرة إصاباته والتي تحرم الفريق من مشاركته في كثير من مباريات الموسم وما نحن ببعيدين عن النهائي الكبير مع الاتحاد عندما كاد ألا يشارك بسبب مباراة منتخب بلادة على العكس من ذلك كان كماتشو فقد كان قليل الإصابات وليس مرتبط بمنتخب بلادة فكانت فائدة الفريق له اكبر تلا ذلك إقالة المدرب بيسيرو دون أي سبب وغيرها من التخبطات الإدارية والتي نتج عنها ابتعاد الكثير من الإداريين الممتازين أمثال عادل البطي ،والنمر عبدالمحسن وغيرهم والذين يبدو أنهم على غير وفاق مع سمو الأمير في هذه المرحلة والذي هدد أكثر من مره بالاستقالة والفريق في أمس الحاجة إلى الاستقرار الفني والإداري ولكن!!!!!. في هذه المرحلة بدأ الجمهور يشير بأصابع الاتهام إلى الإدارة ليس كرها في الرئيس ولكن حبا في الهلال. بسب كثرة التخبطات الإدارية الغير مبررة والتي من الصعب حصرها وكان بسببها الخورج المر من بطولة أسيا والذي لم تلم الجماهير فيه الإدارة في المرة الأولى عندما خرج الزعيم من البطولة على يد العين الإماراتي كما ذكرت

رسالة إلى الرئيس:-

سيادة الرئيس!!!!!!! السلام عليكم ... يبدو انك لا تعرف جماهير الزعيم جيدا ؟؟؟؟؟فمن خلال مقابلتك في مجلة الرجل يبدو إن ميولك كانت أهلاوية!!!!!! وحيث أن جماهير شقيقنا الأهلي قد تعودت البعد عن البطولات عدة مواسم دون أن تشتكي فأن ذلك لا ينطبق على جماهير الزعيم ##لا وألف لا ## فجماهير الزعيم تعشق البطولات (((عشق السمك للماء))) ولن تتنازل عن ذلك بأذن الله .

سيادة الرئيس !!!!! عندما طالبنا بابتعادك عن كرسي الرئاسة وتسليم الراية إلى احد سواك ليس كرها في شخصك ولكن حب الزعيم غلب علينا.

سيادة الرئيس !!!!! عندما أخلصت للزعيم أخلصت لك جماهير الزعيم حباً صادقاً دون النظر إلى ماضيك أو ميولك السابق
((((فأن تعد عدنا))))
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/10/2007, 06:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كونتراتاك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: رياض العز (L)
مشاركات: 7,889
كلامك مقنع ..


ومحمد بن فيصل تغيّر وااجد

اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/10/2007, 07:39 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/01/2007
مشاركات: 11
شكراً على مرورك يا الازرق المتعصب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube