المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/10/2007, 03:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/04/2005
المكان: الخبر
مشاركات: 444
عاجل : مداخلة محمد بن فيصل من خلال برنامج الخيمه الرمضانيه وضيف حلقتهم منصور البلوي !!

من خلال برنامج الخيمه الرمضانيه في القناه السعودية الرياضيه تطرق المذيع احمد الشمراني وضيوفه ( منصور البلوي ) وبقية شلة الانس ( عبدالعزيز شرقي ،، عدنان جستنيه ،، ... ) إلى موضوع التهجم على الحكام السعوديين ، وقام الرئيس الاتحادي بالغمز واللمز على رئيس نادي الهلال بقوله ( يطلع لنا رئيس نادي يتهجم على الحكام و .. و .. وتصريح شهير ) طبعا بتطبيل من المذيع الشمراني ، بعد ذلك ذكر المذيع ان رئيس النادي طلع واعتذر عن تصريحه ،، بعد مضي فتره من هذا الحوار قال المذيع الشمراني أن معد الحلقه الاستاذ غانم القحطاني تلقى اتصال من الامير محمد بن فيصل يؤكد عدم اعتذاره من تصريحه الشهير وانه لايزال عند كلامه في التصريح ،، وبرر الشمراني قوله ان الرئيس اعتذر أنه كان يريد فقط تهذيب تصريح الامير ، ثم في نهاية الحلقه وصل الى البرنامج تعقيب مكتوب من الامير محمد بن فيصل ان تصريحه كان يقصد فيه ان الانديه جميعا استفادت من االتحكيم ويأمل ان جميع من رأس الانديه يعترف بذلك ، ومن بينهم ضيف الحلقه منصور البلوي ،، انتهى ،،
علق البلوي على التصريح انه تعقيبين في آن واحد ( غمز ولمز ) يقصد فيه البلوي التناقض ، وأكد البلوي ان التصريح قد سمعه الجميع في برنامج بتال القوس في العربيه وبهذا ايضا يقدح في تعقيب الامير محمد وبمباركه من المذيع الشمراني !!!!!

إنتهى !
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/10/2007, 03:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تــشــلــســاوي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/03/2007
المكان: شبكة الزعيـم
مشاركات: 1,306
لا تعليق...

مشكوووووور على الخبر......
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/10/2007, 03:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
مشاركات: 1,852
خبث البرميل
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/10/2007, 03:23 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
المكان: احترم نفسكـ سعودي
مشاركات: 1,383
حسبي الله عليه جابها على نفسهـ
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/10/2007, 03:23 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/07/2007
المكان: حــــــــــائـــــــــــــل
مشاركات: 1,396
?????????????????????
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/10/2007, 03:23 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/02/2007
مشاركات: 39
ياعزيزي ... الشمس لاتحجب بغربال
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/10/2007, 03:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/01/2007
مشاركات: 98
هذا عقله صغير خلوكم منه بس ابوسطان
راااااااااااااااح يرووويه بعدين
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/10/2007, 03:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/02/2003
المكان: اينما حل الهلال
مشاركات: 107
اقول اللي صرح التصريح ينطبق عليه المثل

على نفسها جنت براقش

حبي وتقديري للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01/10/2007, 03:25 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/01/2007
مشاركات: 98
والمره اذا جات مع الرجال تسكت
تذكرون يوم قال الهلال اذا فاز على الاتحات
عطوني بشت المره
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01/10/2007, 03:26 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 1,314
والله ماندري من نصدق خبر يقولون انه طلع لظرف طارئ والحين يقولون انه طلع او كتب خطاب

وش السالفه..............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 01/10/2007, 03:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
مشاركات: 452
يا رجال البلوي والله انه يشتغل على فريقه صح مو حنا نايمين بالعسل!!
نشيل العنقري ونحط العبدالسلام ونشيل العبد السلام ونرجع العنقري
هذا اللي فالحين فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01/10/2007, 03:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 768
إنجازات الرئيس بما حققه النادي من بطولات .

الهلال له موسمين ماشم ريحة الكأس.

الموسم هذا أعزيكم فيه من هذي اللحضه .
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 01/10/2007, 03:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
بعذرة طالع بين الشوطين

ماهقيتها منك يابو سلطان

تطلع من المباراة وتترك الفريق يعاني

علشان ترد على تعقيب افاااااااااا بس افااااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01/10/2007, 03:31 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
مشاركات: 9
الله ياخذ هالدب قولو امين
يروح للااتشاديين حقينه
ابرك له ماهو كفووو ان الهلال يسمع كلام هذا الخبيث والله مريض هذا
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 01/10/2007, 03:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هاني المنشستراوي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/06/2007
المكان: طيبه الطيبه
مشاركات: 607
بررررررررررررميلو
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube