#166  
قديم 01/10/2007, 05:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ـهلالــــي ـهذا حالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
المكان: メ◦˚°
مشاركات: 2,351
يازين قلمك يابوهيا
كله صراحه وبحث عن الحقيقة
والى من يقولون بعقاب العتيبي
ليش تعاقبونه؟؟ عشانه قال الصحيح!! الله المستعان
وبالنسبة للادراة فهي كلها وعود بالونية ماتلبث ان (تنسم) في وجه الجمهور هواءً فارغا
ومثل ماتفضلت يابوهيا
التخبط والعشوائية وطقها واللحقها مو من البارحة
من الصيف بانت
وعلى قولة المثل العربي >>الصيفَ ضيعتِ اللبن<<

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #167  
قديم 01/10/2007, 05:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ملاك الظلمات
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: عالفوتوشوب
مشاركات: 2,348
ابو هيا ربي يعطيك العافية يالغالي على هالموضوع وكل كلمة قلتها انا معك فيها وتخبطات الادارة الحالية يجب ان تتدارك قبل فوات الاوان خصوصا ان هناك بطوله سهلة المنال الا وهي بطوله الخليج فلو كان استعداد الهلاال كما هو اليوم فلا بطوله ولا تعب اتمنى من الادارة الهلالية المصداقية في القول اما عن تصريح العتيبي فاعتقد ان كلامه كلام اغلب لاعبين الهلال وليس كلامه هو وحسب تقبل مروري يالغالي وهذا رايي الشخصي دمت بود
اضافة رد مع اقتباس
  #168  
قديم 01/10/2007, 05:42 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
المكان: الحين بجي
مشاركات: 1,363


عجزنا نفهم..... ننتقد الإداره الهلاليه وادارة المنتدى نفسها ما اتفقت من خلال كتابها واعضائها عضو مهم يكتب وينتقد الإداراه ويقول الإداره تمادت والرئيس الي ضيع الفريق ...وعضو اخر يقولك الإداراه والاعبين ما لهم ذنب .. ادارة منتدى غريبه
اضافة رد مع اقتباس
  #169  
قديم 01/10/2007, 05:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مدخل غرامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2004
المكان: الشرقيه
مشاركات: 2,966
اتفق معك 100%

وحسن العتيبي ما قال الا الحقيقه
اضافة رد مع اقتباس
  #170  
قديم 01/10/2007, 05:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محب الجوهره
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
مشاركات: 2,297
اخطاء العتيبي الله يهديه
اضافة رد مع اقتباس
  #171  
قديم 01/10/2007, 05:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الأمير الأسيوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: بين التفاضل والتكامل مازلت اناضل!
مشاركات: 7,323
الحمد لله على كل حال
اضافة رد مع اقتباس
  #172  
قديم 01/10/2007, 05:48 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/04/2007
مشاركات: 32
اهم شي فاز النصر 3-0 وخخخخســــــــر الهلال 2-1 واق واق واق ههههه خخخخخ الحمدلله انا شتمتكم يالهلاليه انا اقول الواقع
اضافة رد مع اقتباس
  #173  
قديم 01/10/2007, 05:50 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/04/2005
مشاركات: 19
العتيبي صرح أسوأ تصريح صدر من لاعب هلالي بعد تصريح سامي الجابر أيام ادارة عبدالله بن مساعد اللي أعتذر عنه الأسطوره أبوعبدالله لأن الكبار يعترفون بأخطائهم مايكابرون وبالنسبه للكابتن حسن أي ظلم يتكلم عنه يبغانا ننتظر أبومفرج يسوي أكثر من اللي سواه يبي ينتظر يضيع اكثر من ذا البطولات اللي ضيعها ياعزيزي للأسف العتيبي أخذه التعصب لزميله في الفكر المفرج أكثر من حبه للهلال اذا كان يحبه وهي اللي باعه في يوم من الأيام و يسأل نفسه الهلاليين ظلموا المفرج وهو للاسف يبربس لمده 12 سنه يرفعون معنوياته ويحاولون فيه يتطور لكن مافيه فايده ويمكن حسن العتيبي حس انه هو اللي جاي عليه الدور بالخطوات التصحيحيه اللي جالسه تصير وتفرح كل شخص يحب الهلال عشان الهلال مايحب الهلال عشان الاشخاص
للاسف مواضيع كثيره في المنتدى تحارب الاداره بذريعة الخوف على الهلال وللاسف كله لاجل اشخاص في وقت الهلال يحتاج وقفه صادقه نتفاجأ بناس يحبون الهلال ولكن يحبون أشخاص أكثر من الهلال وهذا واضح للي يقرأ بعقل
أبوهيا ياليت تقرأ مواضيع السامي كسمو الهلال وتشوف وشلون يحب سامي الجابر لكن وحط تحت لكن مية خط يحب الهلال أكثر
اضافة رد مع اقتباس
  #174  
قديم 01/10/2007, 05:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/06/2004
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 255
العتيبي قال ما استحى البعض قوله

اذا كان لاعب مثل المفرج ( بغض النظر عن مستواه ) خدم النادي طويلا يلقى كل هذا الجفاء والتجريح ولاعب مثل التمياط لا يلقى الوفاء من الجمهور فماذا ننتظر من اللاعبين الأخرين اذا رو من قبلهم قد أهين ومسحت بكرامته الأرض بسبب خسارة بطوله هل ننتظر الإبداع أم الهزائم النكرى من فرق مثل نجران

من يحب الهلال يعرف أن خسارة الهلال للبطولة ليست بسبب المفرج أو العنقري أو التمياط أو القحطاني بل لإن الهلال يعيش أردى مستوياته على مر العصور والسبب واضح ومعروف

وعلى حب الهلال نلتقي

وشكراا
اضافة رد مع اقتباس
  #175  
قديم 01/10/2007, 06:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/03/2007
المكان: نجد
مشاركات: 221
والله ياخوي العزيز مايهمنا التصريح ذا بشئ اهم شئ ان الادارة الهلالية قامت بالعمل الصحيح وابعدتهم عن مباراة اليوم ونتمنى من الاداره تنسق المفرج والعنقري
ولا تقولون مخلصين للهلال انا مستعد اجيبلك فريقين للهلال ويلعبون من قلوبهم ويموتون في الهلال ...بس ماعندهم حتى اقل اساسيات كرة القدم ...صراحه هل نرضاهم ونقول مساكين مخلصين للهلال....صراحه بعض الناس يجيبون لك الضغط ..حنا ترى مانا في جمعية خيرية نقول فلان مسكين ويلعب من قلبه للهلال...حنا نبي ناس تعرف اساسيات كرة القدم وتلعب صح.
اضافة رد مع اقتباس
  #176  
قديم 01/10/2007, 06:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/07/2001
مشاركات: 654
ورررربي انك صاااادق
وتسلم لي على نزااااهة قلمك
ليت غيرك من المطبلين يكتبون بمثل نزاهتك
وأمانة قلمك
اضافة رد مع اقتباس
  #177  
قديم 01/10/2007, 06:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
مشاركات: 409
انت اللي تقول المرشدي جاب العيد كم صار للمرشدي مالعب بعدين اذا كان جاب العيد في هدف ترى المفرج ضيع علينا بطولات واذا مو مقتنع ارجع للمباريات النهائيه وشوف من سبب هزايم الهلال والله مو غير مخرج 17
اضافة رد مع اقتباس
  #178  
قديم 01/10/2007, 06:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
المكان: بلد الهلال (العالم)
مشاركات: 153
يا أبو هيا .. هل تعتقد إن غضب الجماهير على المفرج سببه مباراة واحده .. هل تعتقد ان أحتكار المفرج مركزه في التشكيلة الأساسية من أكثر من عشر سنوات حق مفروض أو ظلم (للهلال) الكيان وجماهيره .. هل تعتقد أن رئيس نادي .. يعاني فريقه مشاكل في الظهير الأيمن وقلب الدفاع ويحضر لاعب وسط مغمور ينافس 7 لاعبين وسط من أفضل الاعبين في الدوري السعودي أن رئيس النادي يمتلك الفكر المطلوب .. نادي يفاوض لاعب أقل من عادي في الظهير الأيمن إعاره سنه بـ 3 مليون وفيه لاعبين في النادي شباب افضل منه في نفس المركز .. علت الهلال واضحه .. وكلنا نعرفها .. الله يعين بس ..
اضافة رد مع اقتباس
  #179  
قديم 01/10/2007, 06:32 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/08/2007
مشاركات: 43
كلام العتيبي الله يعطيه العافيه كلام منطقي وسليم الأن الجماهير كلها تصب غضبها على المفرج والعنقري والاعبين إذا كانت عليهم ضغط ماراح بيلعب صح ومثلا الشلهوب أي واحد يقول الشلهوب ممتاز ليييه لأن الجماهير سانتده راح الاعب يعطيك كل ما عطيته الاعب يريد دعم والله راح يعطيك لان أروح بعيد لاعب برشلونة رونالدنهو لالعب لايختلف عليه اثنان لكن بعد ماانتقدوه الاعلام الاسباني الاعب تراجع مستواه
اضافة رد مع اقتباس
  #180  
قديم 01/10/2007, 06:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: مملكة الهلال
مشاركات: 2,273
يعطيك العافية ابو هيا ...

المفرج الخثران العنقري هم كبش فداااااااااء

شخصت الدااااااااااء ولكن ماهو الدواااااااااء
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube