#76  
قديم 01/10/2007, 05:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: وين مايروح الزعيم
مشاركات: 2,178
وحسبي الله عليك ،، ياللي كاتب الموضوع،،
  #77  
قديم 01/10/2007, 05:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ملاك الظلمات
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: عالفوتوشوب
مشاركات: 2,348
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الذيب القصيمي
ايش رايكم بـــــ ( سبيت خاطر ) لاعب العين ممكن يسد مكان عزيز ولا تنسون انه صاحب تسدسدات قوية

اقوووووول يبوو رح نااااااام ازين لك
  #78  
قديم 01/10/2007, 05:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 145
الله يوفق الهلال .
  #79  
قديم 01/10/2007, 05:41 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/01/2004
مشاركات: 12
كيف مايتاثر الهلال وعزيز افضل محور في اسيا
  #80  
قديم 01/10/2007, 05:43 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/04/2007
المكان: بزاوية المنتدي
مشاركات: 1,373
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أملح هلالي
[SIZE=5][COLOR=navy]

*حسبي الله عليك ياخالد عزيزشف كيف سويت بالنادي

*حسبي الله عليك يانواف بن فيصل على العقوبه الضالمه للنادي

*حسبي الله عليكم يالاعبين تلعبون بدون أي روح

*حسبي الله عليكم يامن سببتم وشتمتم المفرج

*حسبي الله على كل من كان السبب في وصول النادي إللى هذه الحال




وفي الأخير


آآآآآآآآآآه ياهلااااااااااااااااااااااال

  #81  
قديم 01/10/2007, 05:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوسمر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 959
ماشاء الله تبارك الله من متى والهلال معتمد على الأعب فلان الهلال يفتقد لنجوم المؤثره فلايوجد
به نجم ممكن يخلص المباراة الا التايب وهذا وبكل اسف مانراه ونشاهده؟؟؟!
  #82  
قديم 01/10/2007, 06:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
المكان: الـوســطـــى
مشاركات: 4,444
الله يكتب الي فيه الخير
  #83  
قديم 01/10/2007, 06:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2005
المكان: مااادري
مشاركات: 6,135
ان شاء الله بعد هزيمتنا من نجران يدق ناقوس الخطر في الزعيم


ويبداء التصحيح الفعلي بأذن الله من بعد هذه المباراة
  #84  
قديم 01/10/2007, 06:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/11/2006
مشاركات: 677
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أملح هلالي
لقد أعلنها خالد عزيز ولكن لم يتلفظ بها



الهلال ضائع بدون عزيز


هل نصبر حتى نهايه الموسم على هذه الحال



*حسبي الله عليك ياخالد عزيزشف كيف سويت بالنادي

*حسبي الله عليك يانواف بن فيصل على العقوبه الضالمه للنادي

*حسبي الله عليكم يالاعبين تلعبون بدون أي روح

*حسبي الله عليكم يامن سببتم وشتمتم المفرج

*حسبي الله على كل من كان السبب في وصول النادي إللى هذه الحال




وفي الأخير



آآآآآآآآآآه ياهلااااااااااااااااااااااال


وازيدك من الشعر بيت

حسبي الله على من كان السبب في اعتزال الاسطوره سامي

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالقهر
  #85  
قديم 01/10/2007, 06:38 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/03/2006
مشاركات: 104
الهلال عمرة ما وقف على لاعب واحد واليوم المدرب فتح العب لنجران بعد تغيير الغنام
  #86  
قديم 01/10/2007, 07:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/02/2007
المكان: القصيم الغماس
مشاركات: 430
ربك ستار عليم
  #87  
قديم 01/10/2007, 07:19 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/03/2007
مشاركات: 9
والله الهلال اكبر من اي لاعب وكما يقول المثل لكل جواد كبوه
  #88  
قديم 01/10/2007, 07:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
مشاركات: 341
عسى ماشر ؟؟؟
تدعي علينا وعلى اللاعبين
ترانا مسلمين والكل منا مسلمين

اقسم بالله عجيب امرك !!!!!!!

الله يهديك بس ويستر عليك
  #89  
قديم 01/10/2007, 07:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/06/2007
المكان: ولاية زلفونيا
مشاركات: 713
الله يصبرنا سنه .........
  #90  
قديم 01/10/2007, 07:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Naif_farhan5
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,793
لاتعلـــــــــــــــــــيق
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube