#1  
قديم 01/10/2007, 12:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ياعالم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2004
مشاركات: 954
افعلها وسوف ندعو لك يا

بسم الله الرحمن الرحيم

سلام من الله عليكم ورحمه

محمد بن فيصل او كما يحلو للمطبلين لك دعوتك بالظاهره 00000فارحل ارجوك

هل تريد الحقيقه بكل صراحه وبكل وضوح من هلالى يعشق الزعيم ككيان وليس كاشخاص 00000فارحل ارجوك

فى السنتين الاولتين من رئاستك للهلال كنت تجنى نجاحات ابوعبدالرحمن ومابناه للزعيم فقد استطاع لوحده وبدون دعم من اعضاء شرف الزعيم ان يستطيع من سد فراغ رحيل خميس العويران وقد كان يتلقى اللوم وكثيرا من الانتقاد وليس النقد فقد استطاع منع السرقه لكيان الهلال فاستطاع ارجاع بعض حقوق النادى المسلوبه 00000فارحل ارجوك
وكذلك استطاع بجهوده الذاتيه من ان يجدد عقود تسعه من لعيبه الهلال وانت بكل سهوله فرطت بالدوخى والسبب خمسائه الف ومن ضمن نجاحات ابوعبدالرحمن ان جعل عقود اللعيبه لاتنتهى فى موسم واحد 00000فارحل ارجوك
اتى لنا البطى من نادى الشباب وتحمل لاجله سته اشهر من الحرمان من العمل بالانديه انت يالبطى لماذا لانه يعلم بانه يعمل مع عقليه اقتصاديه بحته استطاعت ان تسير بالنادى الى بر الامان 00000فارحل ارجوك

لااحد ياتى ويقول فى عهده نهزم بالخمسه نعم فقد كان فى طور البناء وكلكم تعلمون ماحل بعزيز من انتقاد والان هو روح الزعيم
اليوم انهزمنا من نجران وبوسط ملعبنا وبهدفين ماذا ننتظر 00000فارحل ارجوك

ماذا استفدنا منك لقد قمت ترفع اسعار اللاعيبه حتى تكلم المفتى فى المنبر عن ذلك 00000فارحل ارجوك

اتيت لنا بالغنام وهو هديه من خالك الامير خالد بن سلطان حفظه الله الذى يعمل لاجل ناديه 00000فارحل ارجوك

اخذت تمن على الزعيم بمادفعه والدك فى السنه الاولى ولم ياتى لدينا رئيس من قبل سموكم يمن على الزعيم بمادفع 00000فارحل ارجوك

نعود لهذا الموسم فماذا فعلت لاجل زعيمنا كل هالصيفيه وظاهرتنا مصيف بلوس انجلوس (رجاءا لااحد ياتى ويقول كان يرافق جدته للعلاج اذن ليس متفرغا لزعيمنا فنقول له كما قال المثل صاحب بالين كذاب ) 00000فارحل ارجوك

داهيه الدواهى يوقع لنا من العقود ومع من مع شركه صله التى يملكها اصلا منصور البلوى الذى كل مايهمه تدمير الزعيم هو ومن يدعمه 000000وياتى ظاهرتنا ويوقع معه عقد رعايه بمبلغ لو عرض على الوطنى فلن يقبل به مع احترامى لنادى مدينتى ولذلك نقول 00000فارحل ارجوك

داهيه الدواهى اتعلمون ماهى ان يعطى المفرج اجازه بمناسبه العشر الاواخر من هذا الشهر الفضيل للذهاب للعمره وسوف يعود لنا بعد العيد فقد يكون الجمهور استانس بالعيد ونسى هذه الخساير ولذلك سوف نقول كلنا لك وبصوت واحد 00000ارحل ارجوك

كتبت هذا الموضوع لاقول للظاهره كلمه واحده زعيمنا ليس بحاجه اليك00000فارحل ارجوك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube