#1  
قديم 01/10/2007, 12:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/12/2006
مشاركات: 389
هؤلاء سيدمرون الهلال!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبلا مقدمات فالكل يعرف ماذا يحدث في الزعيم من أشباه اللاعبين المحسوبين !!

بعد خسارة الحلم الآسيوي الذي غاب طويلاً منذ سنين ها هوهلالنا يخفق أمام نجران بلاعبين لايعرفون حتى أبجديات الكرة وليس في هذه المباراة فقط بل من مباريات سابقة ومع احترامي لهم سوف اذكر أسمائهم وربما انسى بعضهم فليعذرني الجمهور المغلوب على امره :

الزوري : هل هذا لاعب كرة قدم؟!!

البديل للشلهوب وهو بدر الخراشي : ماذا فعل الخراشي طوال السنين التي مضت؟!! لم اشاهد منه هجمة واحدة ملعوبة بلغة مهاجم يستحق ارتداء شعار الزعيم!!

الكلثم : صورة طبق الأصل من العنقري فهما وجهان لعملة الفشل في مراكز حساسة لاتحتمل مثل هؤلاء اللاعبين مع احترامي لهم لايملكون أدنى المقومات!!

عبدالسلام : وجودك كعدمك!!

الذياب : ينطبق عليك الكلام السابق!!

الصويلح : رغم احرازه للهدف إلا انه اضاع الكثير والكثير ، والحق يقال أنه لاعب الدقائق الأخيره او الربع الأخير.. أما طوال المباراة فهو لايصلح ابداً!!

الغامدي : رغم انه يلعب بعض الكرات الجيدة إلا انه في كثير من اوقات المباراة ليس بالفورمة ابداً وشاهدتم لقاء الوحدة الاماراتي.. وكثير من الكرات تمر من مركزه وهو لاحس ولا خبر إضافة إلى تمريراته الضعيفة!!

شاهدت حوار قصير مع الحارس حسن العتيبي والذي دافع عن العنقري والمفرج بقوله : لم يلعبوا اليوم وشاهدتم ماحدث وأخذ يلوم الجمهور على غضبهم على المفرج والعنقري...إلخ
يا أخ حسن العتيبي كانو الموجودين في الملعب بمستواهم السيء هم تماماً كأشباههم العنقري والمفرج فهم لاعبين مهزوزين خصوصاً في المباريات الكبيرة والحساسة ، جميعهم مهزوزين!!

ونتمنى أن الزوري والكلثم والذياب واشباههم اللحاق بالمفرج والعنقري واستبدالهم بلاعبين من الفريق الناشئ فربما يكونون افضل منهم بكثير وانا اتوقع ذلك!!

الذي ذكرته هو رأيي واعتقد ان رأي الكثيرين..

هذه الأسماء ستدمر الهلال إذا استمرت فوالله العظيم لم نرى منهم إلا النكبات باستثناء الغامدي فهو لاعب كبير رغم ان مستواه هابط إلا انه قادر على العودة.. وعيبه هو عدم تغطية مركزه بشكل صحيح.. أي أن مركزه في كثير من المباريات مخرج سهل للخصم!!

وبالنسبة للنجم ياسر قحطاني يعاني من التكتل الدفاعي عليه فهو يحتاج إلى كرات صحيحة وذكية وفي مكان مناسب خصوصاً من الوسط ومن المهاجم الذي بجانبه كما شاهدنا في لقاء اليوم مع الصويلح الذي كان من المفترض أن يبتعد عن أنانيته قليلاً!!

أنا لست محلل ولكن أكتب الذي أشاهده وممكن اغلبكم يوافقني الرأي..

ملاحظة : الذي لايعجبه الموضوع لايرد.. ويمنع وجود أصحاب المثاليات الغبية.. والذي يعارض موضوعي عليه الرد بمنطق وبمناقشة رجال بعيداً عن الجمل والألفاظ الطفولية التي تدل على تربية كاتبها!!

تحياتي


اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube