#1  
قديم 01/10/2007, 12:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2002
مشاركات: 1,791
الدعيع انت نجم لكن اعتزل قبل ماتعزل..

الدعيع نجم لكن العمر له دووور

ليش كل مادخل هدف على الدعيع قلنا هدف صعب

طيب حنا جايبين الدعيع بملايين عشان الكرات السهلة

كل حارس يرد اهداف صعبة واحيانا تدخل عليه الصعبة

لكن كل مادخل هدف على الدعيع بررناه بانه هدف صعب ولمنا المفرج

وتفاريس وتهربه من مواجهه المهاجمين

طيب المفرج وراح ونشوف انا ولا انتم بالدعيع
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/10/2007, 12:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2002
مشاركات: 1,791
اللحين واحد يرد علي يوقول الدعيع عميد لاعبي العالم


خلاص اذا انفرد المهاجم قولوا له عميد قدامك

الدعيع نجم لاينسى

لكن العممممممر خلاص
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/10/2007, 12:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2007
المكان: الــرياض
مشاركات: 4,965
إن شاء الله راح يعتزل
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/10/2007, 12:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2002
مشاركات: 1,791
عندنا اربع حراس كلهم نجوم بالاحتياط ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/10/2007, 12:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: الـــريـــــاض
مشاركات: 611
مــــــنــــتـــهـــي الــــصــــــلاحـــــيـــــــة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/10/2007, 12:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
عندنا اربع حراس كلهم نجوم بالاحتياط ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/10/2007, 12:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2002
مشاركات: 1,791
هل باكايتا يوم ابعده عن المنتخب غلطان

ارجع لآخر مباريات الدعيع مع المنتخب

نفس حالنا مع الهلال

كان فيه هجوم على دفاع المنتخب والسبب كبر الدعيع وهبوط مستوااااه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/10/2007, 12:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S K Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 10,808
بصراحه الدعيع بدا يفوت عطو حسن فرصه يانااااس
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01/10/2007, 01:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2002
مشاركات: 1,791
الشمري والعتيبي والدعيع الصغير
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01/10/2007, 01:06 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/08/2005
مشاركات: 87
لااا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 01/10/2007, 01:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 262
الدعيع!!!!!!!
بالله عليكم مابقا الا الدعيع تحطون سبب العزيمه عليه!!!!!
الهدف الاول تسلل وما ينلام عليه
والهدف الثاني انفرده تعرفون وش معنى انفرا


اااااااااااااااااااه ياهلال
شمت بنا الاعداء
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01/10/2007, 01:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/09/2006
المكان: أبــهـــا
مشاركات: 643
الدعيع نجم له مكانته في الفريق لكن مع احترامي للجميع وجود الدعيع يقتل روح التنافس لسبب بسيط.......إنه مستحيل أي حارس يلعب والدعيع موجود وسليم
المفروض يكون هناك عدل يعني الحارس اللي مستواه تمام يلعب ما هو تحتكر المركز على لاعب واحد
بعدين ترا النادي مشتري عقد فهد الشمري بخمسة ملايين والأكيد إنه دافع هالمبلغ علشان يلعب ماهو يتفرج للتدريبات
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 01/10/2007, 01:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ـ ـ الـقـنـاص ـ ـ
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/03/2007
المكان: تــــــبــــوك
مشاركات: 1,155
والله العظيم وللأسف الشديد هذي الحقيقة المرة ..

الدعيع في بداية النهاية ..

رغم حبي لأبو عبدالعزيز لكن أتمنى أن يراجع نفسه ..

فإما الإعتزال أو العودة الى مستواه الذي عهدنا به أبو عبدالعزيز
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01/10/2007, 01:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/04/2007
مشاركات: 341
يا ابن الحلال انت وياه بلا كلام مبزره قلتوا مانبي المفرج والعنقري ووخروه والحين تقول مانبي الدعيع ياعمي روووح كلام فاضي ياخي انت الي رح عن الهلال لا تشجع
ويقول المثل اذا عطيت البزر وجه وراك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 01/10/2007, 01:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/08/2006
المكان: عنيزة
مشاركات: 749
الدعيع عميد حراس العالم غصبن عنك ولالالالالالالا والف لا لأعتزال محمد الدعيع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube