#76  
قديم 01/10/2007, 01:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
المكان: استراليا-بيرث
مشاركات: 175
المفرج والعنقري والعبدالسلام كلهم فاشليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــن
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 01/10/2007, 01:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/09/2004
مشاركات: 127
الظاهر الفريق يعاني من الشلليه..يعني حسن وفهد والخثران..وغيرهم..لازم يدافعون عن بعض..بالزينه والشينه,
وحسن الظاهر انتظر هالهزيمه على احر من الجمر لاجل انه يدافع عن خويه المفرج..!
ياناس..المفرج لاعب لايصلح ابدا لنادي بحجم الهلال..ياعقلاء افهموا..
واللي الحين جالسين يدورون الزله عالمرشدي..طبيعي الرجال اول مره يلعب بالفريق الاول من فتره..ولازم نسحمله مثل ماتحملنا حبيبكم
المفرج..عالاقل نخسر مباراه ونكسب لاعب..مو نخسر بطولات مو تحت المفرج.
ماقول الا الله يستر بس من الايام الجايه.
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 01/10/2007, 01:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعـ بريدةــيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2005
المكان: بـريـدة ونـاســه
مشاركات: 3,496
تصريح غلط ويبي يدافع عن المستهلكين امثاله
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 01/10/2007, 01:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ KOMPANY
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/02/2006
المكان: مانشستر حاليا
مشاركات: 672
مشكور اخوي
وانا ايدك في كلامك واقول يا ليت تنسون اللى مضى وتنسون (( المفرج + العنقري )) لانهم عاله على نادي الهلال ونفكر في المستقبل .
اما بالنسبه الى المرشدي والعبدالسلام فلا اقيم الاعب في مباراة وهو غاب عن اللعب منذ فترة طويله
تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 01/10/2007, 01:43 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/04/2006
المكان: امريكا
مشاركات: 1,617
حسن العتيبي

هل انت ادرى ب شغل المدرب او من الي كانوا موجودين يوم الاربعاء الماضي..؟

عموما تراك معزوم عنده اليوم على السحور ابسط ياعم وعزمك المفرج
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 01/10/2007, 01:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/03/2003
المكان: U.S.A
مشاركات: 2,011
الله أكبر
صار الدفاع بدون المفرج شوارع
اللهم لك الحمد
رزقنا الله عقولنا ، لكن رزق لنا التفكير من خلاله واسغلاله
عكس البعض مجرد ما فيه هو هواء يدور ويدور يبحث فيه عن مخرج
لا يجد الا لسانه فيخرج غير نقيا .
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 01/10/2007, 01:46 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/03/2005
المكان: بملعب السانتيجو برنابيو
مشاركات: 1,066
انا مع هذا التصريح

اجل المرشدي يحتري الحسن اليامي يشوت
.
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 01/10/2007, 01:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2007
المكان: الـــــرٍ يـــــــــاضِ
مشاركات: 3,108
فاعلم حفظك الله ان الصيد بالماء العكر عادة غير حميده , وتصريحك للاسف سيزيد من احتقان الجماهير لانه مخالف للحقيقة ولك الحق ان تدافع عن زملائك ولكن ليس بتهميش جهود البقية في هذه المباراة !


والخســارة ليست نهاية المطاف فالمشوار طويل
ولو ان الهزيمه كانت بمستوى سيء لكان لنا الحق باثارة البلبله , ولكن الهجوم فعل كل شيء ولم ينقصنا الا توفيق الله سبحانه وتعالى

ينصر دينك على هالكلام
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 01/10/2007, 01:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ D E N i S
أرسنالي مميز
تاريخ التسجيل: 17/04/2007
مشاركات: 1,661
ليته يلحق اخوياه واذا كان على مركزه انا اقول ان فهد الشمري افضل منه
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 01/10/2007, 01:49 AM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
المكان: مــــكــــة
مشاركات: 560
كل كلمه قالها صح
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 01/10/2007, 01:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوسمر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 959
هذا راي لأعب وخبير يعني مو جديد وبالمناسبه سامي له تصاريح سابقه ومن القلب تكلم على
المدرب والأداره يعني مانصادر الراي لمجرد الأختلاف وللمعلوميه والله انه حز بنفسي الكلام
بمعنى ان الهلال يمشي بالبركه وردود الفعل من الأداره ولكن لعل الله يبارك للهلال في القادم
لأن العقوبه كلنا عارفينها ومن العام والسبب كل الهلاليين محبي الهلال فقط يدرون عنها!
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 01/10/2007, 01:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/08/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 439
كلام حسن ماله داعي
اجل يقول عقوبه والله لو الهلال قاطع رزقهم.....العنقري والمفرج مثل غيرهم جلسوا على الدكه الين يتحسن مستواهم
ياحسن احنا يهمنا النادي ككيان والعاطفه اتمنى انك تبعدها

الله يهديك ياحسن
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 01/10/2007, 02:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ miassem
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2007
مشاركات: 1,957
يا اخوان اعطوا المرشدي فرصة

الحين كنتم تطالبون باابعاد المفرج وتبديله بالمرشدي

ويوم لعب المرشدي واخطأ قلبتوا عليه وقلتوا نبي المفرج

اعطوا المرشدي فرصة زي مااعطيتوا المفرج
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 01/10/2007, 02:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/11/2006
المكان: Giuseppe Meazza
مشاركات: 763
والله كلام العتيبي صحيييييييييييح 100% وانشاء نشوف المفرج والعنقري أساسيين
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 01/10/2007, 02:03 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/04/2007
مشاركات: 32
اليوم الدفاع رايح فيها

المفرج اخطاء المباره الي راحت لاكن تحس انه فيه دفاع موجود

وصدقوني لو لعب الوحده واحنا بتشكيلة اليوم في الدفاع لتشوفون الفضايح

ارجووووووووووووكم لاتجعلونا طعم سهل للاعداء


اخاف ينطبق المثل الي يقول جاء بيكحلها اعماها -----------------------------------------
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube